توقيت القاهرة المحلي 07:06:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ادنوك تفوز ببطولة الكرة الطائرة في اولمبياد الضباط الرمضاني

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ادنوك تفوز ببطولة الكرة الطائرة في اولمبياد الضباط الرمضاني

الشيخ منصور بن زايد ال نهيان
أبوظبي- مصر اليوم

توج فريق " ادنوك " بلقب بطولة الكرة الطائرة للرجال المقامة ضمن اولمبياد الضباط الرمضاني تحت رعاية الشيخ منصور بن زايد ال نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة .

وحل فريق "حرس الرئاسة" في المركز الثاني وحصل فريق " فيتامين سي " على المركز الثالث .

وتوج الفائزين سعادة سعيد محمد  المقبالي رئيس اتحاد الامارات للشطرنج بحضور صلاح السلومي نائب رئيس اللجنة العليا مدير البطولة وسعيد  سيف بن بطي القمزي مدير دائرة الشئون الادارية في شركة ادنوك رئيس لجنة نادي الكورنيش وعبدالله سعيد السويدي الرئيس التنفيذي لشركة الحفر الوطنية وانس القبيسي نائب الرئيس التنفيذي لشركة الحفر الوطنية واحمد لطفي مستشار شركة  " مجمع توازن الصناعي " والدكتور مصبح الكعبي منسق البطولة كما حضر جانبا من المنافسات سعادة إيهاب حمودة سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة.

واسدل الستار على البطولة مساء امس الاول بصالة المقطع بحضور جماهيري كبير مما اضفى حماسا على المنافسات التي جاءت مثيرة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع والنهائي .

وحقق ادنوك الفوز على فريق حرس  الرئاسة 2/1 بواقع /25 -9 و19-25 و15-9 / .

وحصل فريق فيتامين سي على المركز الثالث في البطولة بعد تغلبه على فريق مارينا مول 2/1 بواقع /25-20-و25-27 و15-12 / .

و قدمت اللجنة المنظمة لأولمبياد الضباط الرمضاني هدية تذكارية لسعادة سعيد محمد المقبالي سلمها له صلاح السلومي نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة مدير البطولة وكما سلم هدية تذكارية لسعادة احمد لطفي مستشار شركة مجموع توازن الصناعي.

وكرم حكام الكرة الطائرة بقيادة الحكم الدولي يحيى الجابري والحكم خالد الحوسني والحكم عبد الكبير المغاري والحكم حمدي شريف .

و اكد سعيد المقبالي المستشار في وزارة  شؤون الرئاسة أن النجاح المتميز لأولمبياد الضباط الرمضاني يعد ترجمة حقيقية لما تحظى به الرياضة والرياضيين في الدولة من رعاية واهتمام مثمنا الرعاية الكريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد ال نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة للأولمبياد الرمضاني مما ساهم في نجاحه على مدار 19 عاما.

وقال المقبالي : أن بطولة نادي ضباط القوات المسلحة في النسخة الحالية ابهرتنا من حفل الافتتاح الذي جاء مميزا حتى الختام من خلال فعاليات ومسابقات رياضية  والتنظيم الجيد للحدث .

واضاف : سعداء بهذا التجمع الرياضي الرمضاني السنوي الكبير الذي يبهرنا به نادي ضباط القوات المسلحة واللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة الفريق الركن " م" محمد هلال الكعبي حتى اصبح الاولمبياد واجهة حضارية للدولة .

وأكد على أهمية استمرارية الأولمبياد الرمضاني في السنوات المقبلة حرصا من نادي ضباط القوات المسلحة على مواصلة نهجه بدعم وتعزيز التطلعات الكبيرة والآمال العريضة للشباب والفتيات بالمشاركة وإثراء الحدث بالتنافس في جميع المسابقات والألعاب الرياضية .

هنأ  عبد الله سعيد السويدي الرئيس التنفيذي لشركة الحفر الوطنية  فريق شركة " ادنوك " للكرة الطائرة على فوزه ببطولة كرة الطائرة في اولمبياد نادي الضباط مشيدا بالدور والمجهود الذي تقوم به اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة الفريق  الركن " م " محمد هلال الكعبي مشيرا الى ان الاولمبياد الرمضاني يحظى بزخم كبير من خلال المشاركة الواسعة من الرياضيين.

وتقدم السويدي بالشكر لشركة أدنوك على حرصها على دعم هذه الرياضة والفرق الرياضية وحثها على المشاركة في جميع الدورات الرياضية المقامة في شهر رمضان..

و ثمن  أنس احمد القبيسي نائب أول الرئيس التنفيذي في شركة الحفر الوطنية رئيس اللجنة الرياضية بالشركة الرعاية الكريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد ال نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة واشاد بالدور الذي يقوم به نادي ضباط القوات المسلحة برئاسة الفريق " م" محمد هلال الكعبي من خلال التنظيم المستمر والجيد للأولمبياد الرمضاني الذي بات قبلة للرياضين في رمضان .

وقال القبيسي : الحمد لله على الفوز الذي تحقق وان  مشاركة ادنوك في البطولة ليس هدفها التتويج فقط ولكنها تسعى  لخلق تعاون واندماج بين  كل الشركات في المسؤولية المجتمعية وتنشد  التطور في المجال الرياضي بجانب خلق بيئة العمل المثالية وترجمة لمقولة العقل السليم في الجسم السليم .

وهنأ فريق ادنوك للكرة الطائرة بفوزه بكأس البطولة متمنيا الاستمرار في حصد الالقاب في الدورات المقبلة.

وتقدم فيصل الجابري مشرف فريق ادنوك للكرة الطائرة بالشكر إلى نادي ضباط القوات المسلحة على البطولة الناجحة والتي تحظي بزخم كبير من عام الى اخر مشيدا بالدور الذي تقوم به اللجنة العليا المنظمة برئاسة الفريق " م " محمد هلال الكعبي واعضاء اللجنة وتقديمهم لعمل مميز يساهم في استمرارية البطولة وتطورها ..

و من جهته اكد أحمد خميس رئيس اللجنة المنظمة لبطولة البولينج أن المنافسات التي أختتمت قبل أيام كانت مثيرة وفي غاية الندية بين الجميع حيث لاقت تنافسا كبيرا بين الأربعة المتأهلين الى الدور النهائي سواء في المواجهات الأولية أو الختامية.

وام/ميس

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ادنوك تفوز ببطولة الكرة الطائرة في اولمبياد الضباط الرمضاني ادنوك تفوز ببطولة الكرة الطائرة في اولمبياد الضباط الرمضاني



GMT 10:05 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 13:33 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

أفكار بسيطة لتصميمات تراس تزيد مساحة منزلك

GMT 00:00 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مدرب الوليد يُحذِّر من التركيز على ميسي فقط

GMT 12:26 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

تدريبات بسيطة تساعدك على تنشيط ذاكرتك وحمايتها

GMT 20:58 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

مؤشر بورصة تونس يغلق التعاملات على تراجع

GMT 16:54 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

"اتحاد الكرة" يعتمد لائحة شئون اللاعبين الجديدة الثلاثاء
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon