توقيت القاهرة المحلي 04:46:18 آخر تحديث
  مصر اليوم -

شريف مدكور يتلقى لقاح فيروس كورونا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شريف مدكور يتلقى لقاح فيروس كورونا

الإعلامي شريف مدكور
القاهرة - مصر اليوم

تلقى الإعلامي شريف مدكور لقاح فيروس كورونا المعروف بـ“كوفيد-19” في أحد مراكز القطامية الطبية، مشيدًا بتعاملهم الأطقم الطبية مع المواطنين. وأشار شريف في مقطع فيديو ظهر به من داخل المركز الطبي ونشره عبر صفحته الفنية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه طلب الحصول على اللقاح لأنه من المواطنين الذين يعانون من أمراض مزمنة، منه سرطان القولون. وأشاد شريف مدكور بالتعامل من قِبَل العاملين بالمركز، مؤكدًا أن الاهتمام لم يقتصر فقط داخل المركز بل حتى قبل مجيئه لتلقيه اللقاح، متابعين معه حالته الصحية.

وفي سياق آخر، رد شريف مدكور على الانتقادات التي وجهت له بسبب شعائر الصلاة التي يؤديها، بفيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، قائلًا: “في ناس هاجمتني بس مش فارق معايا أنا بستفتي قلبي، والدين اللي أنا فاهمه ما قاليش إني يبقى في وسيط بيني وبين ربنا، وأنا درست اليوجا علشان أركز في الصلاة، لإن مخي دايمًا كان بيبقى مشتت في أكتر من حاجة، وده مش صح في الصلاة، وأنا مش بقول لحد يعمل زيي وكل واحد حر، أنا ساعات بصلي في الجامع وبروح الكعبة لما بروح العمرة، ووقتها ربنا بينزل عليا نعمة إني لما بدخل الأماكن دي بفصل عن الدنيا وبكون مش سامع حاجة غير نفسي ودعائي”.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شريف مدكور يتلقى لقاح فيروس كورونا شريف مدكور يتلقى لقاح فيروس كورونا



GMT 17:26 2021 الأحد ,25 إبريل / نيسان

القصة الكاملة لـ خناقة رمضان صبحي وحسام حسن

GMT 03:28 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

شح الأمطار يهدد السلة الغذائية في سورية
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon