توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

لمناقشتهم بشأن التصورات النهائية للائحة النظام الأساسي

اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة المصري تجتمع بأندية القسم الثالث

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة المصري تجتمع بأندية القسم الثالث

اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة
القاهرة ـ مصر اليوم

تواصل اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة، الأربعاء، اجتماعاتها مع أندية القسم الثالث حيث يعقد أعضاء اللجنة اجتماعا مع أندية مطروح والضبعة لمناقشتهم حول التصورات النهائية للائحة النظام الأساسي بجانب شكل المسابقات في الموسم الجديد ومصير المسابقة في الموسم الجاري واختيار أفضل السيناريوهات لتحديد طريقة الصعود والهبوط بما يخدم مصلحة الكرة المصرية ويحقق العدالة بين الأندية.

فيما قررت اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، تفعيل قرار التأمين الطبي على اللاعبين الدوليين القدامى الذين مثلوا المنتخبات الوطنية على مدار السنوات الماضية،ويتم حاليا حصر هذه الأسماء تمهيدا لتفعيل القرار لا سيما بعد تعاقد اتحاد الكرة مع أحد المراكز الطبية الكبرى للكشف عن اللاعبين وعلاجهم ضد الإصابات، وجاء قرار التأمين على اللاعبين القدامى تقديرا لجهودهم مع المنتخبات الوطنية.
وقررت اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة تشكيل إدارة طبية جديدة داخل اتحاد الكرة تكون مختصة بإنشاء ملفات لكل نادٍ في الدوري الممتاز واللاعبين عن الحالة الصحية لكل فرد ومتابعته أولا بأول.
وقرر اتحاد الكرة إسناد اللجنة الطبية لكورونا إلى مصطفى ترك مدير مكتب رئيس اتحاد الكرة، والذي تولى هذا المنصب لسنوات طويلة مع سمير زاهر وجمال علام وهاني أبوريدة ثم عمرو الجنايني، قبل أن يتم إسناد مهمة جديدة إليه وهي إدارة اللجنة الطبية بفيروس كورونا.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم 6 أغسطس المقبل موعدا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2019-2020، وأكد حسام الزناتي مدير المسابقات في الاتحاد أن استئناف المسابقة سيبدأ بالمباريات المؤجلة، كما أنه بصدد إعلان جدول المباريات على مرحلتين، تتضمن الأولى المباريات المقرر إقامتها في الفترة من 6 أغسطس المقبل حتى نهاية الشهر نفسه، وسيتم الكشف عنه فور الوصول لموقف نهائي بشأن ملعب أسوان الذى طلب آداء مبارياته بالقاهرة، تمهيدا لإرسال الجدول إلى الجهات المعنية واعتماده رسميا قبل الإعلان عنه خلال أيام.
وأضاف مدير مسابقات الاتحاد أن المرحلة الثانية للجدول وتتضمن المباريات المقرر إقامتها اعتبارا من أول سبتمبر حتى نهاية المسابقة سيتم الكشف عنها فور إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن المواعيد النهائية للدورين قبل النهائي والنهائي لبطولتي أبطال الدوري والكونفيدرالية.
وفيما يتعلق بالدرجات الأدنى لمسابقة الدوري يؤكد الاتحاد المصرى لكرة القدم أن كل ما يتردد بخصوصها مجرد اجتهادات صحافية وسوف تعلن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد القرار النهائي بشأنها الأسبوع المقبل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الجنايني يوجّه رسالة قوية إلى الرافضين لاستكمال موسم الدوري المصري

مجاهد يوجّه 5 رسائل إلى اللجنة الخماسية ويطالب أعضاءها بالحسم

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة المصري تجتمع بأندية القسم الثالث اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة المصري تجتمع بأندية القسم الثالث



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon