توقيت القاهرة المحلي 09:09:09 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"زنقة ستات" يحقق إيرادات تتخطى 10 مليون جنيه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - زنقة ستات يحقق إيرادات تتخطى 10 مليون جنيه

فيلم "زنقة ستات"
القاهرة ـ ملك يوسف

تخطت إيرادات فيلم "زنقة ستات" 10 مليون جنيها، وذلك وفقًا للأرقام الصادرة عن غرفة صناعة السينما, التي أكدت تصدر "زنقة ستات" لإيرادات الموسم, فيما أشاد الكثير من أهم النقاد بالعمل، مؤكدين أنَّه توليفه كوميدية راقيه متميزة وممتعة.

وأكد الناقد طارق الشناوي أنَّ "زنقة ستات" تفوق على أفلام الموسم, وأنَّ الفنان حسن الرداد تفوق على نفسه وظهر في قالب جديد أثبت من خلاله أنَّه كوميديان من الدرجة الأولى, لافتًا إلى أنَّ العمل قدم كوميديا خفيفة وصلت للناس بدون أي ابتزال، وأنَّ "زنقه ستات" أثبت أن حسن الرداد نجم شباك.

وأشادت الناقدة حنان شومان بفيلم "زنقة ستات"، مؤكده أنَّ هذا العمل يعتبر ميلاد فني جديد للرداد , وأن دور الرداد في الفيلم ليعلن عن نفسه كممثل قادر على أداء نوعيات أخرى مختلفة من الأدوار والشخصيات الغير متوقعة، وهو أجمل ما في الفيلم، فأن يضُحكك هنيدى أو محمد سعد فهذا متوقع ولكن أن يكون حسن الرداد هو مصدر الضحكات فتلك هي المفاجأة.

وأضافت شومان أنَّ "زنقة ستات" حقق أهم أهداف السينما، من التسلية والفكاهة النظيفة من دون أن يخدع المشاهد بإفيهات خادشه للحياء، مشيرةً إلى أنَّه شارك الرداد مجموعة من الفنانات على رأسهن إيمى سمير غانم الفتاة الموهوبة التي تملك طاقة فنية وكوميدية تذكرنا بنجمات العصر الذهبي للكوميديا فى السينما، وأيتن عامر التي قدمت دور جديد لم تقدمه من قبل، ومي سليم الوجه الرقيق والتلقائية في الأداء، ونسرين أمين التي أبدعت وتألقت من جديد بعد دورها في "سجن النسا"، وسامي مغاوري، وبيومي فؤاد، وجميعهم كانوا أجنحة ساعدت في تحليق الضحكات في "زنقة ستات".

وبيَّنت خيريه البشلاوي أنَّ فيلم "زنقة ستات" عمل مهذب يُعطي للجمهور جرعة كبيرة من الكوميديا يستجيب لها المشاهد, فهو فيلم ناجح جدًا يقدم ترفيه للناس وفى ذات الوقت لا يقدم كوميديا مبتذلة تجرح المشاهد.

وأضافت البشلاوي أنَّ السبكي منتج شاطر ويصطاد العناصر المضمونة التي أثبتت كفاءتها, لافته أن السبكي اعتمد أيضًا على حسن الرداد وهو ممثل أثبت أنه فنان متميز، والفنانة إيمي سمير غانم وهى ممثلة جيدة جدًا وأثبتت أنَّها كوميدية ظريفة تستطيع أن تواصل نجاحها في تقديم كوميديا عفويه تلامس أشياء لدى جمهور السينما.

فيلم "زنقة ستات" بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم وآيتن عامر ومي سليم ونسرين أمين وسامي مغاوري وبيومي فؤاد، ومن تأليف هشام ماجد وكريم فهمي وإخراج خالد الحلفاوى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول رجل متعدد العلاقات النسائية يقع في العديد من المواقف المحرجة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زنقة ستات يحقق إيرادات تتخطى 10 مليون جنيه زنقة ستات يحقق إيرادات تتخطى 10 مليون جنيه



GMT 10:05 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 13:33 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

أفكار بسيطة لتصميمات تراس تزيد مساحة منزلك

GMT 00:00 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مدرب الوليد يُحذِّر من التركيز على ميسي فقط

GMT 12:26 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

تدريبات بسيطة تساعدك على تنشيط ذاكرتك وحمايتها

GMT 20:58 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

مؤشر بورصة تونس يغلق التعاملات على تراجع

GMT 16:54 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

"اتحاد الكرة" يعتمد لائحة شئون اللاعبين الجديدة الثلاثاء
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon