توقيت القاهرة المحلي 01:07:45 آخر تحديث
  مصر اليوم -

انطلاق منافسات بطولة فاطمة بنت مبارك لغولف السيدات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - انطلاق منافسات بطولة فاطمة بنت مبارك لغولف السيدات

بطولة فاطمة بنت مبارك لغولف السيدات
أبوظبي ـ أ ش أ

تنطلق اليوم بنادي شاطئ السعديات للجولف في أبوظبي، بطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات، في نسختها الأولى 2016، بمشاركة نخبة من لاعبات العالم.
وسيتنافس 126 لاعبة من اللاعبات المحترفات في العالم على لقب البطولة والجوائز التي تبلغ 550 ألف دولار في العاصمة أبوظبي، إضافة إلى فرصة الصعود إلى قمة التصنيف العالمي، باكتساب نقاط جديدة، لأن البطولة تأتي ضمن الجولة الأوروبية.
واستقبلت أمس الأول بطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات نجمات الجولف المحترفات إيمي بولدن وبيلين موزو وكارلي بوث وأديتي أشوك اللاتي سيتنافسن هذا الأسبوع ضمن فعاليات البطولة في نادي شاطئ السعديات للجولف، حيث قاموا بزيارة الملعب المتميز والتقاط الصور مع عدد من الصقور، وذلك من باب التعرف الى التراث الإماراتي.
وقامت اللاعبات، ومعهن ضيفة شرف البطولة، لاعبة الجولف الشهيرة أنيكا سورينستام، بجولة في ملعب نادي شاطئ السعديات للجولف، المصمم من قبل لاعب الجولف الأسطوري جاري بلاير، كما شاركت اللاعبات في «تحدي الحفرة الرملية الوردية»، حيث تنافسن لتسديد أكبر عدد من الضربات من داخل الحفرة الرملة خلال عشر ثوان فقط لإيصالها لأقرب مكان من الحفرة النهائية.
وبمناسبة إقامة البطولة، أطلق نادي شاطئ السعديات للجولف - جاري بلاير-، حملة «سيدات في الملعب» التي تدعم أهمية تشجيع المرأة على ممارسة الرياضة وإبراز دورها الأساسي في جميع مجالات الحياة أيضاً، وتسعى لإلهام جيل كامل من الفتيات للمضي قدماً في طموحات لعب الجولف تحديداً.
وتحمل الحملة التفاعلية المميزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الوسم (، وهي تقام بالتعاون مع أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، وتسعى لانتهاز الفرصة من أجل إلهام ودعم السيدات داخل وخارج ملعب الجولف، وتم إطلاقها أمس عبر عدد من اللاعبات البارزات في الملعب، وستتواصل طوال فترة البطولة.
جاء اطلاق المبادرة أمس عبر حلقة نقاشية ضمت نجمتي الجولة الأوروبية للجولف ميل رييد وكاميليا لينارث، وسارة النويس مؤسسة مدونة «فت نت» ومبادرة «ذا أبوظبي موفمينت»، وفاطمة العلي منسقة الأحداث الدولية في أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، ومجموعة من الفتيات والسيدات الإماراتيات، اللواتي تبادلن المقترحات حول كيفية جعل الرياضة النسوية رائعة، وأفكارهن تحديداً تجاه مبادرة «سيدات في الملعب»، سواء في ملعب الجولف لممارسة هذه الرياضة، أو الاستفادة من الرياضة في ملعب الحياة.
كما شهد إطلاق المبادرة قيادة السويدية كاميليا لينارث، ورشة تدريبية بمشاركة 16 طالبة من كلية التقنية العليا، وذلك ضمن برنامج أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، الذي يقدم للسيدات والفتيات الإماراتيات 10 ورش تدريبية على مدار فترة تمتد 5 أسابيع.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق منافسات بطولة فاطمة بنت مبارك لغولف السيدات انطلاق منافسات بطولة فاطمة بنت مبارك لغولف السيدات



GMT 10:05 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 13:33 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

أفكار بسيطة لتصميمات تراس تزيد مساحة منزلك

GMT 00:00 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مدرب الوليد يُحذِّر من التركيز على ميسي فقط

GMT 12:26 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

تدريبات بسيطة تساعدك على تنشيط ذاكرتك وحمايتها

GMT 20:58 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

مؤشر بورصة تونس يغلق التعاملات على تراجع

GMT 16:54 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

"اتحاد الكرة" يعتمد لائحة شئون اللاعبين الجديدة الثلاثاء
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon