توقيت القاهرة المحلي 20:29:18 آخر تحديث
  مصر اليوم -

سحر نصر تعلن إطلاق مركز اتصالات للتواصل مع المستثمرين يوميًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سحر نصر تعلن إطلاق مركز اتصالات للتواصل مع المستثمرين يوميًا

سحر نصر تعلن إطلاق مركز اتصالات للتواصل مع المستثمرين يوميًا
القاهرة - مصر اليوم

أعلنت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، اليوم الخميس 15 يونيو/حزيران 2017 م، عن إطلاق مركز اتصالات الهيئة العامة للاستثمار، للتواصل مع المستثمرين وممثلي الشركات من خلال الخط الساخن رقم 16035، من الساعة 8 صباحًا إلى 8 مساءًا يوميًا.

وأوضحت الوزيرة، خلال تفقدها أعمال تطوير مركز خدمة المستثمرين، أنه من خلال مركز اتصالات الاستثمار يستطيع المستثمر الاستفسار عن كافة إجراءات التأسيس الإلكتروني للشركات، والإجراءات الاصلاحية التي تتخذها الحكومة, لتحسين مناخ الاستثمار والفرص الاستثمارية في مختلف محافظات الجمهورية، والمناطق الحرة والاستثمارية، ولجنة فض منازعات الاستثمار، إضافة إلى تقديم أية مقترحات لتطوير عملية الاستثمار أو أي شكاوى يتعرض لها المستثمر وممثلي الشركات.

وأشارت نصر، إلى أن خدمة الخط الساخن، تأتى ضمن الخطوات التي تتخذها الوزارة, لتفعيل قانون الاستثمار الجديد، وتقليل البيروقراطية، وتقديم خدمات إلكترونية للمستثمرين ومساعدتهم على إنشاء شركات إلكترونية، موضحة أن القضاء على البيروقراطية سيحدث عن تطريق تحديد توقيتات زمنية محددة لسرعة الانتهاء من الإجراءات، واستحداث نظام مكاتب الاعتماد، المرخص لها من الجهات المعنية, لفحص المستندات والتأكد من استيفاء المشروع للشروط والإجراءات اللازمة لبدء التنفيذ.

وذكرت نصر، أن الوزارة تعمل على الانتهاء من الخريطة الاستثمارية, لتعرض جميع الفرص الاستثمارية المتاحة للقطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى فرص الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وكافة التفاصيل المتعلقة بالفرص الاستثمارية مثل حجم الاستثمار وأنواع العقود والموقع والمرافق المتاحة، وقدرة المستثمر على رؤية البنية الأساسية المتاحة والخدمات الحكومية، وكذلك الخدمات اللوجستية، وتحديد فرص الاستثمار في المشاريع الكبرى في المناطق "مثل المناطق الصناعية والاستثمارية والمناطق الحرة", وكذلك المحافظات الأكثر احتياجًا.

 والتقت الوزيرة، خلال تفقدها مركز خدمة المستثمرين، مع عدد من ممثلي الشركات، واستمعت إلى أرآئهم في تطوير المركز، وأبرز المعوقات التي تواجههم، وتفقدت صالة تأسيس الشركات الإلكترونية، والتقت مع عدد من ممثلي الجهات الحكومية العاملة في المركز.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سحر نصر تعلن إطلاق مركز اتصالات للتواصل مع المستثمرين يوميًا سحر نصر تعلن إطلاق مركز اتصالات للتواصل مع المستثمرين يوميًا



GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 12:19 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تحصد 31 ميدالية متنوعة مع ختام بطولتي الرماية

GMT 13:55 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يستضيف الزمالك في ليلة السوبر السعودي المصري

GMT 08:41 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 22 تشرين أول /أكتوبر 2020
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon