توقيت القاهرة المحلي 17:19:18 آخر تحديث
  مصر اليوم -

السوق الحرة في مطار حمد الدولي تفوز بـ3 جوائز عالمية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - السوق الحرة في مطار حمد الدولي تفوز بـ3 جوائز عالمية

السوق الحرة في مطار حمد الدولي تحصد 3 جوائز عالمية
الدوحة ـ مصر اليوم

فازت الشركة القطرية للأسواق الحرة بثلاث جوائز مرموقة خلال حفل توزيع الجوائز العالمية لمجلة أخبار الأسواق الحرة الدولية "DFNI" الذي جرى في فندق لانكستر في لندن.

وحصلت الشركة على جائزة "سوق المسافرين لمبيعات التجزئة للعام", والتي تعتبر أرقى جائزة في جوائز المجلة السنوية، جائزة "سوق المطار للعام"، وجائزة "أفضل افتتاح لسوق جديد للعام " (منذ يناير 2014) عن متجر "مرملاد ماركت" المتميز في مطار حمد الدولي.

وقال كيث هنتر، نائب أول للرئيس التنفيذي الشركة القطرية للأسواق الحرة: "إن الشركة القطرية للأسواق الحرة سعيدة للغاية بحصولها على هذه الجوائز المرموقة من مجلة أخبار الأسواق الحرة الدولية "DFNI" في حفلها السنوي. وتاتي هذه الجوائز في نهاية عام حافل بالتطورات المهمة التي شهدتها الشركة القطرية للأسواق الحرة التي نقلت مقرها إلى مطار حمد الدولي في أبريل من العام الماضي (2014). إننا فخورين بحصولنا على تقدير قطاع الأسواق الحرة بالعمل الجاد الذي قام به فريقنا".

يشار إلى أن هذا هو العام الثالث على التوالي الذي تفوز فيه الشركة القطرية للأسواق الحرة التي تعمل منذ العام 2001، بجائزة "سوق المسافرين لمبيعات التجزئة للعام" لتتفوق بذلك على منافسيها العالميين.

وتتصل مساحة السوق الحرة قطر في مطار حمد الدولي إلى 40,000 متر مربع تضم محلات تجارية متنوعة مطاعم ومقاهي فاخرة جعلت من هذه السوق وجهة ممتازة للتسوق وتناول المأكولات والمشروبات.

وتلبي السوق أذواق جميع المسافرين حيث تشتمل على أكثر من 70 متجراً تقدم تشكيلات واسعة من العلامات التجارية العالمية في عالم الموضة والأزياء والالكترونيات والمجوهرات والطعام الفاخر وغيرها.

كما يتوفر في السوق أكثر من 30 مطعماً ومقهى تقدم تشكيلات واسعة من الأطعمة والمشروبات المحلية والعالمية الشهية. ومن بين البوتيكات الفاخرة في السوق الحرة، بلغاري وهيرمس وجورجيو أرماني وهيوغو بوس ومون بلان ورولكس وشانيل.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السوق الحرة في مطار حمد الدولي تفوز بـ3 جوائز عالمية السوق الحرة في مطار حمد الدولي تفوز بـ3 جوائز عالمية



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 19:06 2019 السبت ,03 آب / أغسطس

منة الله مدحت تنتظم في مران سيدات اليد

GMT 21:12 2019 الأحد ,04 آب / أغسطس

غياب مصطفى فتحي عن مران الزمالك
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon