توقيت القاهرة المحلي 05:33:47 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ألدريدج يقود فريق "سان انتونيو" لفوز خامس في الدوري الأميركي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ألدريدج يقود فريق سان انتونيو لفوز خامس في الدوري الأميركي

كرة السلة
القاهرة - محمد عبد الحميد

قاد لاماركوس ألدريدج فريقه "سان انتونيو سبيرز"، للفوز 108-106 على "تورونتو رابتورز"، في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين الثلاثاء، ليحقق فريقه فوزه الخامس تواليًا، فيما حقق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز المتواضع نتيجة طيبة امام لوس انجلوس كليبرز وكان ألدريدج أفضل مسجل في صفوف فريقه مع 21 نقطة، أضاف إليها سبع متابعات وتمريرتين حاسمتين، ليساهم في تحقيق فريقه فوزه السادس والثلاثين هذا الموسم، مقابل تسع هزائم.

ويحظى سان انتونيو بثاني أفضل سجل هذا الموسم، ولا يتفوق عليه سوى وصيف الموسم الماضي غولدن ستايت ووريرز، 38 انتصارًا و7 هزائم"، علمًا أن الأخير يتصدر ترتيب المنطقة الغربية أمام سبيرز. أما تورونتو، وهو ايضا ثاني ترتيب منطقته (الشرقية)، فمني بهزيمته الرابعة تواليًا والسابعة عشرة في مقابل 28 فوزًا، وخاض المباراة في غياب نجمه دمار ديروزان المصاب في كاحله خلال نهاية الأسبوع.

وتمكن سبيرز عبر ألدريدج من تعويض غياب نجومه كاوهي لينارد والفرنسي طوني باركر والاسباني باو غاسول. وتقدم سان انتونيو في احدى مراحل الشوط الأول بفارق 13 نقطة، الا أن تورونتو تمكن من العودة إلى المباراة ومعادلة النتيجة قبل دقيقتين من انتهاء الربع الأخير.

ومنح ديجونت موراي سان انتونيو التقدم بنقطتين، وكان في إمكان لاعب تورونتو تيرانس روس التعويض قبل النهاية بـ 1,17 دقيقة، إلا أنه أضاع تسديدة من مسافة بعيدة. ولم يستفد رابتورز من كرة ضائعة لسبيرز قبل 45 ثانية من النهاية، ثم زرع الدريدج رميتين حرتين حسم بهما المباراة.

وقال غريغ بوبوفيتش مدرب سبيرز إن الإصابات لدى الفريقين كانت متوازية: "تعرفون أنهم يفتقدون دي روزان، لذا غاب عن كل فريق أحد لاعبيه". وكان كايل لوري أفضل مسجل لدى الخاسر مع 30 نقطة، وأضاف البديل تيرنس روس 21 نقطة.

وحقق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز مفاجأة عندما قلب تأخره بفارق 19 نقطة في الربع الثالث وفاز على ضيفه لوس انجليس كليبرز 121-110. وبرغم غياب الكاميروني جويل امبيد المصاب، تألق البديل نيرلينس نويل، فسجل أعلى رصيد له هذا الموسم (19 نقطة)، ليحقق "فيلي" فوزه الـ16 هذا الموسم مقابل 27 خسارة. وهذا الفوز الرابع في خمس مباريات لفيلادلفيا صاحب ثالث اسوأ رصيد في المنطقة الغربية.

ولدى الخاسر، كان البديل جمال كروفورد افضل مسجل مع 27 نقطة واضاف جاي جاي ريديك 22 نقطة واوستن ريفرز 20 نقطة. ورحب كليبرز بنجمه بلايك غريفين العائد من جراحة في ركبته ابعدته 18 مباراة عن الدوري. وسجل غريفين 12 نقطة و11 متابعة.

وفي المنطقة الشرقية، سجل برادلي بيل 31 نقطة، ليقود واشنطن ويزاردز إلى الفوز على ضيفه بوسطن سلتيكس 123-108 وطغى صراع مرير على لقاءات الفريقين في المواسم الأخيرة، بسبب الاشتباكات بين اللاعبين، وما زاد الطين بلة وصول ويزاردز إلى ملعب المباراة بثياب سوداء اللون. ويبدو أن ذلك إشارة إلى ملاحظات جون وال لاعب ويزاردز الاثنين بأنهم سيحضرون جنازة بوسطن الثلاثاء.

وسجل الموزع والـ 27 نقطة و7 متابعات و7 تمريرات حاسمة للفائز، ليعزز رصيد ويزاردز الى 14 انتصارا متتاليا على أرضه. وقال بيل بعد الفوز "أحب هذا النوع من المباريات. هذا ما يجعلها طريفة. والشبان تنافسوا بقوة، ولم تكن مباراة قذرة. حافظنا على نظافتها، بغض النظر عما حصل في المباراة الأخيرة".

ورفع واشنطن رصيده إلى 25 فوزًا و20 خسارة في المركز الخامس في المنطقة، فضيق الخناق على بوسطن الثالث (26-18) واتلانتا هوكس (26-19). وفي باقي المباريات، فاز دنفر ناغتس على يوتا جاز 103-93، ومينيسوتا تمبروولفز على فينيكس صنز 112-111، وشيكاغو بولز على اورلاندو ماجيك 100-92.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألدريدج يقود فريق سان انتونيو لفوز خامس في الدوري الأميركي ألدريدج يقود فريق سان انتونيو لفوز خامس في الدوري الأميركي



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 18:57 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

فنانة لبنانية أنهكها العمر ولم تعد تستطيع الحراك

GMT 05:22 2018 الإثنين ,26 آذار/ مارس

سان جيرمان يُغري أنطونيو كونتي براتب ضخم

GMT 05:34 2018 الأربعاء ,07 آذار/ مارس

كايا جيربر تخطف الأنظار بإطلالة من "شانيل"

GMT 11:10 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

لورا ويتمور تجذب الأنظار إلى إطلالاتها السوداء

GMT 09:40 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كيفيّة العناية بالشعر القصير لينمو بكثافة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon