توقيت القاهرة المحلي 10:32:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

لقاء سويدان تؤكد أن مشكلتها مع حسين فهمي يحسمها القضاء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لقاء سويدان تؤكد أن مشكلتها مع حسين فهمي يحسمها القضاء

الفنانة لقاء سويدان
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة لقاء سويدان عن انزعاجها من انتشار أخبار كثيفة عن مشاكلها مع طليقها الفنان حسين فهمي، موضحة أن "ما حدث بيني وبين حسين فهمي أمر من الوارد حدوثه في أي بيت، ولكن ما تناولته الصحف والأخبار أزعجني، حيث تم تحريف العديد من التصريحات".

وأكد سويدان في حوار خاص مع "مصراليوم"، أن "ما صرحت به أن المشاكل بيني وبين طليقي الفنان حسين فهمي وصلت إلى القضاء لأنه لم يدفع مستحقاتي كزوجة كنفقة متعة ومؤخر، ونفيت فكرة أنني تزوجته على طمع، وهذا كل ما حدث، ولكني فوجئت بتصريحات أنني أناشد الرئيس السيسي لحل مشاكلي، وأنني طلبت من الفنان عادل إمام التدخل للصلح والعديد من التصريحات الكاذبة على لساني، ما سبب لي حالة من الاستياء".

وأضافت "أنا أتعامل مع هذه المشكلة بشيء من الهدوء، وليس كما تصور البعض من هذه التصريحات بأنني منزعجة ومتأثرة وابكي من اجل استرجاع مستحقاتي المالية، فانا انفصلت عن حسين فهمي ورفعت القضايا من اجل استرجاع حقوقي، الأمر أصبح في يد القضاء ولا مجال للحديث".

وتطرقت سويدان للحديث عن آخر أعمالها الفنية، وتحديدا مسلسل "أستاذ ورئيس القسم"، موضحة أن "هذا العمل اعتز به كثيرا، وسعيدة جدا بردود الأفعال الايجابية عن الدور والعمل ككل، ويكفيني أنني كنت امثل أمام قامة فنية كبيرة وهو الزعيم عادل إمام".

وأشارت إلى أن "هذا العمل منحني به الزعيم عادل إمام فرصة عمري لان الشخصية التي قدمتها كانت متميزة وغير مألوفة، وعلى الرغم من صعوبة هذه الشخصية إلا أنها كانت من أهم الأدوار التي قدمتها في مشواري الفني، لأنها كانت يصبحها لعز وشفرة وحاول المشاهد فك تلك الشفرة على مدار الحلقات".

وتابعت "في الحقيقة شخصية أحلام من الشخصيات القريبة إلى قلبي، فبالرغم من الأخطاء التي ارتكبتها في حياتها، إلا أنها بداخلها إنسانية ومشاعر طيبة كبيرة للغاية خصوصًا بالنسبة لابنها".

وحول دورها في مسلسل "أريد رجلا"، أكدت سويدان أنه "من الأدوار التي أعتز بها، لأنها تناقش إحدى مشاكل المرأة، وهي تحكي قصة فتاة مطلقة تركها زوجها وتعيش من أجل أطفالها وتواجهها العديد من المشاكل في حياتها ومن نظرة المجتمع للمرأة المطلقة".

ولفتت إلى أنها "سعيدة جدا بآراء مشاهدين الذي تابعوا العمل على إحدى القنوات المشفرة، وهذا أعطاني مؤشرًا بأن هذا العمل سيحقق نجاحا كبيرا عند عرضه على القنوات في الفترة المقبلة، حيث أنه من المقرر عرضه على إحدى القنوات غير مشفرة في المواسم الدرامية المقبلة، وتحديدا ما بعد عيد الأضحى".

وأكدت أن "العرض الحصري على القنوات المشفرة لم يعط فرصة كبيرة للعمل لكي تتم مشاهدته، ولكن أصبح الآن هناك العديد من المواسم الدرامية المختلفة والتي يتم من خلالها عرض العديد من الأعمال حتى التي عرضت في شهر رمضان يقوم البعض بإعادة عرضها مرة أخرى لمشاهدتها بشكل جيد".

ونوّهت بأن "الشخصية التي جسدتها في مسلسل هدوء وعودة مع أحمد السقا، كنت أشعر بمعايشتها كثيرا لأنها في صدد مشكلة كبرى نعاني منها وهي خطف الأطفال، ما جعلني أجد متعة في تجسيد تلك الشخصية، وهي شقيقة البطل الذي يبحث عن ابنه، وهي للعلم شخصية حقيقية حدثت بالفعل، وفي الحقيقة حتى لو كانت شخصية لم تحدث بالفعل، فانا اشعر بمعاناة الأم عند فقدانها لأبنها أو أبنتها لأنني أم، لذا وافقت على العمل دون أي تفكير".

ولفتت سويدان إلى أنه كانت بصدد الاستعداد لطرح أغنية وطنية لمصر، مضيفة "لكن الظروف حالت دون اكتمالها، ولكنني أستعد الآن لطرح أغنيتين إحداهما وطنية والأخرى رومانسية، وأنا لست بعيدة عن الغناء كما يظن البعض".

وشددت على أنها "عضوة في المسرح القومي، وكنت أقدم مسرحية كل عام، وهذا كان بالنسبة لي أمر ضروري للغاية لأنني عاشقة للمسرح، ولكن في هذا العام تغيبت بسبب ظروف البلد لم أقدم أي عمل، ولكني بدءا من العام المقبل سأواصل تقديم مسرحية كل عام على المسرح القومي كما أعتدت".

واختتمت بأنها كانت دائمًا تتمنى التمثيل أمام "أحمد السقا وكريم عبد العزيز لأنهم من تبقى من الفنانين، لأنني أعتبر مثلت أمام جميع وكبار الفنانين في الوطن العربي، والحمد لله تحقق ما أتمناه ومثلت أمام احمد السقا ويبقى الفنان كريم عبد العزيز الذي أتمنى أن أشاركه عمل في الفترة المقبلة".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء سويدان تؤكد أن مشكلتها مع حسين فهمي يحسمها القضاء لقاء سويدان تؤكد أن مشكلتها مع حسين فهمي يحسمها القضاء



GMT 09:03 2022 الأربعاء ,18 أيار / مايو

أخطاء يجب تجنبها في تنسيق ملابس العمل
  مصر اليوم - أخطاء يجب تجنبها في تنسيق ملابس العمل

GMT 12:01 2022 الأربعاء ,18 أيار / مايو

أجمل الوجهات السياحية المثالية حسب كل برج
  مصر اليوم - أجمل الوجهات السياحية المثالية حسب كل برج

GMT 11:58 2022 الثلاثاء ,17 أيار / مايو

الإضاءة أبرز عناصر الديكور الحديث
  مصر اليوم - الإضاءة أبرز عناصر الديكور الحديث

GMT 11:15 2022 الثلاثاء ,17 أيار / مايو

إطلالات صيفية جذابة من وحي النجمات
  مصر اليوم - إطلالات صيفية جذابة من وحي النجمات
  مصر اليوم - الفواصل الخشبيّة المودرن في ديكور الصالات

GMT 18:09 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا

GMT 20:18 2019 الخميس ,19 كانون الأول / ديسمبر

ناهد السباعي ضيفة برنامج "أسرار النجوم"

GMT 12:05 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي يبدي سعادته بالفوز على غانا

GMT 02:58 2015 الأربعاء ,02 كانون الأول / ديسمبر

مدينة باريس تصنف كأفضل مدينة طلابية في العالم
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon