توقيت القاهرة المحلي 02:45:17 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"راين لوشت" يسقط في التجارب الأميركية المؤهلة الى الألعاب الأولمبية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - راين لوشت يسقط في التجارب الأميركية المؤهلة الى الألعاب الأولمبية

البطل الاميركي راين لوشت
القاهرة – محمد عبد الحميد

لن يتمكن البطل الاميركي راين لوشت من الدفاع عن ذهبية سباق 400م متنوعة في اولمبياد ريو المقرر في اب/اغسطس المقبل، وذلك بعد سقوطه في التجارب الاميركية المؤهلة الى الالعاب الاولمبيةوتأثر لوشت (31 عاما) باصابة عضلية جعلته يعاني في مرحلة الصدر من السباق المتنوع، ما فتح المجال امام تشايس كاليس للتفوق عليه والفوز بالسباق امام جاي ليثرلاند الذي حجز بطاقته ايضا الى ريو 2016، فيما اكتفى حامل اللقب بالمركز الثالث، وتفوق كايلس (22 عاما) الذي يتدرب بجانب الاسطورة الاميركية مايكل فيلبس، على لوشت في مرحلة الصدر وبنى افضلية سمحت له بانهاء السباق بزمن 4.09.54 دقائق.

وعلق لوشت الفائز بخمس ذهبيات اولمبية والحائز بالمجمل على 11 ميدالية، على فشله في الدفاع عن لقب 400 م متنوعة في اولمبياد ريو، قائلا: "اضطررت الى بدء السباق بسرعة اعلى من المعتاد لاني لم اتمكن من استخدام ساقي في مرحلة الصدر. قمت بكل ما امكنني في هذا السباق لكنه لم يكن كافيا. علي ان انسى ما حصل والتطلع الى الامام"، وواصل لوشت الذي ما زال يملك فرصة الذهاب الى ريو والمشاركة في اولمبياده الرابع كونه يشارك في التجارب في اربعة سباقات اخرى: "سأواصل عملي على اساس يومي، على امل ان اتحسن".

واشار لوشت الى انه فكر بالانسحاب من السباق النهائي "لكنها التجارب الاولمبية. حتى لو كنت مصابا بكسر في ساقي، لدخلت الى الحوض وشاركت. ذهبت الى هناك وقدمت افضل ما لدي لكن ذلك لم يكن كافيا"، وكان الزمن الذي سجله كاليس ثاني افضل توقيت هذا الموسم خلف الياباني كوسوكي هاغينو.

يذكر ان فيلبس، صاحب 18 ذهبية اولمبية و22 بالمجمل والذي ما زال يحمل الرقم القياسي العالمي في سباق 400 م متنوعة منذ اولمبياد بكين 2008، قرر عدم المشاركة في هذا السباق من اجل تعزيز حظوظه بمشاركة اولمبية خامسة واخيرة من خلال التركيز على سباقات 100 و200 م فراشة و200 متنوعة و100 و200 م حرة، وعند السيدات، حجزت مايا ديرادو بطاقتها الى ريو في سباق 400 م متنوعة بعدما تفوقت بفارق 3 ثوان على اليزابيث بيزل، صاحبة فضية العاب لندن 2012 والتي ستسافر ايضا الى البرازيل، كما حال كونور جاغر وكونور داير اللذين حلا اولا وثانيا في سباق 400 م حرة للرجال.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راين لوشت يسقط في التجارب الأميركية المؤهلة الى الألعاب الأولمبية راين لوشت يسقط في التجارب الأميركية المؤهلة الى الألعاب الأولمبية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon