توقيت القاهرة المحلي 15:12:29 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الزمالك وإيسترن كومباني في صراع "القمة والقاع" في الدورى الممتاز الليلة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزمالك وإيسترن كومباني في صراع القمة والقاع في الدورى الممتاز الليلة

الزمالك
القاهره - مصراليوم

يحل فريق الزمالك ضيفًا ثقيلاً على إيسترن كومبانى، فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الأحد، باستاد المقاولون العرب، فى إطار منافسات الجولة السابعة عشرة من عمرمسابقة الدورى الممتاز، فى لقاء لن يخلو من المتعة والإثارة، خاصة أن ايسترن يبحث عن تحقيق الفوز بعد سلسلة فقد النقاط التى تعرض لها بالتعادل مع طلائع الجيش، ثم الهزيمة من الإسماعيلى والبنك الأهلى.ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الأول برصيد 38 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة، حقق الفوز فى 12 لقاء، وتعادل فى 2 وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 30 هدفا، واستقبلت شباكه 15. وفى المقابل يدخل إيسترن كومبانى المباراة متذيلاً جدول المسابقة برصيد 10 نقاط، حصدها من 15 مباراة، حقق الفوز فى 2، وتعادل فى 4، وخسر 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 10 أهداف، واستقبلت شباكه 27. 

من جهته عقد البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الزمالك، جلسة مع لاعبى فريقه، طالبهم خلالها بضرورة طى صفحة مواجهة المصرى البورسعيدى، والتركيز الجيد فى مواجهة ايسترن كومبانى من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، محذرًا من التراخى أمام المنافس أو الاستهتار بالمباراة كون الفريق متذيل جدول مسابقة الدورى، مؤكدًا أن المفاجآت تأتى دائمًا من تلك الفرق التى تبحث عن إثبات الذات أمام الفرق الكبرى. ويشهد تشكيل الزمالك لمواجهة ايسترن عودة محمود علاء مدافع الفريق، بعدما غاب عن مواجهة المصرى الماضية بسبب الإيقاف بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثالثة، كما أصبح محمد عبد الشافى الظهير الأيسر جاهزًا للمشاركة فى المباراة بعد شفاءه من إجهاد الركبة الذى أدى لغيابه عن مواجهة المصرى.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكل مكون من.. فى حراسة المرمى: محمد أبو جبل، فى الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدى الونش – محمود علاء – حمزة المثلثوى، فى الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمود شيكابالا – أشرف بن شرقى، فى الهجوم: عمر السعيد. على الجانب الأخر، طلب علاء عبد العال المدير الفنى لإيسترن كومبانى من لاعبى فريقه، استغلال مواجهة الزمالك من أجل العودة للطريق الصحيح وتحقيق انتصار غالى، مشددًا على ضرورة التأمين الدفاعى الجديد واستغلال المساحات خلف مدافعى فريق الزمالك، لخطف هدف أو الوصول لنقطة التعادل أمام متصدر المسابقة.ومن المتوقع أن يخوض ايسترن المباراة بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى: عمرو حسام، خط الدفاع: الحسينى طه – خالد مصطفى – أحمد الموجود (جوده) – محمد صالح، فى الوسط: محمد بن على طرابلسى – محمد ناصر (مودى) – أحمد متعب – عبد العزيز موسى، فى الهجوم: فراس بن عيفية – أحمد أوفا.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الزمالك يختتم تدريباته استعدادا لإيسترن كومباني

إنبي يُجهز دينو بيتر لمُباراة الزمالك في الدوري المصري الممتاز

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك وإيسترن كومباني في صراع القمة والقاع في الدورى الممتاز الليلة الزمالك وإيسترن كومباني في صراع القمة والقاع في الدورى الممتاز الليلة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:00 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة
  مصر اليوم - الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة

GMT 09:02 2017 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 2

GMT 15:01 2021 الإثنين ,26 تموز / يوليو

أحمد مجدي يشارك كواليس مسلسل "الآنسة فرح "

GMT 11:30 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

تعرف على مدة غياب هاري كين عن صفوف توتنهام

GMT 12:55 2021 الثلاثاء ,13 إبريل / نيسان

المؤشر نيكي يرتفع 0.23% في بداية التعامل في طوكيو

GMT 21:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

علامات مراهقة المرأة في فترة الأربعين
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon