توقيت القاهرة المحلي 18:29:08 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 18:29:08 آخر تحديث
  مصر اليوم -

خبراء ينصحون الأزواج بممارسة الجنس الساعة 3 عصرًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - خبراء ينصحون الأزواج بممارسة الجنس الساعة 3 عصرًا

3 عصرًا يعتبر الأفضل لممارسة الجنس
لندن - سليم كرم

كشف خبراء صحة أن الوقت الأفضل في اليوم لممارسة الجنس هو الساعة الثالثة عصرًا، عندما يكون الجميع في العمل، حيث يبدو أن معظم الرجال والنساء يكونون أكثر انسجامًا مع رغبات كل منهما الأخر، ففي فترة ما بعد الظهيرة، يكون لدى النساء مستويات عالية من هرمون "الكورتيزول"، ما يساعد على اليقظة، والشعور بالحيوية. كما أن الرجال يكون لديهم، في الوقت نفسه، مستويات مرتفعة من هرمون الاستروجين، مما يجعلهما "أكثر حضورًا عاطفيًا" أثناء ممارسة العلاقة الحميمية.
 
ووصفت خبيرة الهرمون إليست فيتي، وفقًا لما ذكرته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية. بأن توقيت الساعة الثالثة عصرًا، يعتبر "بهجة ما بعد الظهيرة، ويعتبر الوقت المناسب لارتياح كلا الجنسين، عندما يعطي الرجل للمرأة "الدعم المعنوي" اللذان يسعيان إليه، فيما لا يزال هناك المزيد من المتعة
 
وأضافت فيتي، مؤلفة دليل المرأة للهرمونات، إن "الرجال ينتجون أثناء نومهم هرمون التستوستيرون، الذي يغد الهرمون الأساسي في الإثارة الجنسية والأداء الجنسي، وأن أعلى مستويات هذا الهرمون تكون في منتصف النهار، ما يعني أن هذا الوقت المثالي للرجل لممارسة الجنس".
 
وتابعت "الرجال أكثر اهتماما في الشروع في ممارسة الجنس خلال هذه الفترة، ويكونون أكثر قدرة على الاستجابة الجنسية". كما أن التوقيت المتأخر ما بعد فترة الظهيرة، يعد توقيتًا جيدًا أيضا بالنسبة للرجال لممارسة الجنس، إذ تنخفض مستويات هرمون تستوستيرون، وترتفع مستويات الاستروجين في هذا الوقت.
 
وأوضحت فيتي "في الوقت الذي لا يبدو منطقيا الشعور بالرضا في العلاقة، نظرا للتأييد السابق لهرمون التستوستيرون، فإن الجمع بين الهرمونين يجعل الرجال أكثر حضورا عاطفيا أثناء ممارسة الجنس، وأكثر قدرة على التركيز على احتياجات المرأة، ورضاها، لذا يمكنك أن ترى لما تعد فترة (بهجة الظهيرة) مهمة".
 
وأكدت أن أفضل وقت في الشهر لممارسة الجنس خلال عشرة أيام أو أكثر بقليل بعد فترة الإباضة، عندما يكون لدى المرأة زيادة في هرمون الاستروجين والتستوستيرون الذي يسبب رغبتهم في الوصول إلى نشوة العلاقة".
 
ولفتت إلى أن المرأة تشعر عند هذه النقطة بأنها أكثر تقديرا ومستمتعة، لكنها قالت إن أفضل وقت للنساء للحصول على ذلك، بغض النظر عن المرحلة، يبدأ من منتصف النهار حتى وقت متأخر من بعد فترة الظهيرة.
 
وقالت خبيرة الهرمونات "في هذا التوقيت يكون الكورتيزول لا يزال وفيرا والطاقة مرتفعة، والحلية هنا تتمثل في الحصول على حياة جنسية مرضية بالفعل مع شريك الحياة بمعرفة طريقة عمل أجسامنا وانفعالتها". مضيفة "وجود الكثيرين في العمل في هذا التوقيت (الساعة 3 عصرا" يشكل تحديا لكثير من الأزواج".
 
ونوَهت الصحيفة إلى أن الأبحاث الماضية توصلت إلى أن الجسم ينتج المزيد من الهرمونات الجنسية والأدرينالين أول شيء في الصباح، ما دفع الباحثون في علوم الجنس، إلى القول بأن هذا أفضل توقيت للإنجاب.
 
وبيَن الطبيب المعالج للجنس سوزي هايمان "يصل هرمون تستوستيرون إلى ذروته عند الرجال في الساعة السابعة صباحًا، عندما تكون مرتاحًا وحواسك متزايدة بشكل كامل"، كما أن "النساء يكونن أكثر استجابة للمس والمغازلة عند الاستيقاظ من النوم".
 
ووفقًا لدراسة بحثية من جامعة "ريتغر" في الولايات المتحدة، فإن "متوسط​ كمية الوقت الذي يتم قضاءه في المداعبة يتضاعف في الأغلب كأول شيء في الصباح"، في حين أوضحت دراسة بحثية أخرى من جامعة "مودينا" في إيطاليا. "في هذا الوقت يكون الزوجين أكثر استجابة لهزات الجماع والإنجاب".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء ينصحون الأزواج بممارسة الجنس الساعة 3 عصرًا خبراء ينصحون الأزواج بممارسة الجنس الساعة 3 عصرًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء ينصحون الأزواج بممارسة الجنس الساعة 3 عصرًا خبراء ينصحون الأزواج بممارسة الجنس الساعة 3 عصرًا



خلال احتفالها مع زوجها جاي زي بعيد الحب في ماليبو

بيونسيه تتألّق بفستان "لاتيكس" قصير وضيّق باللون الأحمر

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة سبعينات القرن الماضي، كما تركت شعرها المجعد منسدلًا. أقرأ أيضاً

GMT 07:40 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

الملكة ليتيزيا تتألّق بالجمبسوت الأحمر

GMT 02:43 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

تشاكير تتألّق بإطلالة جريئة عبر "إنستغرام"

GMT 19:59 2019 الجمعة ,15 شباط / فبراير

مصدر يروي تفاصيل حادث "صنية النافورة" المروع

GMT 09:38 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

تعرّف على آخر صيحات الملابس الرجالية في خريف 2019

GMT 11:02 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"آبل" ستخفّض أسعار أجهزتها في 4 دولٍ هروبًا من أزمة "الصين"

GMT 22:48 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"مانشستر يونايتد" يُمدّد تعاقده مع مارسيال حتى العام 2024

GMT 11:07 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

العلماء يطوّرون جهازًا يقرأ الأفكار ويحوّلها إلى كلام

GMT 22:01 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"مكرونة أوليو الغلابة" تكفي 5 أفراد بتكلفة 6 جنيهات

GMT 03:41 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

الاتحاد الأوروبي يقرّر استبدال قضاة بشر بـ "روبوتات ذكية"

GMT 13:25 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مكملات فيتامين "د" تقلل خطر الإصابة بداء السكري

GMT 10:58 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

جسم غامض يدور حول الأرض بشكل غريب يثير جنون العلماء
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon