توقيت القاهرة المحلي 03:45:26 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"فايزر" تهدد إسرائيل بتأجيل شحنات لقاح "كورونا" حال تأخر سداد قيمة الجرعات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فايزر تهدد إسرائيل بتأجيل شحنات لقاح كورونا حال تأخر سداد قيمة الجرعات

شركة فايزر
تل ابيب - مصر اليوم

كشفت تقارير إخبارية أن شركة "فايزر" الأمريكية قامت بتأجيل شحنات لقاحها المضاد لفيروس كورونا المستجد إلى إسرائيل حال تأخرت عن سداد قيمة الجرعات.  وقالت "فايزر" في بيان لها إنها أكملت جميع شحنات اللقاح إلى إسرائيل بموجب اتفاقها الأول، في حين تعمل على صفقة جديدة لتزويد إسرائيل بجرعات إضافية، بحسب ما نقلت قناة الحرة الأمريكية، وحذرت الشركة إسرائيل الأسبوع الجاري من أنه إذا لم تصل المدفوعات، فسيتم شحن الجرعات إلى دولة أخرى. واتفقت إسرائيل وفايزر على صفقة شراء لقاحها في نوفمبر الماضي، إذ زودت شركة الأدوية وشريكتها الألمانية "بيونتيك" إسرائيل بعدد غير محدد من الجرعات. وبحسب ما ذكر موقع  "تايمز أوف إسرائيل" أن تأخر إسرائيل في جلب اللقاحات يأتي بسبب الصراعات السياسية الداخلية وتأخر اقتناء الجرعات الإضافية من اللقاح، وهناك عدة ملايين إسرائيلي غير مؤهلين للحصول على اللقاح، معظمهم دون سن 16 عامًا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فايزر تهدد إسرائيل بتأجيل شحنات لقاح كورونا حال تأخر سداد قيمة الجرعات فايزر تهدد إسرائيل بتأجيل شحنات لقاح كورونا حال تأخر سداد قيمة الجرعات



GMT 17:26 2021 الأحد ,25 إبريل / نيسان

القصة الكاملة لـ خناقة رمضان صبحي وحسام حسن
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon