توقيت القاهرة المحلي 08:04:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

3 طرق طبيعية وفعالة للتخلص من حب الشباب خلال أيام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 3 طرق طبيعية وفعالة للتخلص من حب الشباب خلال أيام

حب الشباب
القاهرة - مصر اليوم

يعاني العديد من الأشخاص بسبب حب الشباب، ويمكن أيضًا أن يكون إنتاج الزهم الزائد وتراكم الأوساخ والبكتيريا وخلايا الجلد الميتة على الوجه سببًا لظهور حب الشباب حول الفم.وإليكم أبرز الطرق الطبيعية التي تساعدك في التخلص من حب الشباب.

- تقشير الجلد بانتظام
مسام الجلد المسدودة والإصابة البكتيرية هما السببان الأكثر شيوعًا لحب الشباب، ويُنصح بالتقشير لإزالة الأوساخ والزيوت وخلايا الجلد الميتة من وجهك لفتح المسام، هذا أيضا يمنع الإصابة البكتيرية على الجلد، وبالتالي عن طريق التقشير يمكنك إزالة المسببات الرئيسية وراء حب الشباب، قشري بشرتك مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع وكن لطيفًا على بشرتك.

- استخدام المنتجات التي تحتوي على مكونات مقاومة لحب الشباب
من أفضل الطرق لمحاربة حب الشباب حول الفم هو استخدام المنتجات التي تحتوي على مكونات مقاومة لحب الشباب، أثبتت المكونات مثل حمض الساليسيليك ، البنزويل بيروكسايد وحمض الميريستيك أنها فعالة ضد حب الشباب، وهذه لا تساعد فقط في تجفيف حب الشباب وتنظيف بشرتك ولكن أيضًا تمنع نوبة حب الشباب في المستقبل، لذا ، قم بتغيير روتين العناية ببشرتك من خلال تضمين المنتجات التي تقاوم حب الشباب وتعمل على معالجة السبب الجذري للمشكلة.

- الابتعاد عن الأطعمة الدهنية
يمكن أن يتسبب الزيت الزائد الناتج في الجلد في ظهور حب الشباب حول الفم، ويؤدي تناول الأطعمة الدهنية والأطعمة الغنية بالسكر إلى تفاقم هذه المشكلة مما يؤدي إلى تفاقم حب الشباب، ولذلك عليك مراقبة نظامك الغذائي، وقلل الأطعمة الدهنية وتشمل الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة التي تساعدك على محاربة مختلف المشاكل والحفاظ على صحة بشرتك.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 طرق طبيعية وفعالة للتخلص من حب الشباب خلال أيام 3 طرق طبيعية وفعالة للتخلص من حب الشباب خلال أيام



GMT 17:26 2021 الأحد ,25 إبريل / نيسان

القصة الكاملة لـ خناقة رمضان صبحي وحسام حسن

GMT 03:28 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

شح الأمطار يهدد السلة الغذائية في سورية
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon