توقيت القاهرة المحلي 13:17:01 آخر تحديث
  مصر اليوم -

صحة دبي تستحدث منهجية جديدة لمسارات الابتكاروالسعادة والمستقبل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - صحة دبي تستحدث منهجية جديدة لمسارات الابتكاروالسعادة والمستقبل

صحة دبي
القاهرة - مصر اليوم

استحدثت هيئة الصحة بدبي منهجية جديدة ترتكز على ثلاثة مسارات رئيسة هي الابتكار والسعادة والمستقبل وذلك تماشيا مع توجهات دولة الإمارات ورؤية دبي وتطلعاتها المستقبلية في تحقيق التنافسية العالمية في مختلف القطاعات ومن بينها القطاع الصحي .

وبدأت الهيئة اليوم اجتماعات مكثفة لفريق العمل المعني بتنفيذ خطط ومبادرات المسارات الثلاثة التي تستهدف تقديم خدمات صحية ذكية ومبتكرة ووفق أفضل التقنيات العالمية وبما يفوق التوقعات ويحقق أعلى درجات الرضا والسعادة في أوساط المجتمع .

و أكد حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي - خلال الاجتماع الذي ضم عددا من المسؤولين من مختلف التخصصات والمواقع الوظيفية في الهيئة - أن صحة دبي ملتزمة بما وجه به الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " في شأن إسعاد جمهور المتعاملين بخدمات مبتكرة ومحاكاة المستقبل بتقنياته الحديثة وأدواته موضحا أن ما وجه به سموه في هذا الشأن يعد ميثاق عمل لدى كل موظفي الهيئة .

ولفت إلى أن هيئة الصحة بدبي بدأت مؤخرا في تحديد برنامج العمل التنفيذي لتوجهها نحو تحقيق تطلعات دبي في صدارة العالم لتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد بإستحواذها على مقومات هذه التقنية على صعيد الساحة الطبية الدولية وامتلاك دفة التأثير والدعم لحركة التطور في هذا المجال التقني الدقيق وفي مساراته وخريطته العالمية مع التوسع في إنتاج التقنيات ثلاثية الأبعاد بمختلف التخصصات الطبية إلى جانب تولي شؤون الأبحاث العلمية المطورة وتكوين شراكات استراتيجية في الداخل والخارج لتعزيز مكانة دبي وتواجدها في طليعة منتجي ومصدري التقنيات الطبية المطبوعة بتكنولويجا ثلاثية الأبعاد .

وقال القطامي إن جمهور المتعاملين مع الهيئة سيظل هو الهدف الأساس من مسارات منهجيتها الثلاثة "الابتكار والسعادة والمستقبل" وسيظل تحقيق رضا الأفراد غاية كل أعمال التطوير موجها بتشكيل فرق عمل متخصصة تكفل مضي هيئة الصحة بدبي في المسارات الثلاثة على الوجه المطلوب .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحة دبي تستحدث منهجية جديدة لمسارات الابتكاروالسعادة والمستقبل صحة دبي تستحدث منهجية جديدة لمسارات الابتكاروالسعادة والمستقبل



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ مصر اليوم

GMT 07:03 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

أنت فعلاً محظوظ هذا الشهر

GMT 06:54 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

تكون الظروف استثنائية في الأسابيع الأولى

GMT 16:10 2020 الثلاثاء ,29 كانون الأول / ديسمبر

ديربي مانشستر في كأس الرابطة مُهدد بالتأجيل بسبب "كورونا"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon