توقيت القاهرة المحلي 17:14:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -

طاقم تحكيم سوداني يدير مباراة سلطات الموارد الأوغندي والمصري البورسعيدي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - طاقم تحكيم سوداني يدير مباراة سلطات الموارد الأوغندي والمصري البورسعيدي

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”
القاهرة ـ مصر اليوم

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من النسخة التاسعة عشرة للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمع بين المصري ومضيفه فريق سلطات الموارد الأوغندي إلى طاقم تحكيم دولي من جنوب السودان.  ويقود طاقم التحكيم حكم الساحة رينج مالونج، ومعه كل من جاسم مادير “مساعد حكم أول” وروبرت هنري “مساعد حكم ثاني” بالإضافة إلى الحكم الرابع ألير مايكل جيمس.

وتم إسناد مهام مراقب المباراة إلى الرواندي أليكسيس ريدامبتوس، بينما يتولى التنزاني أبدي سود مهام مراقب الحكام، ويقوم الأوغندي بوجينجو أبولو بمهام التأكد من اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
وتقام مباراة المصري وسلطات الموارد الأوغندي في تمام الساعة الرابعة عصرًا - الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة - يوم السبت 16 أكتوبر الجاري على ملعب سانت ماري "المغطى بالنجيل الصناعي" بالعاصمة الأوغندية كامبالا.

وينتظر التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق انتهاء الجهاز الإداري من تجهيز أوراق اللاعبين قبل السفر إلى أوغندا لتحديد قائمة الفريق المسافرة.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري اليوم الأحد لاستئناف تدريباته ببرج العرب ضمن المرحلة الثالثة بفترة إعداده استعدادا للبطولة الكونفدرالية والموسم الجديد.

وقرر التونسي معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري منح لاعبي الفريق راحة سلبية ليوم واحد أمس السبت على أن يستأنف الفريق معسكره المغلق عصر اليوم الأحد في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد.

وخاض فريق المصري المباراة الودية الثانية بمعسكره المغلق ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد، والتي جمعته مساء الجمعة الماضية بنظيره فريق العبور السكندري وانتهت بفوز النسور الخضر بخماسية نظيفة، سجل أهداف المصري كل من أوستين أموتو وإسلام عطية ومحمد عنتر ومحمد بلح وحسين رجب.

سلطات الموارد الأوغندي

ويلاقي فريق المصري نظيره سلطات الموارد الأوغندي في مباراة العودة بمصر بالدور التمهيدي الثاني "دور الـ 32" للنسخة التاسعة عشر من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية أحد أيام 22، 23، 24 أكتوبرالجاري أيضًا.

وكان فريق سلطات الموارد الأوغندي صعد لهذا الدور بعدما تخطى عقبة فريق البن الأثيوبي في مجموع المباراتين بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.

وفاز في المباراة الأولى بملعبه بهدفين لهدف، قبل أن يعود للفوز في مباراة الإياب التي جرت اليوم خارج ملعبه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وأنهى مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية إجراءات التعاقد رسميًا مع ثماني صفقات تدعيمًا لصفوف الفريق البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم:التونسي الياس الجلاصي والمهاجم الدولي الفلسطيني محمد بلح وأسامة الجزار وإسلام جمال وأحمد علاء لاعبا فريق طلائع الجيش بعقد يمتد لموسمين، وأحمد الشيخ وعمرو مرعي قادمًين من بيراميدز وإسلام المزين من الحمام.

قد يهمك أيضا : 

بورفؤاد يجهز المصري لمواجهة الأهلي في الدوري

 المصري يستعيد إيزي إيميكا قبل مواجهة الأهلي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طاقم تحكيم سوداني يدير مباراة سلطات الموارد الأوغندي والمصري البورسعيدي طاقم تحكيم سوداني يدير مباراة سلطات الموارد الأوغندي والمصري البورسعيدي



GMT 16:02 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
  مصر اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 13:43 2021 السبت ,06 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 10:39 2022 الثلاثاء ,19 تموز / يوليو

الأهلي يسوّق بدر بانون في الخليج والرجاء يريده

GMT 11:36 2021 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

النجم الألماني مسعود أوزيل يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو

GMT 04:38 2020 الثلاثاء ,25 آب / أغسطس

دنيا سمير غانم تتألق رفقة زوجها

GMT 20:38 2020 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

كوريا الجنوبية تسجل 63 إصابة جديدة بكورونا

GMT 13:16 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

طريقة سهلة لتحضير الهريسة الحلوة

GMT 11:35 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

إنتاج الجيل الثالث من المحفظة الذكية المضادة للسرقة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon