توقيت القاهرة المحلي 08:51:15 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الأهلي يتحدى عملاق البرازيل في رحلة حصد "برونزية" مونديال الأندية الليلة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلي يتحدى عملاق البرازيل في رحلة حصد برونزية مونديال الأندية الليلة

النادي الأهلي المصري
القاهرة ـ مصر اليوم

يدخل فريق النادي الأهلي في الخامسة من مساء اليوم، "الخميس"، بتوقيت القاهرة اختبارًا كرويًا يُعد واحدًا من أهم وأقوى الإختبارات التي يدخلها النادي الاهلي في تاريخه حينما يلتقي مع فريق بالميراس البرازيلي في إستاد المدينة التعليمية في العاصمة القطرية الدوحة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في الدوحة.

ويخوض الأهلي مباراة الليلة واضعًا نُصب عينه الفوز بميدالية برونزية لتكرار إنجاز حصد البرونزية عام 2006 والتي حققها جيل أبوتريكة وبركات وجمعة ومتعب تحت قيادة الساحر مانويل جوزيه، ويتطلع بطل مصر وأفريقيا للفوز على بطل البرازيل العنيد من أجل الصعود إلى منصة التتويج.

الأهلي كان يُمنى النفس بأن يفوز على بايرن ميونيح الأثنين الماضي من أجل بلوغ المباراة النهائية لمونديال الأندية، وفاز البايرن بثنائية نظيفة صعدت به لنهائي المونديال وسيواجه مساء اليوم فريق تيجريسي المكسيكي فيما سيلعب الأهلي مع بطل البرازيل الذي خسر من بطل المسكيك بهدف نظيف في نصف نهائي البطولة.

ويواجه الأهلي ظروفًا صعبة للغاية في مباراة الليلة بسبب غياب أكثر من لاعب عن صفوفه أبرزهم، الثلاثي علي معلول للإصابة التي تعرض لها في مباراة بايرن ميونيخ في العضلة الخلفية وكذلك الثنائي حسين الشحات وكهربا بسبب إختراق الثنائي نظام الفقاعة الطبية التي يتم تطبيقها في البطولة حيث قاما بمصافحة محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق في مدرجات مباراة بايرن ميونيخ.

ويُمثل غياب الثلاثي معلول والشحات وكهربا عن الأهلي في مباراة الليلة ضربة كبرى للفريق خاصة وأن اللاعبين الثلاثة من الأوراق الهامة في تشكيلة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إذا دفع بهم في مباراة بايرن ميونيخ الأخيرة قبل أن يُغادر معلول للإصابة.

ويعلم موسمياني وجهازه المعاون أن فريق بالميراس من الفرق القوية والمهارية والتي ستُشّكل خطورة على مرمى الأهلي بإعتباره تمتلك حلول كثيرة ومهارات فردية خاصة وهو ما حاول المدير الفني للأهلي شرحه للاعبي الفريق بهدف التغلب عن الجانب المهاري في الفريق البرازيلي وتقديم عرض قوي والفوز لحصد الميدالية البرونزية.

ويعول موسيماني في مباراة الليلة، على الأوراق الرابحة في الفريق ويأتي في مقدمتها، أفشة وطاهر محمد طاهر وحمدي فتحي وعمرو السولية وديانج الذي سيظهر في التشكيل الأساسي اليوم ومحمد هاني وبدر بانون وايمن أشرف وياسر أبراهيم وبواليا ومعهم الحارس المُتميّز محمد الشناوي.

وقد يهمك أيضًا :

سمير كمونة يوضح أن أي فريق مصري هيلاعب بايرن غير الأهلي هيشيل سبعة

الأهلي يحتفل بعيد ميلاد مدافع الفريق ياسر ابراهيم قبل مواجهة بالميراس

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يتحدى عملاق البرازيل في رحلة حصد برونزية مونديال الأندية الليلة الأهلي يتحدى عملاق البرازيل في رحلة حصد برونزية مونديال الأندية الليلة



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon