توقيت القاهرة المحلي 13:30:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

خلود عصام تؤكد أنها لا تنظر إلى الانتقادات الموجهة لها بسبب دخول مجال كمال الأجسام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - خلود عصام تؤكد أنها لا تنظر إلى الانتقادات الموجهة لها بسبب دخول مجال كمال الأجسام

المدربة خلود عصام
القاهرة - وفاء لطفي

 تسيطر ثقة كبيرة على المدربة خلود عصام، من أجل تحقيق حلمها، وإثبات ذاتها، في أن تحصل على لقب، أو تتوج بلقب يراودها بأن تكون "أقوى إمرأة في العالم"، كما ترغب، وتُعتبر خلود أول مدربة كمال أجسام "مُحجبة" في مصر، أرادت أن تسلك طريقًا غير مألوف للسيدات، ويسلكه الرجال في الغالب، فقط لأنها لا تعمل إلا في المجال الذي تحبه، ووصلت إلى كمال الأجسام من خلال ممارسة ألعاب عدة منها "الكونغفو، والتنس، والسباحة"، ثم زادت اهتمامًا باللياقة البدنية.
 
وتقول خلود عصام لـ"مصر اليوم" منذ أن أحببت اللياقة البدنية، بدأت ألعب حديد بأوزان عادية في البداية، ثم راودتني رغبة التخصص في لعبة كمال الأجسام، وبالفعل اتخذت قرار التدريب مع الكابتن أحمد ماربيلا المتخصص في تحضير أبطال كمال الأجسام، وكانت هذه الخطوة بداية الاحتراف".
 
وتضيف خلود عصام، أنها تتدرب 4 ساعات يوميًا، ولا تتناول إلا الوجبات الغذائية فقط، وأن كل ساعتين لابد وأن تتناول وجبة ما، ولها ميعاد محدد للاستيقاظ من النوم، وتستيقظ الساعة 8 صباحًا يوميًا، وعن النظام الغذائي الذي تتبعه، تقول: "في الفطار بأكل وجبة الشوفان بالموز والعسل، بعدها بيكون عندي كل ساعتين وجبة ما بين فاكهة ومشويات وخضروات".
 
وتؤكد خلود، أنها تعرضت لإغراءات مالية ضخمة، من أجل أن تشارك في بطولات عالمية، إلا أنها رفضت بسبب اشتراط القائمين على البطولة على "خلع الحجاب"، فتقول":"رفضت عروضًا كتيرة من خارج مصر للمشاركة في بطولات كمال أجسام سيدات، لأنني أخاف الله ومش ممكن أغضبه من أجل تنفيذ أحلامي ويكون مقابل ده خلع الحجاب".
 
وعن رفض المجتمع المصري والعادات الشرقية لدخول المرأة لمثل هذه المجالات ترد خلود عصام، وتقول: "نظرة المجتمع مش هتتغير تجاه أي ست تقرر أنها تعمل حاجة بتحبها غير مألوفة، وأتحمل سخرية من الكثيرين بس عشان أحقق حلمي، وعشان كده أنا لا أنظر للانتقادات مطلقًا".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خلود عصام تؤكد أنها لا تنظر إلى الانتقادات الموجهة لها بسبب دخول مجال كمال الأجسام خلود عصام تؤكد أنها لا تنظر إلى الانتقادات الموجهة لها بسبب دخول مجال كمال الأجسام



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon