توقيت القاهرة المحلي 10:46:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الكشف عن ألعاب جديدة للساعات الذكية تلبي رغبات المستخدمين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الكشف عن ألعاب جديدة للساعات الذكية تلبي رغبات المستخدمين

الساعات الذكية التي أطلقتها شركة "أبل"
لندن - مصر اليوم

كشف رئيس قسم التكنولوجيا في شركة "بوكت جيمز" هارلان كريستال، عن ألعاب جديدة مخصصة للساعات الذكية التي أطلقتها شركة "أبل" أخيرًا، مشيرًا إلى أنَّ كثير من الناس يفكرون في لعب الألعاب الالكترونية على الساعات الذكية، الأمر الذي دفع شركته إلى تحقيق رغباتهم بكل سهولة.

وأوضح كريستال أنَّ "أول شيء يتصورونه أن الألعاب ستكون على غرار "تماغوتشي" الحيوان الأليف الافتراضي الثرثار الذي يظل جالسًا على المعصم؛ وللحسن الحظ، فإنَّ إمكانية تطوير هذه الأجهزة أكثر إثارة للاهتمام، وأقل إزعاجًا".

وأضاف: "عندما ظهرت الهواتف الذكية للمرة الأولى، رأينا محاولة وضع الألعاب الشعبية على "فيسبوك" وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي، ما أدى إلى ظهور بعض الألعاب السيئة جدا".

وتابع: "الصعوبة في أنَّ تصميم لعبة للساعات الذكية يجب أن تكون مبنية من الألف إلى الياء وفقا لبرامج الساعات الذكية، فإذا حاول شخص ما توفيق لعبة شعبية وإدراجها على الساعات الذكية، فإنّه على الأرجح لن تكون تجربة رائعة، فالألعاب لا يمكن أن تبنى بالطريقة نفسها".

ويوافق الرئيس التنفيذي لشركة "وير غا" مبرمجة الألعاب التي يمكن ارتداؤها، والتي أصدرت للتو لعبة "أبراج كب كيك" لساعة "أبل" بول فيرابين على ما قاله كريستال، موضحًا: "كما يتحدث المطورون كثيرًا عن أنماط اللعب على  الساعات الذكية، الحقيقة أنَّ الناس لن يحدقوا في معاصمهم من أجل اللعب فترات طويلة، أو حتى لفترات متوسطة".

واستدرك فيرابين: "أعتقد أننا في المستقبل القريب سنرى تغييرًا مع مرور الوقت مماثلًا للانتقال من الألعاب المتنقلة للألعاب فائقة العرض البصري والتي تمتع أي شخص لمدد قصيرة، في حين أن الكثير من الجدل حول ألعاب الساعات الذكية تركز هل يمكن خلق لعبة لها مستويات عدة تمارسها خلال اليوم بأكمله".

وكشف عن لعبة جديدة صممت لساعة "أبل" تسمى "سباي ووتش" أو "الساعة الجاسوسة"، مشيرًا إلى أنَّ الناس فيها متهمون من قبل وكالة تجسس افتراضية.

وأفاد الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة فينس فاركو هارسون "إذا كنا سنقدم أنماطًا للألعاب الهاتف ستكون من النوع القابل للتفاعل كل بضع ساعات وممارستها لبضع دقائق".

واستدرك هارسون: "يظل هناك تساؤل حول هل هناك خطر؟ أنها بالفعل قضية مهمة على الهواتف الذكية، حيث الألعاب تعتبر واحدة من أكثر الأمور العدوانية للتطبيقات بسبب الأزيز للاعبين الآخرين على فترات منتظمة، سواء كان ذلك حدث في لعبة أو نداء للعودة إلى عنوان موضوع ما".

وبيَّن أنَّ "هذا الأمر بالتأكيد، يمكن أن يكون أكثر إزعاجا على الساعات الذكية من الهاتف الذكي"، وأضاف "إذا تمكن المطورون من الحد من إزعاج اللاعبين و جعل اللعب دون أزيز، فهذا موضوع خاص بتصميم  اللعبة نفسها، وليس متعلقًا بنوع الجهاز".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن ألعاب جديدة للساعات الذكية تلبي رغبات المستخدمين الكشف عن ألعاب جديدة للساعات الذكية تلبي رغبات المستخدمين



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بإطلالات ساحرة

واشنطن - مصر اليوم

GMT 15:31 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سعد الصغير يوجه رسالة نارية لـ هانى شاكر

GMT 01:21 2019 الثلاثاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

رسالة حب من صديقة سيرجيو راموس مع اقتراب العام الجديد

GMT 19:53 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

ليفربول يعلن عودة لاعبه المعار إلى شتوتجارت

GMT 11:52 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

إطلاق صاروخ النقل فالكون-9 بنجاح

GMT 14:29 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

طارق يحيى يكشف تفاصيل عن صفقات الطلائع الجيش الجديدة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon