توقيت القاهرة المحلي 09:29:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ارتفاع حصيلة المتعافين من كورونا بمستشفى العزل فى ملوي إلى 61 حالة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ارتفاع حصيلة المتعافين من كورونا بمستشفى العزل فى ملوي إلى 61 حالة

مستشفى العزل بمركز ملوي بالمنيا
القاهرة-مصر اليوم

ارتفعت حصيلة المتعافين من فيروس كورونا اليوم السبت بمستشفى العزل بمركز ملوي بالمنيا لـ 61 حالة بعد خروج 10 حالات جديدة وتوفيت حالة ثالثة لـ مسن مقيم بإحدي محافظات جنوب الصعيد .وقال مصدر طبي ان الـ 10 حالات غادرت المستشفى بعد تمام شفائها وظهور نتائج العينات سلبية في مرحلتها الأخيرة ليصل إجمالي الحالات التي خرجت من المستشفى منذ افتتاحها إلى 61 حالة، ووفاة 3 حالات .
 
وأضاف المصدر أن الحالات الموجودة داخل مستشفى العزل بملوي كانت قد تم تحويلها من مختلف المحافظات وليست قاصرة على مخافظة المنيا.أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، ، عن رفع الحجر الصحي عن الأسر التي تم عزلها منزليا بقرية منشية نيازي التابعة لمركز مغاغة، والذي بدأ من 8 - 4 – 2020 وحتى 22 – 4 – 2020 واستمر لمدة 14 يوما، بدون ظهور أية حالات إيجابية داخل القرية خلال فترة الحجر المنزلي لأسر المخالطين لحالات ثبتت إيجابيها لفيروس كورونا المستجد.
 
قال المحافظ: إنه تم إجراء عملية عزل المخالطين لتلك الحالات من قبل وزارة الصحة، وتم وضعهم تحت الحجر المنزلي لضمان عدم انتشار العدوى لفئة أخرى من المواطنين، وتم وضع خطة محددة لتوفير جميع المساعدات والإمكانيات واحتياجات المواطنين للبقاء في منازلهم طوال مدة الحجر الصحي وذلك بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية.
 
أوضح المحافظ، أنه تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية، بتقديم الدعم والمساندة للمواطنين وخاصة في مثل هذه الظروف الطارئة، تم التنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني لتوفير المساعدات العينية لتلك الأسر تحت الحجر الصحي المنزلي، وتم تخصيص عدد من كراتين المواد الغذائية واللحوم كمساعدات عينية للأسر داخل القرية، وذلك ضمن خطة المحافظة الشاملة لتوفير كافة سبل الدعم بالقرى تحت الحجر الصحي الكامل، وذلك خلال الفترة الراهنة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.
 
وأكد دكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة أنه تم تقديم كافة الخدمات الصحية لأهالي القرية، خلال فترة الحجر الصحي، والتي شملت جلسات تطعيم خارجية للأطفال داخل القرية، بالإضافة لوجود عيادات طبية متنقلة لخدمة أهالي القرية ومتابعة حالات المخالطين، كما تم توزيع حصة الألبان للأطفال داخل القرية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع حصيلة المتعافين من كورونا بمستشفى العزل فى ملوي إلى 61 حالة ارتفاع حصيلة المتعافين من كورونا بمستشفى العزل فى ملوي إلى 61 حالة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon