توقيت القاهرة المحلي 11:24:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 11:24:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تحدي رماية الأطباق في ضيافة نادي العين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تحدي رماية الأطباق في ضيافة نادي العين

بطولة رماية الأطباق
القاهرة - محمد عبد المحسن

تنطلق اليوم، منافسات بطولة رماية الأطباق من الحفرة «التراب» على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف، ضمن مهرجان الوحدات المساندة السابع للرماية 2019، بمشاركة رماة منتخبنا الوطني في البطولة التي اعتمدها اتحاد الرماية والقوس والسهم لوضع آلية لاختيار الرماة لكأس العالم بالمكسيك منتصف شهر مارس المقبل.

وقسمت اللجنة المنظمة الرماة المشاركين في البطولة إلى 3 مجموعات، ومن المقرر أن تبدأ المجموعتان الأولى والثانية بالرمي ثم المجموعة الثالثة، على أن ترمي كل مجموعة اليوم 3 جولات، فيما تستكمل الرماية غداً بجولتين، ليتأهل بعد الجولات الخمس أفضل 6 رماة ويتنافسوا في النهائيات على الميداليات الثلاث، حيث يحصل صاحب الميدالية الذهبية على جائزة مالية قدرها 50 ألف درهم، والفضية 45 ألف درهم، والميدالية البرونزية 40 ألف درهم، والرابع جائزته 35 ألف درهم، وصاحب المركز الخامس وجائزته 30 ألف درهم، ثم المركز السادس وجائزته 25 ألف درهم، ثم السابع وجائزته 20 ألف درهم، والثامن 15 ألف درهم، والتاسع 13 ألف درهم، ثم العاشر وجائزته 12 ألف درهم، و10 آلاف درهم لكل فائز من المركز الـ11 وحتى المركز الـ20.

ويشارك نجوم منتخب الإمارات الوطني في المنافسات، وهم الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم وعبدالله أحمد بن الشيخ مجرن وأحمد على حمد وسعيد حمد بن الشيخ مجرن وأحمد يحيى الحمادي وسيف مانع سيف الشامسي وحمد أحمد بن الشيخ مجرن الكندي وعبد الله محمد بوهليبة الفلاسي وعمر حسين عبدالله محمد ويحيى سهيل سالم المهيري وخالد سعيد سالم الكعبي ووليد أحمد حمد العرياني ومشعل إبراهيم البناي وأحمد محمد الشيخ مجرن وظاهر حمد عبد الله العرياني.
وأكد ربيع أحمد العوضي، رئيس لجنة رماية الاطباق، أن البطولة الحالية مفترق طرق للرماة كافة، لأنها تحسم أهلية الرامي الذي سيمثل منتخبنا الوطني في كأس العالم المقبلة بالمكسيك خلال الفترة من 15 وحتى 26 مارس المقبل بمدينة اكوابولكو، مشيراً إلى أن العام الحالي هو عام التأهل لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، واللجنة وضعت آلية اختيار تتسم بالشفافية واعتمدها مجلس إدارة الاتحاد، وتحدد خارطة الطريق نحو الأولمبياد المقبل.

قد يهمك أيضاً :

رماية الإمارات تستهل مشاركتها في مونديال كوريا

  المنتخب الوطني لرماية الأطباق يشارك في بطولة آسيا الثامنة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحدي رماية الأطباق في ضيافة نادي العين تحدي رماية الأطباق في ضيافة نادي العين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحدي رماية الأطباق في ضيافة نادي العين تحدي رماية الأطباق في ضيافة نادي العين



ارتدت فستانًا قصيرًا أبيض اللون وسط القوارب

صوفيا ريتشي تُظهر أناقتها أثناء حضورها عرضًا لليخوت

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكوت ديسك، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. أقرأ أيضًا:فيري بإطلالة جريئة في ملهى ليلي وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن

GMT 05:23 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول استخباراتي سابق يبحث إمكانية إقالة ترامب
  مصر اليوم - مسؤول استخباراتي سابق يبحث إمكانية إقالة ترامب

GMT 03:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
  مصر اليوم - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 19:59 2019 الجمعة ,15 شباط / فبراير

مصدر يروي تفاصيل حادث "صنية النافورة" المروع

GMT 03:54 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

ديون تتصدَّر قائمة النجمات الأكثر أناقةً

GMT 11:55 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

باحثون يكشّفون عن أغنى رجل في التاريخ

GMT 12:38 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

تيموي باكايوكو يحلم بالبقاء في ميلان
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon