توقيت القاهرة المحلي 18:49:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشف لطيف أن 35 طاقمًا لكل لاعب سبب المشكلة

اتحاد الكرة يخاطب "أديداس" لحل أزمة ملابس المنتخب قبل معسكر النيجر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - اتحاد الكرة يخاطب أديداس لحل أزمة ملابس المنتخب قبل معسكر النيجر

اتحاد الكرة المصري
القاهرة - محمد عبد الحميد

خاطب اتحاد الكرة شركة الملابس الرياضية الألمانية "أديداس" لإرسال زي للمنتخب الوطني قبل بداية معسكر مباراة النيجر، حيث يدخل المنتخب معسكره الإثنين المقبل، استعدادا لمواجهة النيجر 8 أيلول/ سبتمبر على ملعب الجيش ببرج العرب ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وقال خالد لطيف عضو مجلس إدارة الاتحاد "إن الأزمة سببها حصول كل لاعب المنتخب على 35 طاقم من زي المنتخب خلال مباريات كأس العالم، وهو رقم مبالغ فيه لثلاث مباريات فقط لعبها المنتخب".

وأوضح لطيف أن مجدي عبدالغني عضو مجلس الإدارة عقد اجتماعا مع حمادة زاهر مدير التسويق بالاتحاد وعدد من إداريي المننتخب لإيجاد حل لتلك الأزمة، وتواصل عبدالغني مع مسئولي شركة أديداس الألمانية لتوفير الزي المطلوب قبل بداية معسكر المنتخب لمباراة النيجر.

ومن المنتظر أن يبدأ المنتخب  معسكره بالقاهرة الإثنين المقبل قبل التوجه إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة النيجر، بعدما أعلن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني القائمة النهائية للمنتخب والتي ضمت 26 لاعبا نصفهم محترفين.

وأبلغ محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الجهاز الفني للمنتخب بوصوله للقاهرة الإثنين أو الثلاثاء على أقصى تقدير للانضمام لمعسكر المنتخب المصري وأكد على جاهزيته لتقديم مباراة قوية مع زملائه بالمنتخب لتحقيق الفوز وتعويض الخسارة في المباراة الأولى أمام تونس.

وتضم قائمة المنتخب 13 محترفا هم "محمد عواد "حارس مرمى الوحدة السعودي" - أحمد حجازي "وست بروميتش" – عمرو طارق "أورلاندو سيتي الأمريكي" - أحمد المحمدي "أستون فيلا الإنجليزي".- محمد النني "أرسنال" – سام مرسي "ويجان أتليتك" – علي غزال "فانكوفر الكندي" - رمضان صبحي "هيدرسفيلد تاون" – محمود حسن (تريزيجيه) "قاسم باشا التركي" – عمرو وردة "باوك اليوناني" – حسين الشحات "العين الإماراتي" - أحمد حسن (كوكا) "أوليمبياكوس اليوناني" – محمد صلاح "ليفربول".

وتضم قائمة القائمة 13 لاعبا محليا هم: محمد الشناوي وصلاح محسن ومحمد هاني وأيمن أشرف (الأهلي)، محمود جنش وطارق حامد ( الزمالك )، وباهر المحمدي ومحمد صادق ( الإسماعيلي )، وعلي جبر ومحمد حمدي (بيراميدز)، أحمد جمعة (المصري)، حسام حسن (سموحة)، وإسلام جابر (الداخلية)".

وأمر هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة بفرض سياج من السرية حول معسكر المنتخب الوطني المقبل، وذلك بعد الأزمة التي أثارها محمد صلاح بشأن إنفلات الوضع داخل مقر إقامة المنتخب في روسيا، وتم تكليف كرم كردي عضو مجلس الإدارة بتولي شئون المنتخب في معسكر النيجر، وكذلك تولي عامر حسين رئيس لجنة المسابقات ورئيس منطقة الإسكندرية مسئولية اللجنة المنظمة للمباراة، على أن يتولى الثنائي تنفيذ خطة الحظر التي أقرها أبوريدة بذاته.

وكان من بين القرارات التي تم اتخاذها، منع أعضاء مجلس الإدارة من الوصول للجناح الخاص باللاعبين، حيث سيتم حجز جناح منفصل للمنتخب في أحد الفنادق الكبرى بالاسكندرية، مع تنفيذ قرارات صارمة للحفاظ على سرية المعسكر وتوفير الراحة المطلوبة للاعبين.

وأعلن اتحاد الكرة من ناحية أخرى، عن استضافة مصر لبطولة كأس العالم العسكرية عام 2021، ومن المقرر أن يعلن الاتحاد خلال الأيام المقبلة عن الخطة الكاملة لاستضافة هذا الحدث الكبير، بعدما يعقد هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة اجتماعا مع الجهات المعنية للاتفاق على توفير جميع الإمكانيات الممكنة لإنجاح هذا الحدث العالمي.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الكرة يخاطب أديداس لحل أزمة ملابس المنتخب قبل معسكر النيجر اتحاد الكرة يخاطب أديداس لحل أزمة ملابس المنتخب قبل معسكر النيجر



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ مصر اليوم

GMT 23:32 2020 الخميس ,17 كانون الأول / ديسمبر

الفرنسي عثمان ديمبلي يعود إلى تدريبات برشلونة الإسباني

GMT 04:11 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

طريقة عمل تشيز كيك بخطوات سهلة

GMT 00:53 2019 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

منة شلبي تثير غضب الجماهير المصرية في القاهرة السينمائي

GMT 23:45 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

اتحاد الكرة يؤكد يحق لكل نادٍ ضم 25 لاعباً جديداً

GMT 17:03 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مرسيدس تكشف عن سيارة كهربائية في تحدٍ ألماني مباشر لتسلا

GMT 03:28 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع أسعار الذهب في الأسواق المصرية الأحد

GMT 02:49 2018 الخميس ,28 حزيران / يونيو

وائل كفوري يرفض التعليق على هجوم بعض الأشخاص
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon