توقيت القاهرة المحلي 20:41:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 20:41:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مجلس أبو ظبي الرياضي يُطلق أجندة البطولات العالمية للغولف 2019

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مجلس أبو ظبي الرياضي يُطلق أجندة البطولات العالمية للغولف 2019

مجلس أبو ظبي الرياضي
القاهرة - محمد عبد المحسن

أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي، مجموعة من التعديلات الجديدة على أجندة فعاليات بطولات الغولف عام 2019، بهدف تعزيز حضور ومكانة العاصمة في المشهد العالمي على صعيد الرياضة، وتقديم خيارات أكبر للمهتمين بمتابعتها وممارستها، بما يدعم تفاعل مجتمع الإمارات مع البطولات العالمية للغولف.

وتشمل قائمة التعديلات تحديد موعد جديد، وآلية تنظيم جديدة للنسخة الثالثة من منافسات بطولة فاطمة بنت مبارك للغولف للسيدات المحترفات، على عكس السنوات الماضية التي نظمت فيها هذه البطولة خلال نوفمبر/تشرين الثاني، ستُقام النسخة المقبلة خلال الفترة 10-12 يناير/كانون الثاني من العام المقبل، وستكون بمثابة الانطلاقة الافتتاحية لكل من الجولة الأوروبية للغولف للسيدات، وموسم بطولات الغولف في أبو ظبي.

وتقام النسخة الرابعة من بطولة جاري بلاير للغولف للمشاهير المحترفين الخيرية 13 يناير/تشرين الثاني المقبل، وهو اليوم الذي يلي ختام بطولة فاطمة بنت مبارك للغولف للسيدات.

وتقام البطولتان في ملعب نادي شاطئ السعديات للجولف الذي تم تصميمه من قبل أسطورة الغولف غاري بلاير، فيما تقام بطولة أبو ظبي «أتش. أس. بي. سي» برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، خلال الفترة 16-19 يناير/كانون الثاني في ملعب نادي أبو ظبي للغولف.

وإلى جانب الموعد الجديد، ستشهد بطولة فاطمة بنت مبارك الجولة الأولى التي تم اعتمادها، مشاركة لاعبات محترفات وهاويات يتنافسن معًا، وذلك للمرة الأولى في أبو ظبي، وتشهد البطولة بآليتها الجديدة مشاركة 56 لاعبة محترفة، و56 لاعبة هاوية، حيث سيتم تشكيل فرق ثنائية، تضم لاعبة محترفة، وأخرى هاوية.

وفي الوقت الذي ستتنافس فيه جميع الفرق في اليوم الأول والثاني، سيشهد اليوم الثالث تنافسًا بين اللاعبات اللاتي حققن المراكز الـ15 الأولى، واللاتي سيسعين للوصول إلى منصة التتويج. وستتنافس اللاعبات المحترفات المشاركات في الجولة الأوروبية للجولف للسيدات للحصول على اللقب الفردي لجائزة بطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات التي فازت فيها عام 2016 الأميركية «بيث ألن»، والهندية «أديتي أشوك» عام 2017.، كما ستقام البطولة وفق طريقة مجربة ومعتمدة لاقت نجاحًا كبيرًا في العديد من المنافسات، بما فيها بطولة «ألفرد دنهل لينكس» في اسكتلندا، وبطولة «إيه. تي. آند تي بيبل» للمحترفين في الولايات المتحدة.

وقال مارك ليشتنن، رئيس مجلس إدارة الجولة الأوروبية للغولف للسيدات، "يسرنا مواصلة شراكتنا مع بطولة فاطمة بنت مبارك لغولف السيدات، ومجلس أبوظبي الرياضي في هذه المرحلة الهامة، وسيساهم الموعد الجديد للبطولة وطريقة التنظيم الجديدة ، من دون أدنى شك، في المساعدة على تسليط الضوء بشكل أكبر على رياضة غولف السيدات في أبو ظبي، واستقطاب العديد من الشركات الراعية والجمهور للتعرف إلى هذه البطولة".

واستكمالًا للتغييرات التي تم إدخالها على موعد وآلية تنظيم بطولة فاطمة بنت مبارك لغولف السيدات، تشكل إقامة بطولة جاري بلاير بموعدها الجديد بين جولتي السيدات والرجال، دفعة قوية تجاه استضافة النسخة الرابعة من سلسلة فعاليات الغولف المخصصة للأعمال الخيرية، وذلك للمرة الرابعة في أبو ظبي.

ونظرًا لموعد إقامة البطولة في ملعب نادي شاطئ السعديات للغولف، في اليوم الذي يلي بطولة فاطمة بنت مبارك لغولف السيدات، سيكون هناك حضور مشترك لأكثر من 72 بطلًا في رياضة الغولف، إلى جانب مشاهير ورجال أعمال سيحضرون، إلى جانب مستضيف البطولة جاري بلاير، الذي يُعد أيقونة لهذه اللعبة، وسيعمل المشاركون معًا على التبرع بأموال من خلال رابطة اللاعبين، ستخصص لمؤسسة "زايد" العليا للرعاية الإنسانية وأصحاب الهمم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس أبو ظبي الرياضي يُطلق أجندة البطولات العالمية للغولف 2019 مجلس أبو ظبي الرياضي يُطلق أجندة البطولات العالمية للغولف 2019



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس أبو ظبي الرياضي يُطلق أجندة البطولات العالمية للغولف 2019 مجلس أبو ظبي الرياضي يُطلق أجندة البطولات العالمية للغولف 2019



أضافت المكياج الناعم ولمسة من أحمر الشفاه الوردي

ريتا اورا تتألق بفستان قرمزي قصير مع تسريحة "ريترو"

لندن ـ ماريا طبراني
ظهرت المغنية البريطانية، ريتا اورا، بإطلالة مفعمة بالحيوية والإثارة، بعد أن كشفت عن ألبومها الثاني الذي طال انتظاره "Phoenix " يوم الجمعة، في حفلة إطلاقه يوم الاثنين في لندن. وصلت المغنية، البالغة من العمر 27 عاما، إلى مركز "Annabel" الأسطوري في العاصمة البريطانية، وكانت ترتدي فستانا قصيرا باللون القرمزي المذهل، تميّز بالشراشيب الحمراء التي غطته بالكامل، ونسّقته مع زوج من الصنادل بنفس اللون ذات كعب رفيع وعالٍ، كما اختارت النجمة ذات الأسلوب المميز تسريحة شعر "ريترو"، والتي تناسبت مع شعرها الأشقر، وأضافت المكياج الناعم ولمسة من احمر الشفاه الوردي، وأكملت إطلالتها بالأقراط الوردية والخواتم الفضية. أطلقت ريتا أورا البومها الجديد "Phoenix"، وهو الألبوم الثاني لها منذ ظهورها لأول مرة في عام 2012، وفي حديثها إلى مجلة Vogue في وقت سابق من هذا الشهر عن البومها الجديد، اعترفت أنها أصيبت بتوتر شديد بعد الانتهاء من الألبوم وقالت "كنت أشعر

GMT 05:00 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالات أنيقة للنجمات في حفلة" Evening Standard"
  مصر اليوم - إطلالات أنيقة للنجمات في حفلة Evening Standard

GMT 04:48 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

خمس وجهات لزيارة الحيوانات البرية المُهددة بالانقراض
  مصر اليوم - خمس وجهات لزيارة الحيوانات البرية المُهددة بالانقراض

GMT 07:03 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

جولة داخل منزل فخم تم تجديده حديثًا في مدينة سان فرانسيسكو
  مصر اليوم - جولة داخل منزل فخم تم تجديده حديثًا في مدينة سان فرانسيسكو

GMT 05:32 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

خبراء يطالبون بضرورة تحرّي الإعلاميين الدقة
  مصر اليوم - خبراء يطالبون بضرورة تحرّي الإعلاميين الدقة

GMT 03:23 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

دوقة كامبريدج تعتمد ارتداء "طوق الشعر" في المُناسبات الملكية
  مصر اليوم - دوقة كامبريدج تعتمد ارتداء طوق الشعر في المُناسبات الملكية

GMT 12:46 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

جولة تكشف الوجه الآخر لعاصمة جنوب أفريقيا
  مصر اليوم - جولة تكشف الوجه الآخر لعاصمة جنوب أفريقيا

GMT 04:50 2013 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

توليسا تكشف عن وشمها "السري" في بيكيني ساخن

GMT 17:46 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

أحمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده وصديقه خالد صالح

GMT 05:42 2018 الإثنين ,11 حزيران / يونيو

محمد رمضان يطلق درة في الحلقة 25 من "نسر الصعيد"

GMT 00:21 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

فحص "هرمون الذكورة" ضروري ومهم للرجال

GMT 23:58 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

رانيا يوسف تكشف أنها تزوجت "علشان تتدلع"

GMT 06:27 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة روجينا تثير عضب جمهورها بسبب إطلالتها في البحرين

GMT 15:03 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تفاصيل مهمة عن حقل ظهر للغاز الطبيعي في مصر

GMT 10:48 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

الفنان عادل إمام ينفي رفضه لزواج ابنه من حبيبته

GMT 05:26 2018 الأحد ,27 أيار / مايو

دراسة علمية تكشف فوائد مضغ العلكة

GMT 03:56 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

إخلاء سبيل الراقصة "جوهرة" وإعلان زواجها
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon