توقيت القاهرة المحلي 02:16:12 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ديشان يضم ديمبلي وندومبيلي وليمار لقائمة فرنسا استعدادًا لتصفيات كأس العالم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ديشان يضم ديمبلي وندومبيلي وليمار لقائمة فرنسا استعدادًا لتصفيات كأس العالم

تصفيات كأس العالم
باريس- مصر اليوم

تم استدعاء عثمان ديمبلي لتشكيلة المنتخب الفرنسي اليوم الخميس لأول مرة منذ تشرين الثاني/ نوفمبر 2018، وذلك قبل خوض منتخب الديوك مبارياته الأولى في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم المقررة في قطر العام المقبل، حيث أحرز ديمبلي ثمانية أهداف في 34 مباراة خاضها مع فريقه برشلونة الإسباني في مختلف المسابقات هذا الموسم، ويبدو أنه قام بما يكفي لإقناع ديدييه ديشان، مدرب منتخب فرنسا، بأحقيته في الحصول على فرصة المشاركة الدولية.

وسجل ديمبلي "23 عامًا"، ظهوره الأخير مع المنتخب الفرنسي، حينما شارك كبديل خلال خسارة الفريق صفر / 2 أمام نظيره الهولندي في دوري الأمم الأوروبية قبل أكثر من عامين.ويتواجد أيضًا كل من تانجي ندومبيلي، لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وتوماس ليمار، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، في قائمة المنتخب الفرنسي، الذي يستعد لملاقاة أوكرانيا وكازاخستان والبوسنة والهرسك في تصفيات مونديال 2022، ولم يشارك ندومبيلي مع منتخب فرنسا منذ حزيران/ يونيو 2019، في حين ظهر ليمار أخر مرة مع  أبطال العالم  في تشرين الثان/ نوفمبر من ذات العام.

وضمت القائمة أيضًا بول بوجبا، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي عاد لتوه إلى التدريبات بعد أن غاب ستة أسابيع بسبب إصابة في الفخذ.واستدعى ديشان أيضًا الحارس ألفونس أريولا، فيما استبعد كورنتين توليسو ونبيل فقير وستيفن نزونزي ودايوت أوباميكانو عن القائمة التي ضمت 26 لاعبًا.ويبدأ منتخب فرنسا مشواره في التصفيات بمواجهة ضيفه منتخب أوكرانيا في 24 آذار/ مارس الجاري، قبل أن يحل ضيفا على منتخبي كازاخستان والبوسنة والهرسك يومي 28 و31 من الشهر نفسه على الترتيب.

جاءت قائمة منتخب فرنسا التي كشف عنها الاتحاد الفرنسي لكرة القدم على موقعه الألكتروني الرسمي على النحو التالي" حراسة المرمى ألفونسو أريولا فولهام، هوجو لوريس توتنهام هوتسبير، مايك مايجنان ليل، ستيف مانداندا أولمبيك مارسيليا، خط الدفاع  لوكاس دين إيفرتون، ليو دوبوي ليون، لوكاس هيرنانديز بايرن ميونخ، بريسنيل كيمبيمبي باريس سان جيرمان، كليمون لينجليه برشلونة، فيرلاند ميندي ريال مدريد، بنيامين بافارد بايرن ميونخ، رافاييل فاران ريال مدريد، كورت زوما تشيلسي.

وضمت القائمة في خط الوسط  نجولو كانتي تشيلسي، تانجي ندومبيلي توتنهام، بول بوجبا مانشستر يونايتد، أدريان رابيو يوفنتوس، موسى سيسوكو توتنهام، وفي خط الهجوم وسام بن يدر موناكو، كينجسلي كومان بايرن ميونخ، عثمان ديمبلي برشلونة، أوليفيه جيرو تشيلسي، أنطوان جريزمان برشلونة، توماس ليمار أتلتيكو مدريد، أنتوني مارسيال مانشستر يونايتد، كيليان مبابي باريس سان جيرمان.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سواريز يقود أتليتيكو للفوز رغم تسجيل حارس إيبار ركلة جزاء

إيبار يودع كأس ملك إسبانيا على يد فريق درجة ثالثة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديشان يضم ديمبلي وندومبيلي وليمار لقائمة فرنسا استعدادًا لتصفيات كأس العالم ديشان يضم ديمبلي وندومبيلي وليمار لقائمة فرنسا استعدادًا لتصفيات كأس العالم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon