توقيت القاهرة المحلي 12:16:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"ايسنر" يودع دورة ريو دي جانيرو من الدور الأول

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ايسنر يودع دورة ريو دي جانيرو من الدور الأول

الامريكي جون ايسنر
القاهرة - محمد عبد الحميد

خرج الاميركي "جون ايسنر" المصنف رابعا من الدور الأول إلى دورة "ريو دي جانيرو" البرازيلية البالغة جوائزها "085ر333ر1" مليون دولار، وذلك بعد خسارته أمام الأرجنتيني "غيدو بيا" (6-7 )(5-7) و(7-5 )و(6-7 )(8-10) في مباراة استغرقت (3) ساعات و(6) دقائق.

وتعتبر هذه الدورة الثانية على التوالي التي ينتهي فيها مشوار "ايسنر" عند الحاجز الأول بعدما إختبر المصير ذاته الأسبوع الماضي في دوري "بوينوس ايرس" الأرجنتينية حين خرج من الدور الثاني (أُعفي من الدور الأول) على يد الصربي "دوشان لايوفيتش".

يُذكر أن الاسباني "دافيد فيرر" تُوج باللقب العام الماضي بعد فوزه على الايطالي "فابيو فونييني" في النهائي، وهو يبدأ حملة الدفاع عن لقبه كمصنف في المركز الثاني أمام التشيلي "نيكولاس خاري" المشارك ببطاقة دعوة، فيما يستهل مواطنه "رافايل نادال" المصنّف أول مشواره في مواجهة الأسباني الآخر "باولو كارينيو بوستا".

وعند السيدات، بلغت المونتينيغرية "دانكا كوفينيتش" والسلوفانية "بولونا هيركوغ" المصنفتان ثالثة وخامسة على التوالي في الدور الثاني بفوز الاولى على الاميركية "ساشيا فيكيري" (6-3 و5-7 و6-4) والثانية على الاميركية الأخرى جنيفر برادي (6-4 و6-2).

وتلتقي كوفينيتش في الدور المقبل مع الفائزة من مباراة السويسرية "رومينا اوبراندي" والاسبانية "سيلفيا سولر-اسبينوسا،", فيما تلعب "هيركوغ" مع الرومانية "سورانا كريستيا" التي تغلبت على البرازيلية "بياتريس حداد مايا"( 6-2 و6-1).

وخرجت الاميركية كريستينا ماكهايل المصنفة رابعة من الدور الاول بخسارتها امام الهولندية سيندي بيرغر( 6-7 ) (5-7) و(6-2 و1-6)، والرومانية اندريا ميتو الثامنة بخسارتها امام الاميركية شيلبي رودجرز ( 2-6 و2-6), فيما تأهلت الايطالية "فرانشيسكا سكيافوني" بعد فوزها على الألمانية "تاتيانا ماريا" السابعة (6-1 و6-1).

وفي الدور الأول أيضا، فازت الرومانية "آنا بوغدان " على البرازيلية "غابرييلا سي" (6-2 و6-3) والبلغارية "ايليتسا كوستوفا" على الارجنتينية "ماريا ايريغوين" (7-5 و7-5) والكولومبية "ماريانا دوكي" على الفرنسية "بولين بارمونتييه" (7-5 و6-7) (5-7) و(6-3،) والباراغويانية "فيرونيكا سيبيدي" على الاميركية "آنا تاتيشفيلي" (6-7) (4-7) و (6-1 )و(6-3.)

وتوجت الايطالية "سارا ايراني" باللقب العام الماضي على حساب السلوفاكية "آنا شمييلدوفا" لكنها تغيب عن نسخة "2016" كما حال وصيفتها ايضا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ايسنر يودع دورة ريو دي جانيرو من الدور الأول ايسنر يودع دورة ريو دي جانيرو من الدور الأول



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon