توقيت القاهرة المحلي 00:39:51 آخر تحديث
  مصر اليوم -

«الأرصاد المصرية» تكشف حالة الطقس حتى السبت

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - «الأرصاد المصرية» تكشف حالة الطقس حتى السبت

حالة الطقس
القاهرة-مصر اليوم

قال محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والتحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الفترة المقبلة تشهد تحسنا واستقرارا في الطقس على محافظات الجمهورية، مع ارتفاع نسب الرطوبة نظرًا لتعرض مصر لكتلة هوائية قادمة من الجزيرة العربية، ومنخفض الهند الموسمي الذي يشمل محافظات مصر.

وأضاف شاهين أن الطقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري، شديد الحرارة على شمال وجنوب الصعيد نهارًا، لطيف على شمال البلاد ومعتدل على جنوب البلاد ليلًا، مع اضطراب الملاحة البحرية بالبحر الأحمر وخليج السويس.وكان قد أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس في بيان لها اليوم، أن طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على شمال وجنوب الصعيد.

وأضافت الهيئة: سجلت درجات الحرارة على القاهرة الوجه البحري، 35- 22، السواحل الشمالية 27 - 21، جنوب سيناء 38- 26، شمال الصعيد 39- 24، جنوب الصعيد 43 - 27.وتابعت الهيئة، أن الظواهر الجوية المتمثلة في طقس الأربعاء، عبارة عن نشاط للرياح على جنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة، وتنشط أيضًا على شمال وجنوب الصعيد.

وأكدت الهيئة أن طقس غدا الخميس، مائل للحرارة على القاهرة والوجة البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب الصعيد.وسجلت درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري، 33- 22، السواحل الشمالية 28 - 21، جنوب سيناء 35- 26، شمال الصعيد 35- 26، جنوب الصعيد 40 - 25.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الظواهر الجوية المتمثلة في طقس الخميس، عبارة عن نشاط للرياح على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد، تكون مثيرة للرمال والأتربة.وأشارت الهيئة، إلى أن طقس يوم الجمعة المقبل، مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.وعن طقس يوم السبت، قالت الهيئة سيكون مائل للحرارة نهارا على القاهرة والوجه البحري، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب الصعيد. بينما يكون لطيف ليلا على أغلب المناطق.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«الأرصاد المصرية» تكشف حالة الطقس حتى السبت «الأرصاد المصرية» تكشف حالة الطقس حتى السبت



  مصر اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل

GMT 14:33 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

وفاة عمة اللاعب محمد صلاح بعد صراع مع المرض

GMT 00:53 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

السائق المغربي بنيحيى ينضم إلى برنامج ماكلارين
 
Egypt-today

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon