توقيت القاهرة المحلي 11:24:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 11:24:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

انطلاق كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز في أبوظبي الخميس

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - انطلاق كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز في أبوظبي الخميس

أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية
القاهرة - محمد عبد المحسن

أعلنت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية عن استكمال الاستعدادات لانطلاق فعاليات النسخة السادسة من كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز غداً في منتجع الفرسان الرياضي الدولي.

وتشهد هذه النسخة مشاركة محلية وإقليمية وعالمية غير مسبوقة لأكثر من 130 فارسا وفارسة من ألمع الأسماء في عالم الفروسية من دولة الإمارات وما يزيد على 25 دولة للتنافس على مدى الأيام الثلاثة للبطولة ضمن سبع فئات أساسية للفوز باللقب وجوائز البطولة التي تصل قيمتها الإجمالية إلى650,500 درهم.

وتُعقد البطولة تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات" بتنظيم أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية ووفقاً لتوجيهات الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية ورئيسة نادي أبوظبي للسيدات ونادي العين للسيدات.

اقرأ أيضًا:

31 فارسة يتصارعن على كأس "أم الإمارات" لسيدات القدرة

وسيشهد كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز والمفتوح أمام الجمهور بشكل مجاني عودة "قرية الفروسية" الحافلة بالأنشطة التفاعلية ذات الطابع التعليمي والترفيهي للمرة الثانية على التوالي وذلك بعد النجاح المذهل الذي حققته العام الماضي بصفتها فعالية ممتعة لكافة أفراد العائلة.

وتشمل أنشطة القرية جولات لركوب المهور وألعاباً ممتعة مستوحاة من عالم الفروسية من شأنها تشجيع الأطفال والشباب على ركوب الخيل مع التعرف على هذا العالم عن كثب كما تتضمن الأنشطة عروض الموسيقى الحية والعروض الفنية وأكشاك البيع علاوة على شاحنات الطعام التي ستقدم باقة واسعة من خيارات المأكولات والمشروبات والتي تضيف جميعها إلى التجربة الترفيهية التفاعلية التي تنتظر زوار البطولة على مدار أيام البطولة الثلاثة في منتجع الفرسان الرياضي الدولي.

وتحظى البطولة بدعم كل من مجلس أبوظبي الرياضي وأبوظبي للإعلام ووزارة شؤون الرئاسة واتحاد الإمارات للفروسية وبرعاية اسطبلات الشراع وشركة اتصالات ولونجين ومستشفى يونيفيرسال بينما يعد منتجع الفرسان الرياضي الدولي الشريك المستضيف للبطولة وفندق ماريوت الفرسان أبوظبي الشريك الفندقي لتوفر البطولة منصة خاصة تتيح للفارسات والفرسان من دولة الإمارات وشتى أنحاء العالم استعراض مهاراتهم وكفاءاتهم.

وسيشهد اليوم الأول منافسات فئة CSICH-A، وفئة CSIJ-A، وهي فئة وطنية خاصة، وأخيراً فئة CSIL2*.

وتتضمن قائمة رعاة اليوم الأول كلاً من أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، واسطبلات الشراع ومجلس أبوظبي الرياضي ومستشفى هيلث بوينت ومنتجع الفرسان الرياضي الدولي.

قد يهمك أيضًا:

إشادات واسعة لنجاح بطولة فاطمة بنت مبارك لرماية السيدات

ختام مميز لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك لقفز الحواجز

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز في أبوظبي الخميس انطلاق كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز في أبوظبي الخميس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز في أبوظبي الخميس انطلاق كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز في أبوظبي الخميس



ارتدت فستانًا قصيرًا أبيض اللون وسط القوارب

صوفيا ريتشي تُظهر أناقتها أثناء حضورها عرضًا لليخوت

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكوت ديسك، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. أقرأ أيضًا:فيري بإطلالة جريئة في ملهى ليلي وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن

GMT 05:23 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول استخباراتي سابق يبحث إمكانية إقالة ترامب
  مصر اليوم - مسؤول استخباراتي سابق يبحث إمكانية إقالة ترامب

GMT 03:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
  مصر اليوم - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 19:59 2019 الجمعة ,15 شباط / فبراير

مصدر يروي تفاصيل حادث "صنية النافورة" المروع

GMT 03:54 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

ديون تتصدَّر قائمة النجمات الأكثر أناقةً

GMT 11:55 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

باحثون يكشّفون عن أغنى رجل في التاريخ

GMT 12:38 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

تيموي باكايوكو يحلم بالبقاء في ميلان
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon