توقيت القاهرة المحلي 02:36:59 آخر تحديث
  مصر اليوم -

على استاد الإسكندرية عند السابعة والنصف من مساء اليوم

مباراة قوية بين الزمالك والاتحاد السكندري في دور الـثمانية لكأس مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مباراة قوية بين الزمالك والاتحاد السكندري في دور الـثمانية لكأس مصر

الزمالك
القاهرة/ الخطيب جمال:

يشهد استاد الإسكندرية في السابعة والنصف من مساء اليوم الإثنين مواجهة قوية في دور الثمانية لبطولة كأس مصر عندما يحل فريق الزمالك ضيفًا على الاتحاد السكندري، وكان الفريق الأبيض تأهل لدور الثمانية بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يخوض الزمالك المباراة تحت قيادة البرتغالي فيريرا بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الحدود في المباراة الأخيرة، ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لمواصلة المنافسة على اللقب، حيث يطمع الزمالك للتتويج بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي.

ويفتقد الزمالك لمجهودات الثنائي عمر جابر وأيمن حفني في مباراة زعيم الثغر، حيث يتواجد جابر في فرنسا لقضاء فترة معايشة بنادي بوردود الفرنسي، في حين يعاني أيمن حفنة إصابة بشد في العضلة الخلفية، وحرص المدير الفني للزمالك البرتغالي فيريرا على علاج الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال المباراة الأخيرة أمام الحرس لتلافي تكرارها في مباراة الاتحاد.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود عبد الرحيم جنش وحمادة طلبة وعلي جبر ومحمد كوفي وحازم إمام وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف ومصطفى فتحي ومحمود عبد المنعم كهربا وباسم مرسي.

من جانبه، أكد مدير الكرة بالنادي الأبيض إسماعيل يوسف، على صعوبة المباراة خاصة وأن مباريات الكأس لها حسابات خاصة، وشدد على أن تولي مدير فني جديد مهمة تدريب زعيم الثغر يزيد المباراة صعوبة، وكان المدير الفني الجديد للفريق السكندري البلغاري ميلادينوف تولى المهمة مؤخرا.

وأشار إسماعيل يوسف إلى أن الزمالك يسعى لتحقيق الفوز لمواصلة مشواره نحو المنافسة على لقب الكأس، مشددًا على أن فريقه قادر على تخطي عقبة زعيم الثغر لبلوغ الدور نصف النهائي والصعود لمواجهة سموحة.

وأضاف مدير الكرة بالزمالك أن هناك إصرارًا لدى لاعبي الزمالك من أجل تحقيق الفوز بالبطولة لتحقيق الثنائية بعد الفوز بالدوري، وشدد يوسف على أن أحمد مكي وحازم إمام سيكونان جاهزين للمباراة بعد انتهاء إيقافهما.

في المقابل، تعد المباراة بمثابة الاختبار الأول للمدير الفني للفريق البلغاري ميلادينوف، الذي تولى المهمة مؤخرا، وبالرغم من إعلان المدير الفني من قبل عدم تحمله مسئولية نتيجة مباراة الزمالك في الكأس خاصة وأنه تولى المهمة لتكوين فريق قوي للاتحاد يستطيع الظهور بمستوى جيد في الموسم المقبل.

ويعتمد زعيم الثغر على عدد من اللاعبين المتميزين أمثال: محمود السيد، عمرو خليل، في حراسة المرمى، محمود شعبان وعبد الرحمن فاروق، وأحمد السيد، وهشام شحاتة، وباسم عيد، و محمد عادل، وهانى سعيد، وخميس بسيو، وحسن طارق، وكريم المانش، ورمزى خالد، وأحمد الألفي، وطارق سالم، و أكرم عبد ربه، و باتريك نجوما.

وحرص المدير الفني على تحذير لاعبي الفريق السكندري من صعوبة المباراة خاصة وأن الزمالك يضم مجموعة متميزة من اللاعبين أصحاب الخبرات، وحرص ميلادينوف على دراسة الفريق الأبيض عن طريق متابعة تسجيل لمباراة الزمالك الأخيرة أمام حرس الحدود في دور الـ16 لكأس مصر والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مباراة قوية بين الزمالك والاتحاد السكندري في دور الـثمانية لكأس مصر مباراة قوية بين الزمالك والاتحاد السكندري في دور الـثمانية لكأس مصر



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 09:02 2017 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 2

GMT 15:01 2021 الإثنين ,26 تموز / يوليو

أحمد مجدي يشارك كواليس مسلسل "الآنسة فرح "
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon