توقيت القاهرة المحلي 11:00:13 آخر تحديث

اللجنة الأولمبية العمانية تعلن عن تفاصيل "سباق المرح"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - اللجنة الأولمبية العمانية تعلن عن تفاصيل سباق المرح

اللجنة الاولمبية العمانية
مسقط - مصر اليوم

عقد باللجنة الاولمبية العمانية اليوم مؤتمر صحفي للكشف عن سباق المرح الترويجي الذي تنظمه اللجنة الأولمبية العُمانية بالتعاون والتنسيق مع المجلس الأولمبي الآسيوي وينطلق في الساعة الرابعة من مساء غد الأحد، كما تم الكشف عن نسبة جاهزية المنشآت الرياضية الأندونسية لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشره، والالعاب التي تشارك بها السلطنة .

حضر المؤتمر طه بن سليمان الكشري امين عام اللجنة الأولمبية العمانية وحسين المسلم المدير العام للمجلس الأولمبي الآسيوي، وشهرير نوير من اللجنة المنظمة لدورة لدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشره باندونيسيا.

في البداية رحب طه بن سليمان الكشري امين عام اللجنة الأولمبية العمانية بالحضور وقال: سباق المرح الترويجي الذي تنظمه اللجنة الألمبية العمانية يأت ضمن البرنامج المعد من قبل المجلس الأولمبي الآسيوي واللجنة المنظمة للدورة حيث تم اختيار السلطنة ضمن 33 دولة لإقامة هذا السباق والذي خطط لاقامته في مسقط منذ ثلاثة أشهر في شاطئ القرم حيث سينطلق غدا الأحد في الساعة الرابعة والنصف وذلك من منتصف الشارع البحري بالقرم وينتهي بساحة دار الأوبرا السلطانية، وسيقام حفل الختام تحت رعاية معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية وبحضور حسين المسلم المدير العام للمجلس الأولمبي الآسيوي.

كما يتوقع مشاركة 500 الى 600 طالب مع اولياء امورهم من بعض مدارس محافظة مسقط الى جانب مشاركة عدد من الجمعيات التطوعية واطفال من اللجنة البارالمبية العمانية وجمعية الأطفال المعاقين بالعامرات وغيرهم من الجمعيات التطوعية واللجنة البارالمبية العُمانية، وستشمل الفعالية عدة أنشطة مصاحبة ومنها فرقة موسيقية من دار الأوبرا السلطانية، وأنشطة الجمعيات الأهلية المتواجدة، حيث سيمنح أول 30 متسابقا على الميداليات الخاصة المقدمة من المجلس الأولمبي الآسيوي.

وحول مشاركة السلطنة في دورة الألعاب الآسيوية باندونيسيا قال طه الكشري تشارك اللجنة الأولمبية العمانية في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشر بوفد يتكون من 120 مشارك وإداري، حيث ستشارك اللجنة بـ10 لعبات رياضية، وسيترأس الوفد الشيخ خالد بن محمد الزبير رئيس اللجنة الأولمبية العُمانية، فيما سيكون مدير البعثة كاظم البلوشي، موضحا انه سيتم التأكيد في عدد العبات الجاهزة للمشاركة في 30 من ابريل من خلال المتابعة المستمرة للإتجحادات الرياضية والتي اكدت حرصها على المشاركة في الدورة وسيتم الإعلان النهائي عن المنتخبات المشاركة في ذلك التاريخ.

وتحدث حسين المسلم المدير العام للمجلس الأولمبي الآسيوي فقال: في البداية اتوجه بالشكر والتقدير للجنة اأولمبية العمانية والمؤسسات لحكومية التي تشارك في انجاح السباق، وهو الترويج والمشاركة المجتمعية لدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشره التي تستضيفها أندونيسيا خلال الفترة من 18 أغسطس وحتى 2 سبتمبر 2018 ، حيث تعد الحدث الرياضي الأهم في القارة الآسيوية، وثاني أكبر حدث متعدد الرياضات في العالم، حيث يلبغ عدد الرياضات بها 46 رياضة و463 ميدالية و10 آلاف رياضي مشارك، وهي دورة تقام كل اربع سنوات بدأت في عام 1951 بالهند واستمرت دون انقطاع حتى وصولها الى جاكرتا 2018، ليصبح عمر البطولة 67 سنة، موضحا ان أول محاولة لإقامة دورة مجمعة للألعاب بدأت في مانيلا عام 1913 قبل 105 سنة وشارك فيها 7 دول واقيمت خلالها 5 رياضات فقطن وكانت تسمى بدورة العاب غرب آسيا، وكان من المقرر ان تستضيف القدس الدورة في عام 1934 لكن للظروف السايسية والحروب ، توقفت تلك الدورة المجمعة، وفي عام 1949 اجتمع مسؤولو الرياضة الآسيوية ليقرروا انطلاق اول دورة في 1951 بالهند.

وقال شهرير نوير من اللجنة المنظمة لدورة لدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشره باندونيسيا: سعداء بوجودنا في مسقط مؤكدا أن اللجنة المنظمة للدورة قد أوشكت على الانتهاء من جميع المنشآت الرياضية في مدينتي جاكرتا بالمبانغ بجزيرة سومطره التي تبعد عن العاصمة مسافة الف كيلو متر، واصبحت بعض المنشآت جاهزة لاستقبال الراضيين وهناك مراحل متقدمة في جاهزية المرافق الأخرى في المبانغ وجزيرة سومطره وتبلغ نسبة الإنجاز حوالي 90%.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة الأولمبية العمانية تعلن عن تفاصيل سباق المرح اللجنة الأولمبية العمانية تعلن عن تفاصيل سباق المرح



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة الأولمبية العمانية تعلن عن تفاصيل سباق المرح اللجنة الأولمبية العمانية تعلن عن تفاصيل سباق المرح



حولت جولتها البسيطة بأسلوبها المذهل إلى جلسة تصوير

هايدي كلوم تظهر في شوارع نيويورك بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
كانت نجمة منصات الازياء منذ عقود ترتدي الأزياء الراقية في الأماكن الأكثر سحرًا في العالم، وتظهر هايدي كلوم، لتجلب أسلوبها المذهل إلى شوارع نيويورك يوم الجمعة، عندما حولت جولتها البسيطة إلى جلسة تصوير مذهلة. وظهرت عارضة الازياء الألمانية البالغة من العمر 45 عاما بإطلالة صيفية انيقة، حيث ارتدت فستانا أزرقا بطول الكاحل. واكملت اطلالتها مع الصنادل الصيفية ذات كعب عال اضاف إليها بعض السنتيمترات، وحملت على كتها حقيبة مستطيلة اعطت لمسة أنيقة إلى فستانها المتطاير من الرياح الصباحية. وتركت كلوم شعرها الاشقر الطويل منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها بينما ارتدت نظارة شمسية انيقة، مع المكياج الناعم ولمسة من احمر الشفاة الوردي، وقلادة ذهبية طويلة. بدأت كلوم المشاركة في مسابقات عروض الأزياء في العام 1992، بعد أن فازت بمسابقات شاركت فيها آلاف الفتيات لاختيار عارضات الأزياء، ثم غادرت مدينتها بيرغيش غلادباخ في ولاية شمال الراين - وستفاليا الألمانية، وانتقلت

GMT 23:53 2017 الإثنين ,03 تموز / يوليو

رولا يموت تنشر صورًا فاضحة جديدة على "فيسبوك"

GMT 19:46 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

شابة مصرية تطلب الخلع لخشونة زوجها في ممارسة العلاقة الحميمية

GMT 05:01 2017 الخميس ,20 إبريل / نيسان

3 أوضاع جنسية قد تؤدي إلى مخاطر كسر القضيب

GMT 18:20 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

عبود الزمر يصف مُنفّذي جريمة مسجد الروضة بـ"عديمي الرحمة"

GMT 08:04 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرونة المهبل" تُسهّل ممارسة الجنس بشكل مثير

GMT 10:36 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

سيدة تبتز حماها بعد ممارسة الجنس معها وتصويره في أوضاع مخلة

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تفاصيل مؤلمة ترويها سيدة تعدى عليها شباب في الغربية

GMT 21:12 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل يرى زوجته في أوضاع مخلة للأداب مع 4 رجال

GMT 14:07 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

لهذا ظهرت ناهد شريف عارية تمامًا في "ذئاب لا تأكل اللحم"

GMT 07:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

فترات احتياج المرأة لممارسة العلاقة الحميمية

GMT 05:23 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ساقطة تقدم إبنتها لراغبي المتعة الحرام في القليوبية

GMT 06:36 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

انخفاض أسعار شاشات التليفزيون في الأسواق المصرية

GMT 09:14 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

نص تحقيقات توقيف موظف وزوجته بممارسة الجنس الجماعي

GMT 06:23 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

قطع القناة الدافقة يزيد قدرة الرجال على الممارسة الجنسية

GMT 17:39 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

سيدة قاهرية تطلب الخُلع من زوجها في ليلة الدخلة

GMT 00:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ذعر بين طلاب جامعة عين شمس بعد ظهور بركة دماء مجهولة المصدر

GMT 05:05 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على خطوات تجديد بيانات البطاقة الشخصية "الرقم القومي"

GMT 08:34 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشفي أفضل طريقة للجماع من دون حدوث حمل

GMT 14:36 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مصري يطالب زوجته بممارسة الجنس مع صديقه في "ليلة الدخلة"

GMT 22:48 2018 الإثنين ,07 أيار / مايو

معلومات جديدة عن ضحايا حادث مدينة الرحاب
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon