توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

داستن جونسون يستعد للمشاركة في الدورة الافتتاحيّة للبطولة السعودية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - داستن جونسون يستعد للمشاركة في الدورة الافتتاحيّة للبطولة السعودية

لاعب الجولف داستن جونسون
القاهرة – محمد عبد المحسن

يعتزم لاعب الجولف الأميركي داستن جونسون ، المصنّف ثالث عالمياً ، المشاركة مع نخبة من نجوم الجولف ذوي التصنيفات العالمية رفيعة المستوى في الدورة الافتتاحيّة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف برعاية (SBIA)، التي ستقام في نادي الجولف ’رويال غرينز‘ بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية يومي الخميس 31 يناير والأحد 3 فبراير .

وقبيل انطلاق هذه البطولة التاريخية ، التي ستتألق بمشاركة أربعة من أفضل خمسة لاعبين متميّزين ، والعديد من الفائزين في منافسات جولف متعددة ، وكوكبة من اللاعبين المفضّلين .

وتحدث داستن جونسون عن مدى أهمية المشاركة في انتشار اللعبة في المملكة العربية السعودية ، وعن أهدافه التي يأمل تحقيقها في العام 2019م ، والحديث عن موسم عام 2018م ، مشيراً إلى أنه أحرز ثلاثة ألقاب ، وخاض عاماً حافلاً بإنجازات جيّدة ، ولم يحقق مستوى الأداء المطلوب في البطولات الكبرى ، ومتطلعاً إلى أن يكون عام 2019 جيّد ، وذلك من خلال إتاحة الكثير من الفرص للفوز .

وقال "تتلخص أبرز إنجازاتي في عام 2018م بالألقاب الثلاثة التي حصدتها في هاواي، و’فيديكس سانت جود كلاسيك‘ في ممفيس، وبطولة ’آر بي سي‘ المفتوحة للجولف في كندا ، ولقد كانت انتصارات متميزة بحق، وكنت مسروراً جداً بأدائي فيها ، واختتمت الموسم بطريقة رائعة مع إدخال الكرة في الحفرة الأخيرة من الضربة الأولى في ’سانت جود كلاسيك‘ ، ولم يكن أدائي مرضياً في البطولات الكبرى، باستثناء جولة رابطة لاعبي الجولف المحترفين في أمريكا ، وأرجو تصحيح ذلك في هذا الموسم.

وأضاف "تعد 2019م السنة الثالثة على التوالي التي تخوض فيها منافسات الموسم المبكر في الشرق الأوسط ، ولطالما استمتعت بالمنافسات التي خضتها في الشرق الأوسط منذ أن زرتها قبل بضعة أعوام ، ونحن نحظى بقدر كبير من الاهتمام والرعاية، فضلاً عن ملاعب الجولف المتميزة. كما تتلاءم هذه المنافسات مع مخططاتي، مما جعل مشاركتي فيها خياراً منطقياً طوال المواسم القليلة الماضية ، وتحولت إلى ما يشبه الانطلاقة الجيدة.

وعن المشاركة في البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف، قال داستن جونسون: "يمتاز ملعب الجولف بتجهيزاته الرائعة ، وبناءً على آراء العديد من اللاعبين الآخرين ، يبدو أننا سنخوض بطولة مشوّقة حافلة بالمنافسة ، وبفضل مثل هذا الملعب المتميز، من الصعب رفض أي فرصة لخوض منافسة مع نخبة من لاعبي الجولف في العالم ، وسأخوض بطولة جديدة في أبوظبي؛ لذلك، ومن الناحية اللوجستية، من الجيد أن أشارك في هذه المنافسات بعد أسبوعين".

وعن أهمية إطلاق مثل هذه البطولات في المملكة العربية السعودية بالنسبة لرياضة الجولف حول العالم ، أشار دستن إلى أن اطلاق هذه البطولة في المملكة من شأنها تعزيز انتشار الجولف إلى مناطق جديدة حول العالم ، مشيراً إلى أن لاعب الجولف يمتلك دوراً هاماً في تحفيز الآخرين للعب والاستمتاع بهذه الرياضة ، وبالتالي فإن إقامة هذه المنافسات في دول مختلفة أمر إيجابي ورائع ،مبيناً أن القاعدة الجماهيرية لرياضة الجولف شهدت اتساعاً واضحاً في الشرق الأوسط خلال الأعوام الـ25 السابقة.

وعن منافسي دستن في صدارة التصنيف العالمي هذا العام أفاد بأنه تشهد ساحة الجولف منافسات شرسة بين اللاعبين لاقتناص الألقاب المرموقة ، والصعود على سلم التصنيف العالمي ، ويتجلى أبرز اللاعبين الذين يحتلون المراكز العشرة الأولى في التصنيف حالياً ، ونتائجي قريبة جداً من جاستن روز، وبروكس كويبكا، وجاستن توماس ، وهناك لاعبون قادرون على تحقيق نتائج طيبة تدفعهم بقوة نحو المراتب الخمسة الأولى مثل زاندر شافيللي بعد فوزه في هاواي.

وفي نهاية حديث دستن عن توقعاته خلال المنافسات التي تحفل بها الأشهر الستة المقبلة عبر عن سروره بما حققه حتى الآن ، متطلعاً قدماً للمشاركة في منافسات الموسم .

قد يهمك أيضاً :  

ارتفاع أعداد محبي "الجولف" القادمين من الخليج في إيرلندا

نجوم الجولف حول العالم يستعدون للمشاركة في بطولة أوميجا بدبي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داستن جونسون يستعد للمشاركة في الدورة الافتتاحيّة للبطولة السعودية داستن جونسون يستعد للمشاركة في الدورة الافتتاحيّة للبطولة السعودية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 00:36 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
  مصر اليوم - ميسي يتحدث عن العامل الحاسم في اعتزاله

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه

GMT 04:36 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

ابن الفنان عمرو سعد يكشف حقيقة انفصال والديه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon