توقيت القاهرة المحلي 06:29:17 آخر تحديث
  مصر اليوم -

شوبير يهنئ الأهلي بفوزه الـ37 بكأس مصر في تاريخه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شوبير يهنئ الأهلي بفوزه الـ37 بكأس مصر في تاريخه

الإعلامي احمد شوبير
القاهرة - مصر اليوم

هنأ الإعلامي احمد شوبير النادي الأهلي بفوزه ببطولة كأس مصر للمرة الـ 37 في تاريخه مساء اليوم السبت علي حساب طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 في المباراة التى جمعتهما على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية بعد إنتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.وكتب احمد شوبير عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"‏البطل واحد ، النادي الأهلي بطلاََ لــ كاس مصر للمرة الـ37 في تاريخه ".

إنتهى الوقت الإضافي من لقاء النادى الأهلي وطلائع الجيش بالتعادل الإيجابي في المباراة التى جمعت بينهما الليلة فى نهائي بطولة كأس مصر على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية واحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح.تقدم كهربا فى الدقيقة 64 للنادى الأهلي وتعادل ناصر منسي فى الدقيقة 92.

وشهدت مجريات الشوط الإضافى الأول قيام طارق العشرى بالدفع باللاعب مصطفى السلال بدلا من عمرو جمال من أجل تعويض النقص العددى فى صفوف الجيش.وسدد حسين السيد كرة ضعيفة نجح محمد الشناوى حارس الأهلي فى الإمساك بها فى الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافى الأول وسيطر لاعبو الأهلي على منتصف الملعب وسدد عمرو السولية كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أمسك بها محمد بسام حارس طلائع الجيش واحتسب حكم اللقاء ركلة حرة لصالح لاعب الطلائع حسين السيد بعد تعرضه لخطأ من أحد لاعبى الأهلي.

وبدأ النادى الأهلي الوقت الإضافي الثاني بضغط على دفاعات طلائع الجيش وجرت محاولات من جانب كهربا لإختراق الجبهة اليسرى وحصل على ضربة حرة بعد عرقلته وسدد حمدى فتحى قذيفة صاروخية تمر إلى جوار مرمى حارس طلائع الجيش.ولجأ بيتسو موسيماني الى الدفع باللاعب ناصر ماهر بدلا من مروان محسن وصلاح محسن بديلا عن حمدى فتحى من أجل تفعيل النواحى الهجومية وفشل كهربا فى السيطرة على الكرة داخل منطقة الجزاء ويبعدها من أمامه مدافع طلائع الجيش.

كان اللقاء بدأ بمحاولة إمتلاك منتصف الملعب وحصل الطلائع على ركلة حرة وتسلم الكرة عمرو جمال مهاجم الجيش وسددها برأسه قوية ينجح فى الإمساك بها محمد الشناوي وتعرض مهاجم الطلائع للإصابة بعد إصطدامه برأس المغربي بدر بانون مدافع الأهلي وخرج للعلاج.واتبع لاعبو الطلائع إسلوب الضغط المتقدم من الدقيقة الرابعة واضطر مروان محسن إلى العودة الى منتصف الملعب من أجل محاولة بناء الهجمة وفشل فى الدقيقة الخامسة حسين الشحات فى اللحاق بإحدى الكرات على الجهة اليمني وتخرج إلى رمية تماس.

وحصل أحمد سمير فى الدقيقة السادسة على ركلة حرة بعد تعرضه إلى عرقلة من جانب على معلول وحصل الجابوني فرانك استيفن على ركلة حرة بعد تعرضه للخطأ من جانب حمدى فتحى فى منتصف الملعب بالدقيقة السابعة.وألغى فى الدقيقة الثامنة محمد الحنفى حكم اللقاء هدفا أحرزه خالد سطوحى لاعب الطلائع فى مرمى محمد الشناوي حارس الأهلي بداعى التسلل.

واحتسب حكم اللقاء فى الدقيقة الثانية عشر ضربة حرة ضد أحمد سمير لاعب الطلائع بعد إرتكابه خطأ ضد حمدى فتحى وسدد فى الدقيقة 13 محمد مجدى قفشة كرة قوية تعلو عارضة محمد بسام حارس الطلائع.ومرر طاهر محمد طاهر كرة طولية فى الدقيقة 14 فشل خلالها على معلول فى اللحاق بها لتخرج إلى ضربة مرمى وتصدى محمد بسام حارس الطلائع لتسديدة من مجدى قفشة فى الدقيقة 15 ويحرم الأهلي من فرصة هدف أول محقق.

ومرر فى الدقيقة 16 قفشة كرة داخل منطقة الجزاء نجح مدافع الطلائع فى إبعادها الى رمية تماس قبل أن تصل إلى أقدام مروان محسن وقاد مهند لاشين هجمة مرتدة فشل الطلائع فى إستغلالها وتعرض عمرو السولية للغصابة والسقوط على الأرض وخضع إلى العلاج.وارتكب بدر بانون خطأ ضد عمرو جمال فى الدقيقة 23 وحصل مهاجم الطلائع على ركلة حرة وقام محمد الحنفى حكم اللقاء بتحذيره شفويا وفشل حمدى فتحى فى الدقيقة 25 فى تسديد الكرة برأسه داخل منطقة الجزاء لتمر إلى جوار مرمى محمد بسام حارس الجيش.

وقاد أحمد سمير هجمة مرتدة فى الدقيقة 26 ومرر الكرة الى عمرو جمال نجحت دفاعات الأهلي من إبعادها إلى ضربة ركنية وسدد عمرو مرعى كرة قوية برأسه تلقاها من ضربة ركنية مرت إلى جوار مرمى محمد الشناوى فى كرة خطيرة على مرمى المارد الأحمر فى الدقيقة 27.ونجح فى الدقيقة 33 محمد بسام حارس الطلائع فى إبعاد كرة سددها مروان محسن بعدما تلقى تمريرة من على معلول من الجهة اليمني وسدد فى الدقيقة 36 على معلول كرة قوية داخل منطقة الجزاء تعلو عارضة مرمى الجيش.

وإحتسب فى الدقيقة 39 محمد الحنفى ضربة حرة ضد عمرو جمال بعدما إرتكب خطأ ضد مروان محسن مهاجم الأهلي وتعرض عمرو السولية إلى عرقلة من جانب عمرو مرعى مهاجم الطلائع فى الدقيقة 44.وشهدت مجريات الشوط الثاني قيام الحكم المساعد بإشهار راية التسلل وحرمان احمد سمير من فرصة تسجيل هدف أول للطلائع فى الدقيقة 47 ومنح محمد الحنفى حكم اللقاء فى الدقيقة 50 للاعب الأهلي أيمن أشرف بعد ارتكابه خطأ ضد عمرو مرعي.

وخضع عمرو مرعى إلى العلاج بعد تعرضه إلى الإصابة واحتسب حكم اللقاء فى الدقيقة 54 خطأ ضد عمرو السولية بعد عرقلته مهند لاشين أمام منطقة الجزاء.وسدد عمرو السولية فى الدقيقة 55 كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تعلو العارضة وسدد محمد مجدى قفشة فى الدقيقة 57 كرة برأسه قوية تمر إلى جوار مرمى محمد بسام حارس الطلائع.

وفى الدقيقة 58 إصطدم أحمد علاء لاعب الطلائع برأسه فى طاهر محمد طاهر والتحام قوى ونزول الدماء من رأس لاعب القلعة الحمراء وخضع إلى العلاج وإضطر بيتسو موسيماني الى إجراء تغيير بنزول محمود عبدالمنعم كهربا بديلا عن طاهر محمد طاهر ودفع طارق العشرى مدرب الطلائع بالثنائى اسلام محارب وناصر منسي فى الدقيقة 61.

وسدد فى الدقيقة 63 مروان محسن كرة قوية تعلو عارضة محمد بسام حارس الطلائع وأحرز فى الدقيقة 64 كهربا الهدف الأول فى مرمى الجيش من تسديدة قوية بعدما تسلم كرة مروان محسن داخل منطقة الجزاء وسددها فى شباك محمد بسام حارس الجيش.وأهدر فرانك استيفن فرصة إدراك التعادل فى الدقيقة 67 وسدد الكرة من خارج منطقة الجزاء تعلو عارضة محمد الشناوى حارس الأهلي ومنح حكم اللقاء فى الدقيقة 71 بطاقة صفراء للاعب كهربا بداعي التمثيل ومحاولة الحصول على ركلة جزاء.

أهدر مروان محسن فى الدقيقة 72 فرصة تعزيز أهداف النادى الأهلي بعدما انفرد بحارس الطلائع محمد بسام وسدد الكرة قوية تصطدم بأقدام حارس الجيش لتضيع فرصة هدف ثان ونجح فى الدقيقة 74 مروان محسن فى إنقاذ مرمى الاهلي من هدف بعد تسديد لاعب طلائع الجيش الكرة من ضربة حرة بطريقة ماكرة أبعدها مهاجم الأهلي بصعوبة إلى ضربة ركنية.

وطالب لاعبو طلائع الجيش بركلة جزاء فى الدقيقة 77 بداعى لمس أحد لاعبى الأهلي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء ودفع طارق العشرى مدرب الطلائع باللاعب حسين السيد الشهير بـ مارسيلو فى الدقيقة 85 وأحرز ناصر منسي هدف التعادل لفريق طلائع الجيش من ضربة رأسية قوية وقام حكم اللقاء بإشهار البطاقة الحمراء ضد أحمد علاء بعد إرتكابه خطأ ضد مروان محسن فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شوبير يهنئ الأهلي بفوزه الـ37 بكأس مصر في تاريخه شوبير يهنئ الأهلي بفوزه الـ37 بكأس مصر في تاريخه



  مصر اليوم - أجمل الطرق لتنسيق موضة القميص الكلاسيكية بأساليب ملفتة 2021

GMT 03:21 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

كهوف جبل "شدا" تتحول لمساكن تجذب السياح جنوب السعودية
  مصر اليوم - كهوف جبل شدا تتحول لمساكن تجذب السياح جنوب السعودية

GMT 04:39 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

مجلس الشيوخ الأميركي يقر تعيين أول مسؤول في إدارة بايدن
  مصر اليوم - مجلس الشيوخ الأميركي يقر تعيين أول مسؤول في إدارة بايدن

GMT 04:33 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

"هرولة" جو بايدن تفتح صفحة جديدة مع الإعلام
  مصر اليوم - هرولة جو بايدن تفتح صفحة جديدة مع الإعلام

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

نقيب الإعلاميين ينفي شائعة وفاة الإعلامي وائل الابراشي

GMT 15:07 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

نجوم الفن في جنازة مها الشناوي زوجة المخرج خالد بهجت

GMT 20:41 2021 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

زواج ابنة أحمد الفيشاوي من ممثل ”أفلام إباحية” شهير

GMT 22:04 2020 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

حريق في حفل خطوبة ابنة عصام الحضري

GMT 09:55 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة سويسرية تمنح إنترنت مجاني لمدة 18 عامًا بشرط غريب

GMT 10:56 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة عمل صفيحة الدجاج بالجبنة

GMT 13:34 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

الدولار إلى أين في سباقه مع الجنيه المصري؟
 
Egypt-today

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon