توقيت القاهرة المحلي 04:04:18 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"كهربا" خارج حسابات المنتخب أمام توجو و"أبوجبل" يحجز مكانه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كهربا خارج حسابات المنتخب أمام توجو وأبوجبل يحجز مكانه

حسام البدري
القاهرة-مصر اليوم

حدد الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدرى، يوم 23 مارس الجارى موعداً لانطلاق معسكر الفراعنة استعداداً لمباراتى توجو يوم 26 من الشهر ذاته باستاد القاهرة، فى الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وتسافر البعثة بعدها بـ24 ساعة لخوض اللقاء الثانى يوم 29 فى الجولة الرابعة، وطلب الجهاز الفنى للفراعنة من اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، حضور 50 ألف متفرج، فى المباراة الأولى لمساندة اللاعبين ودعمهم معنوياً ما يساعدهم على تحقيق الفوز. واستقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر على استبعاد محمود كهربا لاعب الأهلى من معسكر الفراعنة خلال شهر مارس الجارى بمبرر عدم الجدوى من وجوده فى ظل إيقافه لنهاية الموسم على خلفية الأحداث التى شهدتها مباراة السوبر المصرى، وعلق محمد بركات، مدير منتخب مصر، على موقف «كهربا» من الانضمام لمعسكر المنتخب قائلاً: «بالطبع مسألة إيقافه ستقلص من فرص انضمامه إلى المعسكر المقبل».

وكشف محمد بركات عن تواصله مع مسئولى النادى الأهلى للاستفسار عن تفاصيل إصابة لاعب الفريق الأحمر رمضان صبحى، وأوضح بركات: «عندما تواصلنا مع النادى لاستيضاح الأمر، لم نتوصل إلى إجابة من النادى الأهلى، لم نجد رداً أو تشخيصاً واضحاً حول إصابة رمضان صبحى»، وأضاف مدير منتخب مصر: «بالتأكيد استمرار غياب رمضان صبحى عن الملاعب بداعى الإصابة يؤثر على فرص انضمامه للمنتخب، أتمنى السلامة له والعودة سريعاً لأنه لاعب مهم للأهلى والمنتخب فى الفترة القادمة».

جهاز المنتخب يعلق على غياب مهاجمي الأهلي والزمالك عن التهديف
وتعليقاً على غياب الثنائى مصطفى محمد مهاجم الزمالك ومروان محسن مهاجم الأهلى عن التهديف، قال مصدر بجهاز المنتخب إن الدور الظاهر للمهاجم أمام الجماهير يتمثل فى تسجيل الأهداف فقط، ولكن المدير الفنى له حسابات أخرى والثنائى لديهما قدرات فنية جيدة.

وأشاد جهاز المنتخب بأداء العديد من عناصر لاعبى الزمالك بعد حضور الجهاز بالكامل لمباراة الفريق الأبيض أمام الترجى التونسى التى أقيمت فى استاد القاهرة فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وانتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث أكد مصدر بالجهاز أن محمد أبوجبل حارس الفريق الأبيض حجز مكانه بمعسكر الفراعنة بمارس الجارى بعد استمرار تألقه مع الزمالك، موضحاً أن تصديه لانفراد تام فى الثوانى الأولى من عمر اللقاء كان بمثابة نقطة تحول فى المباراة، فضلاً عن تألقه فى التصدى لركلات الترجيح فى لقاء السوبر الأخير، وهو ما يمنح طمأنينة لجهاز المنتخب حول مركز حراسة المرمى فى ظل ثبات مستوى محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى.

وأشار المصدر إلى أن باقى العناصر الدولية بفريق الزمالك تسير بشكل جيد، وأبرزهم محمود علاء قلب الدفاع، وطارق حامد لاعب الوسط وأحمد سيد زيزو لاعب الوسط، وإن كان الأخير تنقصه اللمسة الأخيرة فى إنهاء الهجمات، وهى أمور يسعى جهاز المنتخب لعلاجها عند أى لاعب رغم ضيق الوقت قبل مواجهتى توجو، خاصة أن الفوز هدف الفراعنة بالمباراتين لاستعادة صدارة المجموعة وتعويض الإخفاق والتعادل فى أول جولتين أمام كينيا وجزر القمر.
 

قد يهمك أيضًا:

القوة الضاربة للمنتخب المصري تكتمل السبت بانضمام صلاح وتريزيجيه والنني

المنتخب المصري بقيادة حسام البدري المدير الفني

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهربا خارج حسابات المنتخب أمام توجو وأبوجبل يحجز مكانه كهربا خارج حسابات المنتخب أمام توجو وأبوجبل يحجز مكانه



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 15:09 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

«عادل إمام» الحاضر الأقوى في سينما 2024
  مصر اليوم - «عادل إمام» الحاضر الأقوى في سينما 2024

GMT 09:02 2017 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 2

GMT 15:01 2021 الإثنين ,26 تموز / يوليو

أحمد مجدي يشارك كواليس مسلسل "الآنسة فرح "

GMT 11:30 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

تعرف على مدة غياب هاري كين عن صفوف توتنهام

GMT 12:55 2021 الثلاثاء ,13 إبريل / نيسان

المؤشر نيكي يرتفع 0.23% في بداية التعامل في طوكيو

GMT 21:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

علامات مراهقة المرأة في فترة الأربعين
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon