توقيت القاهرة المحلي 01:07:03 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظ جنوب سيناء يفتتح مشاريع التنمية المستدامة بحضور ممثلين أجانب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ جنوب سيناء يفتتح مشاريع التنمية المستدامة بحضور ممثلين أجانب

محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة
القاهرة- إيمان إبراهيم

ينطلق غدا الاثنين، تحت رعاية محافظ جنوب سيناء، المؤتمر الدولي الرابع لتنميه سيناء بعنوان "سيناء ومشاريع التنمية المستدامة"، تنظمه الجمعية الأورمتوسطية للتنمية المستدامة من باريس، ومؤسسة "كنوز مصر" في مدينة شرم الشيخ.

ويرعى المؤتمر محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، بمناسبة ذكرى تحرير سيناء، بحضور مجموعة كبيرة من المستثمرين والشركات من فرنسا وانجلترا وسويسرا المتخصصة في مجال الطاقة المتجددة.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر الدكتور عادل مهنا أن مشاركة هذا العدد من المستثمرين الأوروبيين أكبر دليل على نجاح المؤتمر الاقتصادي، ويعد مؤشرًا قويًا لتطوير العلاقة المصرية الأوربية، ودعا مهنا المستثمرين ورجال الأعمال في شرم الشيخ للحضور لتبادل الخبرات وفتح آفاق  جديدة للتعاون مع الدول الأوروبية.

وأشار نائب رئيس مجلس إدارة "كنوز مصر" عبد الحميد العيسوي، إلى أن المشاركة في تنظيم المؤتمر تأتي في خطة موضوعة بالتعاون مع الدولة، للاستفادة بنجاح المؤتمر الاقتصادي، وانطلاقا نحو المشاركات الأوربية في تنمية الاقتصاد المصري وجذب الاستثمارات.

وصرح بأنه يجري الآن الإعداد لأكبر حدث عالمي في مدينة الإسكندرية، يتمثل في أطول مائدة بالعالم، وبالتعاون مع موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية والقوات المسلحة، بالتزامن مع ذكرى العاشر من رمضان، بهدف جذب أنظار العالم على مدينة الإسكندرية السياحية والتاريخية، ما يعكس مدى الاستقرار والأمن وما له علاقة قويه بجذب الاستثمار الجديد لمصر.   

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ جنوب سيناء يفتتح مشاريع التنمية المستدامة بحضور ممثلين أجانب محافظ جنوب سيناء يفتتح مشاريع التنمية المستدامة بحضور ممثلين أجانب



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 12:13 2019 الجمعة ,05 تموز / يوليو

مجوهرات صيف 2019 مُرصعة بـ"التانزانيت الأزرق"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon