توقيت القاهرة المحلي 19:30:12 آخر تحديث
  مصر اليوم -

خريطة قنوات التليفزيون المصري خلال أيام عيد الفطر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - خريطة قنوات التليفزيون المصري خلال أيام عيد الفطر

مبنى التلفزيون "ماسبيرو"
القاهرة – مصر اليوم

استعدت قنوات التليفزيون المصري الرئيسية الأولى والثانية والفضائية، بخطة برامجية متميزة للاحتفال بعيد الفطر تتضمن عدد من البرامج والسهرات والمسرحيات والأفلام وتُقدم الخرائط على النحو التالي.

القناة الأولى

أول أيام العيد: تقدم في العاشرة و النصف صباحًا المسلسل العربي «أوراق التوت» يعقبه نفحات إيمانية وشعائر صلاة الجمعة، ثم حديث الشيخ الشعراوي ثم في الواحدة ظهرًا مسلسل «يوميات زوجة مفروسة أوي»، يعقبه مسلسل «بين السريات»، يعقبه مسرحية «سك على بناتك»، وفي السابعة تلتقون والمسلسل العربي «دنيا جديدة»، أما في السهرة تلتقون والفيلم العربي «حب البنات».

ثانى أيام العيد:

تقدم في الحادية عشر صباحًا المسلسل العربي "أوراق التوت" يعقبه برنامج "العيد على الأولى" ثم برنامج "أحلم معانا" ثم في الواحدة ظهرًا مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي"، يعقبه مسلسل "بين السريات"، يعقبه مسرحية "الدبور" ، ثم في السابعة تلتقون والمسلسل العربي "دنيا جديدة"، أما في السهرة تلتقون والفيلم العربي "صعيدي رايح جاي".

ثالث أيام العيد:

تقدم في الحادية عشر صباحاً المسلسل العربي "أوراق التوت" يعقبه برنامج "العيد على الأولى" ثم برنامج "أحلم معانا" ثم في الواحدة ظهرًا مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي"، يعقبه مسلسل "بين السريات"، يعقبه مسرحية "كارمن"، ثم في السابعة تلتقون والمسلسل العربي "دنيا جديدة"، أما في السهرة تلتقون والفيلم العربي "دقة قلب".

القناة الثانية:

أول أيام العيد:

تقدم في الحادية عشر إلا ربع صباحًا برنامج "كل يوم وحلقة خاصة عن الاحتفال بالعيد" يعقبه شعائر صلاة الجمعة ثم برنامج "زينة" ثم في الرابعة عصرًا ومسلسل "تامر لما ساب شوقيه"، يعقبه الفيلم الأجنبي "the book of stars"، يعقبه مسلسل ست كوم "لهفه"، ثم في الثامنة تلتقون والمسلسل العربي "الصعلوك"، في الثانية عشر بعد منتصف الليل تلتقون والمسلسل العربي "تحت السيطرة"، وتلتقون في الرابعة صباحًا مع الفيلم العربي "إسماعيل ياسين في السجن".

ثانى أيام العيد:

تقدم في العاشرة صباحًا برنامج و الفيلم العربى "واحدة بواحدة" ثم برنامج "زينة" ثم في الرابعة عصرًا ومسلسل "تامر لما ساب شوقيه"، يعقبه الفيلم الأجنبى "dragons forever"، يعقبه مسلسل ست كوم "لهفة"، ثم في الثامنة تلتقون والمسلسل العربي "الصعلوك"، في الثانية عشر بعد منتصف الليل تلتقون والمسلسل العربي "تحت السيطرة"، أما في السهرة تلتقون والفيلم الأجنبى "once upon a time in china & america " و تلتقون فى الرابعة صباحاً مع الفيلم العربى " دايما معاك ".

ثالث أيام العيد:

تقدم فى العاشرة صباحًا برنامج والفيلم العربي "كان يوم حبك " ثم برنامج " زينة " ثم فى الرابعة عصراً مسلسل " تامر لما ساب شوقيه " ، يعقبه الفيلم الأجنبى " searching for bobby " ، يعقبه مسلسل ست كوم " لهفة " ، ثم فى الثامنة تلتقون والمسلسل العربى " الصعلوك " ، فى الثانية عشر بعد منتصف الليل تلتقون والمسلسل العربى " تحت السيطرة "، أما فى السهرة تلتقون والفيلم الأجنبى " tine of fear " و تلتقون في الرابعة صباحاً مع الفيلم العربى " نور و نار "

رابع أيام العيد:

تقدم فى العاشرة صباحًا برنامج و الفيلم العربى "أنا و هو و هي" ثم برنامج " زينة " ثم فى الرابعة عصراً ومسلسل " تامر لما ساب شوقيه " ، يعقبه الفيلم الأجنبى " numb " ، يعقبه مسلسل ست كوم " لهفه " ، ثم فى الثامنة تلتقون والمسلسل العربى " الصعلوك " ، فى الثانية عشر بعد منتصف الليل تلتقون والمسلسل العربى " تحت السيطرة "، أما فى السهرة تلتقون والفيلم الأجنبى " flaming brother " و تلتقون فى الرابعة صباحاً مع الفيلم العربى " صباحك من بختك " .

الفضائية المصرية :

تقدم القناة عدد البرامج الترفيهية وأغانى العيد والأفلام والمسرحيات للاحتفال بعيد الفطر وفى فترة الظهيرة ثانى وثالث أيام العيد نلتقى والفيلم العربى " أيس كريم فى جليم " و" البعض يذهب للمأذون مرتين ".

كما نلتقى مع عدد من المسرحيات الكوميدية فى الثانية والنصف ظهرًا خلال أيام العيد على النحو التالي " انها حقاً عائلة محترمة ، هالو شلبى ، الجوكر ".

وفى العاشرة مساءً نلتقى مع عدد من الأفلام العربية " اتش دبور ، كابتن هيما ، طأطأ وريكا وكاظم بيه ".

كما تقدم الفضائية المصرية فى الـ12:00 بعد منتصف الليل حلقتين من أحدث المسلسلات العربية التى عُرضت فى شهر رمضان.

الفضائية المصرية الثانية:

تقدم القناة عدد من البرامج الترفيهية وأغانى العيد والأفلام والمسرحيات للاحتفال بعيد الفطر، حيث نلتقى فى فترة الظهيرة مع إعادة المسلسل العربى " لهفة " ويليه المسلسل التراثى"، "صيام صيام".

كما نلتقى فى الخامسة والنصف مساءً مع " ألف ليلة وليلة " ويليها فوازير " فطوطة".

ونلتقى فى السادسة والربع مع الأفلام العربية خلال ايام العيد على النحو التالى " خطف مراتى ، العزاب الثلاثة ، العتبة الخضراء "، ويليه فى 11:30 مساءً مسلسل لهفة ويعقبه مسلسل " أوراق التوت ".

كما نلتقى فى الثانية بعد منتصف الليل مع الأفلام العربية والتى تذاع طوال أيام العيد على النحوالتالى " واحدة بواحدة ، الستات ، الوردة الحمراء " ويليه كارتون " سوبر هنيدى " ومسلسل " حارة اليهود".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خريطة قنوات التليفزيون المصري خلال أيام عيد الفطر خريطة قنوات التليفزيون المصري خلال أيام عيد الفطر



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 15:19 2024 الأربعاء ,08 أيار / مايو

عادل إمام يعود إلى السينما
  مصر اليوم - عادل إمام يعود إلى السينما

GMT 00:46 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

خلطات طبيعية للشعر بمفعول الكيراتين

GMT 09:19 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الإفتاء المصرية تؤكد أن إنفاق المرأة فضل منها

GMT 14:21 2012 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

فلنتعلم من الطبيعة

GMT 22:24 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

تقارير تكشف حسم ريال مدريد صفقة ديفيد ألابا مجانًا

GMT 05:05 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

بدء طرح كراسات شروط الإسكان الاجتماعي في مصر الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon