توقيت القاهرة المحلي 19:02:45 آخر تحديث
  مصر اليوم -

رئيس اتحاد اليد يؤكد نحلم بمكافأة لاعب كرة قدم واحد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - رئيس اتحاد اليد يؤكد نحلم بمكافأة لاعب كرة قدم واحد

رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد هشام نصر
القاهرة - مصر اليوم

المهندس هشام نصر رئيس اتحاد كرة  اليد «صاحب الفرح» وقائد مسيرة اليد منذ توليه المسئولية توالت الإنجازات، بدأت مؤخرا خلال مونديال ألمانيا والدنمارك وعودة منتخبنا الأول إلى المراكز الأولى ونتائج مشرفة لم تتحقق منذ سنوات طويلة، وحاليا ظهر لنا بشكل جديد مع منتخب أبهر العالم وأطلق عليه الاتحاد الدولى خلال مونديال الشباب الحصان الأسود بعدما تمكن من هزيمة فرنسا بطلة العالم في دورى المجموعات ومنتخب السويد القوي جدا وتصدر مجموعته ثم انطلق كالسهم في البطولة ولولا عدم التوفيق لكان يمكنه أن ليحضر كأس العالم من إسبانيا لكنه عاد أيضا بإنجاز كبير وحقق برونزية العالم بعدما التف حوله الشعب المصري بقوة رغم عدم إذاعة البطولة وهو السؤال الملح الذي تناقله الجميع والذي اصبح لغزا.

وقال المهندس هشام نصر أنا فخور بشباب الفراعنة وأضاف «مازحا» هم أبهرونى أنا شخصيا، عملنا منذ فترة طويلة على تجهيز هذا المنتخب وواصلنا الليل بالنهار من أجل الإعداد والتجهيز لكن طبعا كنت قلقاً لأننا نلعب مونديال كبيرا ونواجه القوى العظمى فى العالم وكنا فى مجموعة الموت التى ضمت منتخبات السويد والجميع يعرف ما هى السويد فى كرة اليد وفرنسا بطل العالم السابق والحالى لنفس البطولة وكوريا الجنوبية ونيجيريا واستراليا وتوقع البعض أننا سنافس على التذكرة الرابعة أو الثالثة لكنى كنت أتوقع المنافسة على الصدارة لأنى أعرف أبنائى جيدا وهو ما تحقق بالفعل لكن ما فاق التوقعات النتائج والأرقام التى لم تتحقق من قبل والأداء الراقى والروح القتالية العالية، وأحب أن أشيد بالجهاز الفنى القدير بقيادة الكابتن طارق محروس وباقى أعضاء الجهاز لأن الجميع كان على قلب رجل واحد ونجحوا فى تقديم جيل واعد جدا بشكل رائع..

وأضاف: تمتع المنتخب بروح قتالية توقف عندها كثيرا وتمكن من العودة بـ «ريمونتادا» فى كثير من مبارياته وللعلم هى تحولت إلى حديث البطولة حيث عدنا وفزنا رغم الفارق فى مباريات كوريا الجنوبية الصعبة وصربيا ومع عمالقة النرويج وحتى فى مباراة فرنسا الوحيدة التى خسرناها كان الفارق 5 أهداف قبل أن ننجح فى التعادل 33 فى آخر ثوانٍ وقبل أن تلقى الخسارة، ومن وجهة نظرى الروح والوطنية والرجولة التى تمتع بها لاعبونا ورغبتهم فى العودة لبلدهم بصيد ثمين هى سر «الريمونتادا» ونجاح الجهاز الفنى فى زرع ذلك فى اللاعبين، وبشكل عام لاعبو كرة اليد من نوعية خاصة يتمتعون بانتماء كبير ومستعدون للتضحية بأرواحهم من أجل البطولات والألقاب، وأعتقد أننا نملك صناعة حقيقية تنتظر التمويل فقط ويكفى أن هذا المنتخب كما أكدت أن فى «الأخبار» صناعة مصرية 100% بداية من الاتحاد والأجهزة الفنية واللاعبين..

اقرأ أيضًا:

اتحاد اليد يعلن موعد مباريات الدور قبل النهائي والنهائي لكأس مصر

وردا على سؤال حول طموحنا فى المونديال.. قال: خلال البطولة أكدت أنا طموحنا بلا حدود ومع المنافسات والظهور الرائع زادت الآمال وللعلم أذيع سرا بعد فوزنا على فرنسا بطل العالم فى المباراة الأولى استدعى المنتخب الفرنسى «عملاقين» اعتبرهما «وحوش» نظرا لقوتهما المفرطة واضطروا إلى اللجوء للإمدادات وفتح جسر جوى من أجل مواجهة منتخبنا فى مباراة قبل النهائى والثأر منه، وللعلم فى دقائق المباراة الأخيرة سيطرنا على الديوك الفرنسية تماما وانهكناها ولولا عدم التوفيق والطرد فى آخر دقائق لتغير الحال خاصة أن هناك تحولا كبيرا حدث لصالحنا فى الشوط الثانى..

وأكد رئيس اتحاد اليد أن الاتحاد يملك برنامجا كاملا لإعداد هذا الجيل الواعد حتى تنظيم بطولة العالم فى مصر للكبار 2021.. وبداية البرنامج المشاركة فى دورة الألعاب الأفريقية أغسطس المقبل بالإضافة إلى دمجه مع عناصر المنتخب الأول لخوض أصعب بطولة أفريقية قادمة فى تونس وهى المؤهلة إلى أوليمبياد طوكيو 2020.

وردا على سؤال لماذا يعود المنتخب فجرا فى هذا التوقيت الصعب ومصر كلها تنتظره؟، أجاب سريعا لقد أتيت على الجرح طبعا لم نتمكن من اختيار التوقيت المناسب بسبب أننا نبحث عن أرخص الأسعار فى حجز تذاكر الطيران..

وتعليقا عن موقف المكافآت قال: نتمنى أن نحصل على مكافأة لاعب كرة قدم واحد ونحن موافقون على تقسيمه على الفريق بالكامل، وسألته عن الاستقبال قال: فى حدود ما نستطيع تقديمه سنفعل وسنستقبلهم بالورود ولو نستطيع لجلبنا لهم قطعة من السماء لأنهم يستحقون ذلك.

وعن السؤال الصعب.. لماذا لم تذع البطولة تليفزيونيا ولم تشاهد مصر إنجازات شبابها.. قال احزنى كثيرا عدم الاهتمام الإعلامى فى بداية البطولة .

قد يهمك أيضًا:

مجلس إدارة الأهلي يشارك في تشييع جنازة لاعبة كرة اليد

طبيب الأهلي يعلن انضمام أحمد عبد الرحمن للتدريبات الجماعي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس اتحاد اليد يؤكد نحلم بمكافأة لاعب كرة قدم واحد رئيس اتحاد اليد يؤكد نحلم بمكافأة لاعب كرة قدم واحد



GMT 14:51 2019 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

تعرف على طريقة تحضير سريعة لخبز متوم
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon