توقيت القاهرة المحلي 12:36:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"أبوظبي للسياحة " تقود حملة ترويجية للإمارة في أربع مدن أوروبية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أبوظبي للسياحة  تقود حملة ترويجية للإمارة في أربع مدن أوروبية

اعضاء هيئة ابو ظبي للسياحة
أبو ظبى - وام

يبدأ وفد ممثلي قطاع السياحة في إمارة أبوظبي - برئاسة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة - يوم الإثنين المقبل حملة ترويجية في أربع مدن أوروبية تستمر أربعة أيام .. تهدف إلى تعزيز مكانة الإمارة كوجهة سياحية عالمية بالتوازي مع ازدياد أعداد الزوار الأوروبيين القادمين إليها.

و يزور الوفد الذي يضم ممثلين عن ستة شركاء رئيسيين للقطاع السياحي في أبوظبي .. مدينة ميلانو الإيطالية وميونخ الألمانية والعاصمتان الفرنسية باريس والبريطانية لندن.

وتضم قائمة المشاركين في الحملة الترويجية كلا من .. شركتي " الاتحاد للطيران " و " فرح لإدارة الحدائق الترفيهية " و" البرج للسفر والسياحة ".. بجانب فنادق " جميرا أبراج الاتحاد " و" فيرمونت باب البحر " و" هيلتون أبوظبي".

ويقدم المشاركون في الحملة مجموعة من العروض التوضيحية أمام المعنيين بقطاع السياحة والسفر مثل مديري المنتجات السياحية والعاملين في قطاع الحجوزات ووكلاء السفر والشركاء الإعلاميين بجانب شركاء القطاع وممثلي قطاع " الاجتماعات والحوافز والفعاليات والمؤتمرات " .. وذلك لتسليط الضوء على إمكانات أبوظبي السياحية وتوفير فرصة التواصل وتطوير شبكة العلاقات مع الشركاء في القطاع.

وخلال عام 2014 تبوأت المملكة المتحدة المرتبة الثانية على قائمة الأسواق المصدرة لنزلاء الفنادق في أبوظبي بعد الهند حيث أكد / 203 / آلاف و/ 788 / نزيلا بريطانيا حجزهم في فنادق وشقق الإمارة بنسبة نمو بلغت/ 25 / في المائة عن العام الذي سبقه وأمضى الزوار البريطانيون / 877 / ألف ليلة فندقية بارتفاع نسبته / 15 / في المائة عن عام 2013 بمعدل إقامة بلغ / 4.3 / ليلة .

وبنسبة زيادة بلغت ثمانية في المائة مقارنة مع عام 2013 حافظت ألمانيا على المرتبة الثالثة بواقع / 138 / ألفا و / 604 / نزلاء أمضوا / 630 / ألف ليلة فندقية.. بينما جاءت فرنسا في المرتبة الـ / 15 / بواقع / 57 / ألفا و/ 923 / نزيلا بزيادة بلغت / 19 / في المائة عن 2013 .. فيما حلت إيطاليا في المرتبة الـ/ 16 / بـ/ 55 / ألفا و/ 619 / نزيلا بنمو نسبته / 19 / في المائة على أساس سنوي.

وقال مبارك النعيمي مدير الترويج والمكاتب الخارجية في " هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة " في تصريخ له بهذه المناسبة .. إن القارة الأوروبية تعتبر من أهم أسواق الهيئة بعدما وفرت هذه البلدان الأربعة وحدها نحو / 455 / ألف نزيل من أصل / 3.4 / مليون نزيل خلال عام 2014 وقد سجلت أعداد النزلاء القادمين من المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وألمانيا نموا بأرقام ثنائية الخانة مقارنة مع الـعام الذي سبقه.

وأكد ثقته من قدرة الهيئة على استثمار هذا النجاح وتوطيد أواصر التعاون مع شركائها في قطاعي التجارة والسفر في البلدان الأوروبية لتسهيل حركة تدفق السياح الوافدين إلى أبوظبي بعد استعراض المقاصد السياحية الغنية والمتنوعة التي تتميز بها.

من جانبه قال جيمس فاينز مدير تطوير الأعمال في فندق " فيرمونت باب البحر " .. إن الفندق استضاف العام الماضي العديد من الوفود العالمية ومجموعات الحوافز واسعة النطاق فضلا عن مؤتمرات عالمية لنخبة من المؤسسات الأوروبية.

وأشار إلى أن السوق الأوروبية لاتزال تشغل حيزا لافتا من الاهتمام في مجال تطوير القطاع السياحي حيث تشهد دفعة قوية ضمن القطاعات كافة بما فيها الاجتماعات والحوافز والفعاليات والمؤتمرات والجولات السياحية لقطاع الشركات والرحلات السياحية للمسافرين المستقلين ورحلات الترفيه.

من جهته قال ستيفان فوكس مدير عام فندق " جميرا أبراج الاتحاد " .. إن أبوظبي توفر فرصا سياحية فريدة لزوارها الأوروبيين بفضل شبكتها الواسعة من الرحلات الجوية وموقعها القريب ومناخها المعتدل وتراثها الثقافي الغني.. مضيفا أن الحملة تتيح للفندق فرصة مواتية لبناء علاقات متينة ضمن قطاعي الترفيه والرحلات السياحية للشركات.

من ناحيته قال فولفجانج ماير مدير عام فندق " هيلتون أبوظبي " ..إن أوروبا تأتي في طليعة الأسواق الخارجية المصدرة لسياح الترفيه إلى أبوظبي وهي تشهد نموا مطردا عاما بعد آخر..متوقعا مزيدا من النمو للسوق الأوروبية المصدرة للسياح إلى الإمارة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي للسياحة  تقود حملة ترويجية للإمارة في أربع مدن أوروبية أبوظبي للسياحة  تقود حملة ترويجية للإمارة في أربع مدن أوروبية



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 12:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
  مصر اليوم - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 18:57 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

فنانة لبنانية أنهكها العمر ولم تعد تستطيع الحراك

GMT 05:22 2018 الإثنين ,26 آذار/ مارس

سان جيرمان يُغري أنطونيو كونتي براتب ضخم

GMT 05:34 2018 الأربعاء ,07 آذار/ مارس

كايا جيربر تخطف الأنظار بإطلالة من "شانيل"

GMT 11:10 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

لورا ويتمور تجذب الأنظار إلى إطلالاتها السوداء

GMT 09:40 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كيفيّة العناية بالشعر القصير لينمو بكثافة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon