توقيت القاهرة المحلي 02:02:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كاليفورنيا تستقبل لاعبي الأولمبياد وسان ديغو تحتفي ببعثة مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كاليفورنيا تستقبل لاعبي الأولمبياد وسان ديغو تحتفي ببعثة مصر

ولاية كاليفورنيا
القاهرة - محمد عبد الحميد

تستقبل 100 مدينة من مدن ولاية كاليفورنيا، لاعبي الـ170 دولة المشاركين في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص الدولي، وذلك على مدى أربعة أيام من 21 إلى 24 تموز/يوليو، قبل أن يأخذوا طريقهم إلى لوس أنجلوس حيث تنطلق الألعاب في 25 تموز وتستمر حتى الثاني من آب/اغسطس.

ويهدف برنامج المدن المضيفة، إلى توفير الإقامة للرياضيين والمدربين القادمين من جميع أنحاء العالم في الفنادق المحلية، والمنازل الأميركية مع الأسرة من خلال المعايشة معهم، فضلًا عن تنظيم عدد من الأحداث الترفيهية والرياضية للضيوف، وخلال برنامج المدينة المضيفة سيفتح السكان المحليون أبوابهم وقلوبهم للوفود؛ ليستقبلونهم ويوفرون لهم أكبر قدر ممكن من الرعاية، مدفوعين في ذلك بالحماسة الأميركية المعهودة.

وأكد الرئيس الاقليمى للالولمبياد الخاص الدولي المهندس أيمن عبد الوهاب، أنّ برنامج المدن المضيفة سيساعد عددًا من الرياضيين ممن يزورون كاليفورينا للمرة الأولى، علي الاستمتاع بالثقافة الأميركية، والاستمتاع بالمناظر الخلابة لتلك المدن التي تحظى بشهرة عالمية في مجال الرياضات، ومن هنا جاء حرص اللجنة المنظمة على إنجاح تلك الألعاب حيث يهدف برنامج المدن المضيفة إلى تعزيز أواصر الصداقة بين الرياضيين والشعب الأميركي وسيعودن إلى ديارهم بتجربة فريدة من نوعها، وأعدت كل مدينه برنامجًا حافلًا لتلك الاستضافة، من خلال تشكيل لجنة برئاسة رئيس المدينه وتضم في عضويتها جميع الجهات المحلية.

وأعدت مدينة سان ديغو، برنامجًا حافلًا؛ لاستقبال بعثة "الفراعنة"، خصوصًا وأن المدينه تضم أعدادًا كبيرة من العرب والمصريين الذين أعدوا برنامجًا مميزًا؛ لاستقبالهم، حيث تشارك مصر في بعثة تضم 68 لاعبا ولاعبة في السباحة، ألعاب القوي، الريشة الطائرة، السلة البوتشي، البولينغ، الفروسية، كرة قدم، كرة اليد، رفع الأثقال، تنس الطاولة والتنس، كما تستضيف المدينه بعثة هونغ كونغ.

ووقع خبر اعتذار بعثة فلسطين عن المشاركة في الألعاب العالمية، بسبب عدم حصول لاعبي قطاع غزة على تأشيرة الدخول؛ كالصاعقة على سكان مدينه كارسون الذين كانوا استعدوا لاستقبال لاعبي فلسطين، خصوصًا وأن معظمهم من المغتربين العرب الذين يعيشون في هذه المدينة، وأنها مدينة حديثة تأسست في تاريخ 20 شباط/فبراير 1968، و أصغر بلدية في منطقة باي الجنوبية من لوس انجلوس.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاليفورنيا تستقبل لاعبي الأولمبياد وسان ديغو تحتفي ببعثة مصر كاليفورنيا تستقبل لاعبي الأولمبياد وسان ديغو تحتفي ببعثة مصر



GMT 21:35 2020 الجمعة ,12 حزيران / يونيو

مونشنجلادباخ مصدوم من تعليقات جماهيره العنصرية

GMT 01:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

محمد هنيدي يكشف عن سبب عدم حضوره جنازة حسن حسني

GMT 10:29 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

إيهود باراك يمدح حسني مبارك ويصفه بـ"الفرعون"

GMT 22:53 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أول ظهور لـ والدة وخالة النجمة زينة

GMT 17:59 2019 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

مصرع عروسين إثر تسريب غاز منزلي في بني سويف

GMT 18:33 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ديانج يغيب عن مران الأهلي في ملعب التتش للإصابة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon