توقيت القاهرة المحلي 11:29:36 آخر تحديث
  مصر اليوم -

النني في تدريبات أرسنال استعدادًا للقاء فياريال في الدوري الأوروبي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - النني في تدريبات أرسنال استعدادًا للقاء فياريال في الدوري الأوروبي

النجم المصري محمد الننى
لندن ـ مصر اليوم

يستعد النجم المصري محمد الننى، لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي، بقوة فى التدريبات للمشاركة في مواجهة فياريال الإسباني، والمقرر لها غدا الخميس، على ملعب "لا سيراميكا"، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي للموسم الحالي، ونشر محمد النني صورة جديدة له على حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك"، خلال مشاركته فى تدريبات أرسنال.وبدا النجم المصري محمد النني، لاعب نادي أرسنال، جاهزا بقوة للمشاركة فى المباراة المرتقبة بنصف نهائي الدوري الأوروبي للموسم الحالي، حيث ظهر محمد النني وهو يراوغ بقوة خلال التدريبات والتعبير عن جاهزيته لمباراة الدوري الاوروبي.

وتأهل أرسنال لنصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد تخطيه فريق سبارتا براج التشيكى بنتيجة 5 - 1، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، فيما تأهل فريق فياريال الإسباني على حساب دينامو زغرب الكرواتى بنتيجة 3 - 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.وأكد الإسباني ميكيل آرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، على احتمالية مشاركة الجابوني بيير إيمريك أوباميانج والفرنسي ألكسندر لاكازيت، في مواجهة فياريال الإسباني، والمقرر لها غدا الخميس، على ملعب "لا سيراميكا"، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي للموسم الحالي.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي للمباراة :"أنا متحمس للغاية للسفر وخوض المباراة غداً، لدينا خصم قوي أمامنا لكننا نريد حقاً أن نفوز، أوباميانج ولاكازيت و تيرني من الممكن أن يشاركوا أمام فياريال".وتابع أرتيتا قائلا عن إيمري مدرب فياريال الحالي وآرسنال السابق :"لقد تحدثت معه قبل أن أتولى تدريب آرسنال، لقد كان مدرب مفيد للغاية وذو خبرة كبيرة وناجح، أعتقد أنه ليس هناك شك أنه يمتلك الأدوات والمعرفة اللازمة للتدريب على أعلى مستوى".

وواصل أرتيتا قائلا عن أخبار بيع النادي :"لا يمكنني التحكم في الإشاعات وما يجري، ما أحب أن أعرفه وأتحدث عنه هو الواقع، لدينا ملاك ملتزمون حقاً ويريدون فريقاً ناجح على أرض الملعب، وسيفعلون كل ما في وسعهم لتحقيق ذلك".وقال أرتيتا عن كيران تيرني :"لم يكن بحاجة إلى الجراحة التي كنا نخاف منها، لقد كان يعمل مثل الوحش كل يوم، لا أعرف ما إذا كان سيكون جاهز غداً، لكنه بالتأكيد يريد أن يكون جاهز قريباً قدر الإمكان".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ألكسندر لاكازيت يضيف ثاني أهداف آرسنال ضد توتنهام في الدقيقة 64

ألكسندر لاكازيت يحرز هدف تعادل أرسنال ضد مان سيتي في الدقيقة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النني في تدريبات أرسنال استعدادًا للقاء فياريال في الدوري الأوروبي النني في تدريبات أرسنال استعدادًا للقاء فياريال في الدوري الأوروبي



GMT 17:16 2021 الأربعاء ,16 حزيران / يونيو

عزة فهمي تستوحي مجموعة "النسيم" من رموز السلام
  مصر اليوم - عزة فهمي تستوحي مجموعة النسيم من رموز السلام

GMT 17:37 2021 الأربعاء ,16 حزيران / يونيو

جولة في مطابخ المشاهير تعكس أناقة واختلاف ذوقهم
  مصر اليوم - جولة في مطابخ المشاهير تعكس أناقة واختلاف ذوقهم

GMT 12:52 2021 الجمعة ,04 حزيران / يونيو

سامسونج تطلق حواسب Galaxy اللوحية الجديدة
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon