توقيت القاهرة المحلي 23:55:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

فتاة ووالدها يقطعان جثة "العشيق السارق" ويخفيان الأشلاء في ترعة مسطرد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فتاة ووالدها يقطعان جثة العشيق السارق ويخفيان الأشلاء في ترعة مسطرد

فتاة ووالدها يقطعان جثة "العشيق السارق"
القاهرة - مصر اليوم

كشف قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية المصرية، لغز وجود جثة رجل مقطعة داخل كيسين بلاستيك في ترعة مسطرد بمحافظة القليوبية، حيث تبين أنها لرجل أربعيني كان على علاقة آثمة مع طالبة، واستولى على مشغولاتها الذهبية، فاتفقت الفتاة مع والدها للانتقام منه، وبعد استدراجه قتلوه وأخفوا جثته بعد تقطيعها في الترعة.

وتمكن ضباط قطاع الأمن العام من القبض على الأب وابنته، واعترفا بارتكاب الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات مع المتهمين.

كان بلاغ ورد لقسم ثان شبرا الخيمة، بالعثور على كيسين بلاستيك بترعة مسطرد، أحدهما بداخله جمجمة شخص وساقان مقطوعتان من أسفل الركبة والذراع اليمنى مقطوعة من أسفل الكتف، والكيس الآخر بداخله شيكارة أسمنت بداخلها ملابس رجالي ومبلغ 407 جنيهات وسكين، والعثور في نفس اليوم على باقي الجثة طافية في مياه الترعة.

 وتشكل فريق بحث من مفتشي وضباط قطاع الأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام؛ أسفرت جهوده عن تحديد شخصية المجني عليه، وتبين أنه «محمد. م» 43 سنة، كهربائي، والذي يحمل معلومات جنائية ويقيم بدائرة قسم شرطة حلوان. وأفادت التحريات بأن زوجة المجني عليه أبلغت بتغيبه منذ يوم 9/12/2018.

وفحصت مجموعة العمل علاقات المجني عليه وتحركاته في الآونة الأخيرة ووسعت دائرة الاشتباه إلى أن توصلت التحريات إلى تحديد مرتكبي الواقعة، وهم «محمود»، 43 سنة، صاحب مخبز، وابنته الطالبة «منة»، وألقت أجهزة الأمن القبض عليهما عقب تقنين الإجراءات، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، واعترف الأب في التحقيقات بأنه عقب قضاء عقوبة الحبس على ذمة إحدى القضايا وخروجه من السجن ووفاة زوجته، نما إلى علمه سابقة وجود علاقة آثمة بين ابنته والمجنى عليه، وارتباطه بعلاقة عاطفية واستيلائه منها على كمية من المشغولات الذهبية ورفضه إعادتها بعد أن تواصلت معه وطلبتها أكثر من مرة.

وأفادت التحريات بأن الأب اتفق مع ابنته على الانتقام منه واستدرجت المجني عليه يوم تغيبه إلى شقة يمتلكها بعقار بدائرة قسم حدائق القبة بالقاهرة وقاما بتقييده وتعدى عليه بالسكين فأودى بحياته وقام بتقطيع الجثة إلى أجزاء ووضعها داخل فارغ شيكارة أسمنت وأكياس بلاستيك ونقلها بسيارته «ملاكي مصر» وتخلصا منها بإلقائها في ترعة مسطرد.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتاة ووالدها يقطعان جثة العشيق السارق ويخفيان الأشلاء في ترعة مسطرد فتاة ووالدها يقطعان جثة العشيق السارق ويخفيان الأشلاء في ترعة مسطرد



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon