توقيت القاهرة المحلي 18:13:53 آخر تحديث
  مصر اليوم -

في مفاجأة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية

منتخب الناشئين يخسر من أثيوبيا بثلاثة أهداف مقابل هدف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - منتخب الناشئين يخسر من أثيوبيا بثلاثة أهداف مقابل هدف

منتخب الناشئين مواليد 2000
القاهرة - أحمد السيد

تعرض منتخب الناشئين مواليد 2000 لخسارة ثقيله ومفاجئه أمام نظيره الأثيوبي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ستاد بتروسبورت ضمن مباريات  الذهاب للمرحلة الأولى لتصفيات كأس الأمم الإفريقية التي من المقرر أن تقام العام القادم.
 
وأحرز هدف منتخبنا محمود عبدالله في الدقيقة 17 حتى نجح المنتخب الأثيوبي في التعويض بهدفين في الشوط الأول أيضا في الدقيقتين 24 و41 ، والهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني لتتعقد مهمة منتخبنا في مباراة العودة التي ستقام في أثيوبيا.
 
بدأ منتخب الناشئين مواليد 2000 المباراة بتشكيل مكون من مصطفى شوبير وشادى همام ومحمود عاطف ومحمد حسام ميدو ومصطفى إلياس ومحمد رضا حجازى محمد عبد السميع وزياد طارق ومحمود عبدالله ومحمد السيد والعربي بدر.
 
البداية قوية من منتخبنا للناشئين الذي أهدر كرتين في العارضية وإرتباك دفاعي لمنتخب أثيوبيا ، وينجح منتخبنا في أن يحرز الهدف الأول في الدقيقة 17 عن طريق محمود عبدالله لاعب الإسماعيلي من تسديده من داخل منطقة الجزاء بعد مجهود فردي.
 
وبعد الهدف يستغل منتخب أثيوبيا في الإعتماد على الهجمات المرتدة حتى يخطىء محمد أسامة ويحرز هدف في مرمى منتخبنا في الدقيقة 24 بالخطأ ، ويجري المنتخب الأثيوبي أول تغييراته في الدقيقة 27 ، ويضغط منتخب أثيوبيا ويحرز الهدف الثاني في الدقيقة 41 وسط حالة من الإرتباك لمنتخبنا ، ويجري ياسر محمدين أول تغيير في الدقيقة 43 بنزول محمد خالد بدلا من شادي همام لينتهي الشوط الأول بالخسارة بهدفين مقابل هدف.
 
لم يجري منتخبنا تغييرات في الشوط الثاني والذي بدأ بضغط مثل بداية اللقاء وأنقذت العارضة تسديده مصطفى إلياس ، وسط إعتماد أثيوبيا على الهجمات المرتدة ، ويجري الجهاز الفني لمنتخبنا ثاني تغيير بنزول عمرو حسني بدلا من محمد السيد لتنشيط الهجوم ، ويعتمد منتخبنا على اللعب الفردي دون خطورة على مرمى الحارس الأثيوبي الذي نجح في إفساد كل الكرات العرضية.
 
ويجري ياسر محمدين أخر تغييراته بنزول خالد محمد حسن بدلا من زياد طارق لتنسيط وسط الملعب ، ويضغط منتخب أثيوبيا ويهدر فرصة حقيقيه أمام المرمى وبعدها يجري المدير الفني التغيير الثالث ، ويهبط أداء منتخبنا بشكل غير متوقع رغم الخسارة وسط هجمات مرتدة خطيرة من المنتخب الأثيوبي الذي فرض أسلوبه على اللقاء لينجح في خطف الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ويخطف الفوز  بثلاث أهداف مقابل هدف وينتظر مباراة العودة في أثيوبيا والتي أصبحت أكثر صعوبة على منتخبنا.
 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب الناشئين يخسر من أثيوبيا بثلاثة أهداف مقابل هدف منتخب الناشئين يخسر من أثيوبيا بثلاثة أهداف مقابل هدف



GMT 03:09 2021 الجمعة ,26 آذار/ مارس

طريقة عمل السلمون بالزبدة

GMT 23:17 2020 الأحد ,20 أيلول / سبتمبر

البورصة العراقية تغلق التعاملات على انخفاض

GMT 01:33 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

"غوغل" تعلن عن 100 ألف منحة دراسية تعادل الشهادات الجامعية

GMT 10:57 2020 الثلاثاء ,16 حزيران / يونيو

3 طرق سريعة لتسليك مواسير مطبخك

GMT 10:22 2020 الأربعاء ,11 آذار/ مارس

قرار عاجل من محافظة القاهرة بسبب كورونا
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon