توقيت القاهرة المحلي 11:24:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 11:24:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

داستن جونسون يستعد للمشاركة في الدورة الافتتاحيّة للبطولة السعودية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - داستن جونسون يستعد للمشاركة في الدورة الافتتاحيّة للبطولة السعودية

لاعب الجولف داستن جونسون
القاهرة – محمد عبد المحسن

يعتزم لاعب الجولف الأميركي داستن جونسون ، المصنّف ثالث عالمياً ، المشاركة مع نخبة من نجوم الجولف ذوي التصنيفات العالمية رفيعة المستوى في الدورة الافتتاحيّة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف برعاية (SBIA)، التي ستقام في نادي الجولف ’رويال غرينز‘ بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية يومي الخميس 31 يناير والأحد 3 فبراير .

وقبيل انطلاق هذه البطولة التاريخية ، التي ستتألق بمشاركة أربعة من أفضل خمسة لاعبين متميّزين ، والعديد من الفائزين في منافسات جولف متعددة ، وكوكبة من اللاعبين المفضّلين .

وتحدث داستن جونسون عن مدى أهمية المشاركة في انتشار اللعبة في المملكة العربية السعودية ، وعن أهدافه التي يأمل تحقيقها في العام 2019م ، والحديث عن موسم عام 2018م ، مشيراً إلى أنه أحرز ثلاثة ألقاب ، وخاض عاماً حافلاً بإنجازات جيّدة ، ولم يحقق مستوى الأداء المطلوب في البطولات الكبرى ، ومتطلعاً إلى أن يكون عام 2019 جيّد ، وذلك من خلال إتاحة الكثير من الفرص للفوز .

وقال "تتلخص أبرز إنجازاتي في عام 2018م بالألقاب الثلاثة التي حصدتها في هاواي، و’فيديكس سانت جود كلاسيك‘ في ممفيس، وبطولة ’آر بي سي‘ المفتوحة للجولف في كندا ، ولقد كانت انتصارات متميزة بحق، وكنت مسروراً جداً بأدائي فيها ، واختتمت الموسم بطريقة رائعة مع إدخال الكرة في الحفرة الأخيرة من الضربة الأولى في ’سانت جود كلاسيك‘ ، ولم يكن أدائي مرضياً في البطولات الكبرى، باستثناء جولة رابطة لاعبي الجولف المحترفين في أمريكا ، وأرجو تصحيح ذلك في هذا الموسم.

وأضاف "تعد 2019م السنة الثالثة على التوالي التي تخوض فيها منافسات الموسم المبكر في الشرق الأوسط ، ولطالما استمتعت بالمنافسات التي خضتها في الشرق الأوسط منذ أن زرتها قبل بضعة أعوام ، ونحن نحظى بقدر كبير من الاهتمام والرعاية، فضلاً عن ملاعب الجولف المتميزة. كما تتلاءم هذه المنافسات مع مخططاتي، مما جعل مشاركتي فيها خياراً منطقياً طوال المواسم القليلة الماضية ، وتحولت إلى ما يشبه الانطلاقة الجيدة.

وعن المشاركة في البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف، قال داستن جونسون: "يمتاز ملعب الجولف بتجهيزاته الرائعة ، وبناءً على آراء العديد من اللاعبين الآخرين ، يبدو أننا سنخوض بطولة مشوّقة حافلة بالمنافسة ، وبفضل مثل هذا الملعب المتميز، من الصعب رفض أي فرصة لخوض منافسة مع نخبة من لاعبي الجولف في العالم ، وسأخوض بطولة جديدة في أبوظبي؛ لذلك، ومن الناحية اللوجستية، من الجيد أن أشارك في هذه المنافسات بعد أسبوعين".

وعن أهمية إطلاق مثل هذه البطولات في المملكة العربية السعودية بالنسبة لرياضة الجولف حول العالم ، أشار دستن إلى أن اطلاق هذه البطولة في المملكة من شأنها تعزيز انتشار الجولف إلى مناطق جديدة حول العالم ، مشيراً إلى أن لاعب الجولف يمتلك دوراً هاماً في تحفيز الآخرين للعب والاستمتاع بهذه الرياضة ، وبالتالي فإن إقامة هذه المنافسات في دول مختلفة أمر إيجابي ورائع ،مبيناً أن القاعدة الجماهيرية لرياضة الجولف شهدت اتساعاً واضحاً في الشرق الأوسط خلال الأعوام الـ25 السابقة.

وعن منافسي دستن في صدارة التصنيف العالمي هذا العام أفاد بأنه تشهد ساحة الجولف منافسات شرسة بين اللاعبين لاقتناص الألقاب المرموقة ، والصعود على سلم التصنيف العالمي ، ويتجلى أبرز اللاعبين الذين يحتلون المراكز العشرة الأولى في التصنيف حالياً ، ونتائجي قريبة جداً من جاستن روز، وبروكس كويبكا، وجاستن توماس ، وهناك لاعبون قادرون على تحقيق نتائج طيبة تدفعهم بقوة نحو المراتب الخمسة الأولى مثل زاندر شافيللي بعد فوزه في هاواي.

وفي نهاية حديث دستن عن توقعاته خلال المنافسات التي تحفل بها الأشهر الستة المقبلة عبر عن سروره بما حققه حتى الآن ، متطلعاً قدماً للمشاركة في منافسات الموسم .

قد يهمك أيضاً :  

ارتفاع أعداد محبي "الجولف" القادمين من الخليج في إيرلندا

نجوم الجولف حول العالم يستعدون للمشاركة في بطولة أوميجا بدبي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داستن جونسون يستعد للمشاركة في الدورة الافتتاحيّة للبطولة السعودية داستن جونسون يستعد للمشاركة في الدورة الافتتاحيّة للبطولة السعودية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داستن جونسون يستعد للمشاركة في الدورة الافتتاحيّة للبطولة السعودية داستن جونسون يستعد للمشاركة في الدورة الافتتاحيّة للبطولة السعودية



ارتدت فستانًا قصيرًا أبيض اللون وسط القوارب

صوفيا ريتشي تُظهر أناقتها أثناء حضورها عرضًا لليخوت

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكوت ديسك، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. أقرأ أيضًا:فيري بإطلالة جريئة في ملهى ليلي وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن

GMT 05:23 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول استخباراتي سابق يبحث إمكانية إقالة ترامب
  مصر اليوم - مسؤول استخباراتي سابق يبحث إمكانية إقالة ترامب

GMT 03:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
  مصر اليوم - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 19:59 2019 الجمعة ,15 شباط / فبراير

مصدر يروي تفاصيل حادث "صنية النافورة" المروع

GMT 03:54 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

ديون تتصدَّر قائمة النجمات الأكثر أناقةً

GMT 11:55 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

باحثون يكشّفون عن أغنى رجل في التاريخ

GMT 12:38 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

تيموي باكايوكو يحلم بالبقاء في ميلان
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon