توقيت القاهرة المحلي 17:14:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -

إطلاق ألعاب جديدة مثيرة للاهتمام تلبي رغبات المستخدمين لساعة "أبل" الذكية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إطلاق ألعاب جديدة مثيرة للاهتمام تلبي رغبات المستخدمين لساعة أبل الذكية

ألعاب جديدة للساعات الذكية
لندن ـ ماريا طبراني

كشف رئيس قسم التكنولوجيا في شركة "بوكت جيمز" هارلان كريستال، عن ألعاب جديدة مخصصة للساعات الذكية التي أطلقتها شركة "أبل" أخيرًا، مشيرًا إلى أنَّ كثير من الناس يفكرون في لعب الألعاب الالكترونية على الساعات الذكية، الأمر الذي دفع شركته إلى تحقيق رغباتهم بكل سهولة.

وأوضح كريستال أنَّ "أول شيء يتصورونه أن الألعاب ستكون على غرار "تماغوتشي" الحيوان الأليف الافتراضي الثرثار الذي يظل جالسًا على المعصم؛ وللحسن الحظ، فإنَّ إمكانية تطوير هذه الأجهزة أكثر إثارة للاهتمام، وأقل إزعاجًا".

وأضاف: "عندما ظهرت الهواتف الذكية للمرة الأولى، رأينا محاولة وضع الألعاب الشعبية على "فيسبوك" وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي، ما أدى إلى ظهور بعض الألعاب السيئة جدا".

وتابع: "الصعوبة في أنَّ تصميم لعبة للساعات الذكية يجب أن تكون مبنية من الألف إلى الياء وفقا لبرامج الساعات الذكية، فإذا حاول شخص ما توفيق لعبة شعبية وإدراجها على الساعات الذكية، فإنّه على الأرجح لن تكون تجربة رائعة، فالألعاب لا يمكن أن تبنى بالطريقة نفسها".

ويوافق الرئيس التنفيذي لشركة "وير غا" مبرمجة الألعاب التي يمكن ارتداؤها، والتي أصدرت للتو لعبة "أبراج كب كيك" لساعة "أبل" بول فيرابين على ما قاله كريستال، موضحًا: "كما يتحدث المطورون كثيرًا عن أنماط اللعب على  الساعات الذكية، الحقيقة أنَّ الناس لن يحدقوا في معاصمهم من أجل اللعب فترات طويلة، أو حتى لفترات متوسطة".

واستدرك فيرابين: "أعتقد أننا في المستقبل القريب سنرى تغييرًا مع مرور الوقت مماثلًا للانتقال من الألعاب المتنقلة للألعاب فائقة العرض البصري والتي تمتع أي شخص لمدد قصيرة، في حين أن الكثير من الجدل حول ألعاب الساعات الذكية تركز هل يمكن خلق لعبة لها مستويات عدة تمارسها خلال اليوم بأكمله".

وكشف عن لعبة جديدة صممت لساعة "أبل" تسمى "سباي ووتش" أو "الساعة الجاسوسة"، مشيرًا إلى أنَّ الناس فيها متهمون من قبل وكالة تجسس افتراضية.

وأفاد الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة فينس فاركو هارسون "إذا كنا سنقدم أنماطًا للألعاب الهاتف ستكون من النوع القابل للتفاعل كل بضع ساعات وممارستها لبضع دقائق".

واستدرك هارسون: "يظل هناك تساؤل حول هل هناك خطر؟ أنها بالفعل قضية مهمة على الهواتف الذكية، حيث الألعاب تعتبر واحدة من أكثر الأمور العدوانية للتطبيقات بسبب الأزيز للاعبين الآخرين على فترات منتظمة، سواء كان ذلك حدث في لعبة أو نداء للعودة إلى عنوان موضوع ما".

وبيَّن أنَّ "هذا الأمر بالتأكيد، يمكن أن يكون أكثر إزعاجا على الساعات الذكية من الهاتف الذكي"، وأضاف "إذا تمكن المطورون من الحد من إزعاج اللاعبين و جعل اللعب دون أزيز، فهذا موضوع خاص بتصميم  اللعبة نفسها، وليس متعلقًا بنوع الجهاز".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق ألعاب جديدة مثيرة للاهتمام تلبي رغبات المستخدمين لساعة أبل الذكية إطلاق ألعاب جديدة مثيرة للاهتمام تلبي رغبات المستخدمين لساعة أبل الذكية



GMT 13:43 2021 السبت ,06 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 10:39 2022 الثلاثاء ,19 تموز / يوليو

الأهلي يسوّق بدر بانون في الخليج والرجاء يريده

GMT 11:36 2021 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

النجم الألماني مسعود أوزيل يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو

GMT 04:38 2020 الثلاثاء ,25 آب / أغسطس

دنيا سمير غانم تتألق رفقة زوجها

GMT 20:38 2020 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

كوريا الجنوبية تسجل 63 إصابة جديدة بكورونا
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon