توقيت القاهرة المحلي 15:58:18 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أفضل تطبيقات مجانية لـ آيفون

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفضل تطبيقات مجانية لـ آيفون

شركة آبل العالمية
لندن - مصر اليوم

نشر قسم العلوم والتكنولوجيا بموقع "صدى البلد"، أهم الأحداث التى شهدتها الساعات الماضية، متضمنة العديد من الأخبار والتقارير الهامة عن أحدث التقنيات المختلفة التى نستعرضها فى النشرة التالية.يعد جهاز آيفون iPhone من أبل هو الهاتف الذكي الأكثر شعبية في العالم، بفضل معالجاته القوية وتحسينات الكاميرا، ولكنه أكثر من مجرد جهاز ذكي، إذ إن أكثر ما يميز هواتف آيفون هو وفرة التطبيقات المتوفرة للنظام الأساسي على متجر آب ستور.

يعد الوضع الداكن الـ"dark mode" أو الليلي، أحد أكثر الميزات شيوعا خلال الفترة الماضية، ليس فقط لأن جميع المستخدمين حول العالم يفضلون استخدام الوضع المظلم، ليس فقط لأنه يحمي العين من ضغط إضاءة شاشة الهاتف الذكي أثناء الليل، ولكنه أيضًا يعمل على حفظ البطارية إذا كان هاتفك يحتوي على شاشة OLED، مما دفع شركة "جوجل" لدعم الوضع الداكن لنظام التشغيل التابع لها أندرويد 10  Android 10 ، كميزة اساسية داخل نظام التشغيل.على الرغم مما قاله الرئيس "دونالد ترامب" أثناء إعلان حالة الطوارئ الوطنية في البلاد لمكافحة فيروس كورونا، أوضحت شركة جوجل "Google"، أنها لا تعمل مع الحكومة الأمريكية في بناء موقع إلكتروني على مستوى البلاد لمساعدة الأشخاص في تحديد إذا كانوا بحاجة إلى اختبارات لفيروس كورونا.

طرح هاتف هواوي nova 7i في مصر وعدد من الدول.. تعرف على السعر والمواصفات

أعلنت شركة هواوى عملاق الهواتف الصينية عن بدء الحجز المسبق لهاتف HUAWEI nova 7i لعدد من الدول من بينها مصر والبحرين وقطر، ويمكن للراغبين في شراء الهاتف القيام بالحجز على الموقع الرسمى للشركة.   أعلنت شركة HONOR التابعة لشركة هواوى عملاق الهواتف الصينية عن إصدار ساعتها الذكية  MagicWatch 2 ، والتى تتميز بعمر بطارية يستمر حتى أسبوعين. كشفت مجلة فوربس عن تسريبات جديدة لهواتف أيفون القادمة والتى من المحتمل أن تصدر تحت اسم   iPhone 12،  حيث من المفترض أن تتمتع سلسلة الهواتف الجديدة بكاميرا بتقنية 3D. 

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن شركة أبل قامت بإغلاق أكثر من 450 متجرا من متاجرها حول العالم في 21 دولة حتى يوم 27 مارس القادم، وذلك بسبب تفشى فيروس كورونا. ينافس جوجل photos.. تعرف على تطبيق الصور Simple Gallery Proتعتبر تطبيقات الصور والتعديل عليها من التطبيقات المهمة لدى العديد من المستخدمين، ولكن قد يحتاج البعض تطبيقات من نوع آخر لحفظ الصور الموجودة الموجود على هواتفهم خاصة إذا كانت كثيرة وتحتوى على مساحة كبيرة. 

بمواصفات خيالية وسعر مناسب .. فيفو تعلن عن هاتفها الجديد من فئة flagshipذكر موقع GSMArena أن شركة فيفو الصينية، أعلنت عن هاتفها الجديد vivo NEX 3S 5G والذى سيصدر بتقنية شبكة  5G، من فئة هواتف flagship  . بعد نفاد حجزه في ثوان.. هواوى تفتح باب الحجز مرة أخرى لهاتف Mate Xs القابل للطىأعلنت شركة هواوي عملاق الهواتف الصينية فتح باب الحجز مرة أخرى  لهاتفها الجديد القابل للطي HUAWEI Mate Xs بعد نفاذ الحجز للدفعة الأولى في ثوان، من الأسواق العالمية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل تطبيقات مجانية لـ آيفون أفضل تطبيقات مجانية لـ آيفون



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - مصر اليوم
  مصر اليوم - أبرز 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 20:41 2020 الخميس ,26 آذار/ مارس

بيان هام للصحة المصرية بخصوص فيروس كورونا

GMT 00:13 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

أفغانستان تعلن أول حالة وفاة بفيروس كورونا
 
Egypt-today

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon