توقيت القاهرة المحلي 22:18:41 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 22:18:41 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مايكروسوفت تعلن عن النسخة التجريبية الأحدث من ويندوز 10 بميزات جديدة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مايكروسوفت تعلن عن النسخة التجريبية الأحدث من ويندوز 10 بميزات جديدة

مايكروسوفت
القاهرة - مصر اليوم

أعلنت شركة مايكروسوفت عن طرح تحديث للنسخة التجريبية من نظام التشغيل ويندوز 10 يحمل الرقم 14316 خاص بمشتركي برنامج “ويندوز إنسايدر” Windows Insider.

ويذكر أن برنامج “ويندوز إنسايدر” Windows Insider يتيح لمشتركيه الاستفادة من الميزات التجريبية الجديدة عند طرحها، وقبل توزيعها إلى بقية الأجهزة عند الوصول إلى نسخ مستقرّة من هذه الميزات.

هذا التحديث الذي تم الإعلان عنه اليوم على موقع الشركة يحتوي على ميزات جديدة تم الإعلان عن بعضها مؤخراً خلال مؤتمر “بيلد” Build 2016 الخاص بالمطورين.

تشغيل سطر أوامر لينوكس على ويندوز 10
من خلال تنصيب هذا التحديث، يمكن للمستخدمين البدء باستخدام سطر أوامر لينوكس على أجهزتهم التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10.

ولتفعيل سطر الأوامر والبدء باستخدامه، يتوجب على المستخدمين تفعيل “وضع المطوّر” وذلك عبر التوجه إلى Settings > Update & security > For developers والبحث عن خيار Windows Features واختيار Turn Windows features on or off. Windows Subsystem for Linux.

بعد تفعيل سطر أوامر لينوكس، يتوجب على المستخدمين تنصيبه وذلك عبر فتح سطر الأوامر الخاص بويندوز ثم كتابة الأمر “bash”.

ميزات كورتانا (Cortana) لمختلف الأجهزة
كما أعلنت الشركة أيضاً عن طرحها مجموعة من الميزات الجديدة الخاصة بـ”كورتانا” Cortana، وهذه الميزات ليست حكراً على هواتف ويندوز فون، بل يمكن لمستخدمي أجهزة أندرويد الاستفادة منها بشرط وجود كورتانا النسخة 1.5 وما بعد على أجهزتهم.

تنبيهات البطارية المنخفضة
تقوم هذه الميزة عند انخفاض مستوى شحن بطارية أحد الأجهزة التي تم تنصيب كورتانا عليها، بإرسال إشعارات إلى جهاز الحاسوب الخاص بالمستخدم لإبلاغه بذلك.

البحث عن الهاتف وإجباره على الرنين
عند ضياع الهاتف الجوال، يمكن للمستخدمين تحديد مكان هاتفهم الجوال بواسطة كورتانا، كما تمكنهم أيضاً من جعل الهاتف يصدر رنيناً لتحديد مكانه بشكل دقيق.

مشاركة الموقع الجغرافي عبر الأجهزة
أصبح بإمكان المستخدمين الآن مشاركة الخرائط والمواقع الجغرافية مع جميع أجهزتهم المرتبطة باستخدام كورتانا. حيث يمكن للمستخدم أن يقوم بالبحث عن موقع جغرافي معين باستخدام حاسبه الشخصي، ثم إخبار كورتانا بمشاركته، حيث سيتم إرسال الموقع إلى الأجهزة الأخرى المتصلة بكورتانا مثل الهواتف الجوالة.

تنصيب حزمة اللغات تلقائياً
عند وجود المستخدم في دولة جديدة يتوفر فيها دعم كورتانا، سيقوم فيها المُساعد الشخصي تلقائياً بتحديد لغة الموقع الجديد، ومن ثم تنصيب حزمة اللغة الخاصة بالدولة إن كانت متوفرة لإرسال الأوامر إلى كورتانا باستخدام هذه اللغة.

تحسينات مركز العمليات
تم إضافة إمكانية تحديد الأولوية في عرض التنبيهات الخاصة بكل تطبيق، حيث يمكن للمستخدم تحديد تطبيقات معينة لترتيب أولويتها في عرض تنبيهاتها، إضافة إلى إمكانية تحديد عدد التنبيهات لكل تطبيق التي سيتم عرضها.

تحسينات سطح المكتب الافتراضي
تم إضافة زر تثبيت “Pin” لتمكين المستخدمين من إتاحة برامج معينة للعمل على كافة أسطح المكتب الافتراضية.

يُذكر أن مايكروسوفت أعلنت الأسبوع الماضي خلال مؤتمر “بيلد 2016” عن التحديث السنوي الجديد لويندوز 10 والتي قالت أنه سيصل رسميًا لجميع المستخدمين خلال الصيف.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايكروسوفت تعلن عن النسخة التجريبية الأحدث من ويندوز 10 بميزات جديدة مايكروسوفت تعلن عن النسخة التجريبية الأحدث من ويندوز 10 بميزات جديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايكروسوفت تعلن عن النسخة التجريبية الأحدث من ويندوز 10 بميزات جديدة مايكروسوفت تعلن عن النسخة التجريبية الأحدث من ويندوز 10 بميزات جديدة



أظهرت عضلات بطنها وجسدها الممشوق في الصور

تولسا تتألّق خلال قضائها أمتع الأوقات في البرتغال

لشبونة ـ ناجي دياب
ذهبت المغنية توليسا كونتوستافلوس في رحلة صحية إلى البرتغال، ونشرت صور الرحلة عبر تطبيق "إنستغرام" الجمعة، حيث صور البكيني الأسود، معربة عن حزنها لانتهاء الرحلة الصحية في "أواسيس بوتيك هيلث ريتريت آند سبا". وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نجمة "إن-دوبز"، 30 عاما، ارتدت العديد من ملابس البحر الرائعة، لكنها ركزت على اللون الأسود، وخلال ارتدائها التقطت العديد من اللصور المثيرة أمام إحدى البحيرات، وهي تمسك كوبا من العصير الأخضر، وأظهرت عضلات بطنها وجسدها الممشوق في الصور. ورفعت شعرها البني اللون في تسريحة على شكل كعكة، وارتدت نظارة سوداء أنيقة كبيرة الحجم، ووضعت على صورتها عنوانا: "سأفتقد هذا المكان الرائع في البرتغال"، وشاركت الأربعاء صورة أخرى وهي لا تضع أي مساحيق تجميل، وشوهدت وهي تستلقي وتستمتع بحمام شمس وتشرب أحد المشروبات السموزي الصحية، مستمتعةً بأشعة الشمس. وشاركت أيضا فيديو بالتصوير البطيء لنفسها وهي تقفز في المياه، ومن الواضح

GMT 16:43 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

مدرب المنتخب المصري في أجازة إلى الصين

GMT 23:07 2018 الجمعة ,10 آب / أغسطس

تفاصيل الكارثة المروعة في محافظة البحيرة

GMT 20:24 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

كوكب الأرض يصل إلى أبعد نقطة من الشمس

GMT 09:48 2018 الأحد ,01 تموز / يوليو

الفساتين تتربع على قمة عرش الموضة في صيف 2019
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon