توقيت القاهرة المحلي 00:38:26 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 00:38:26 آخر تحديث
بورصة باريس تغلق على ارتفاع مندوب روسيا بمجلس الأمن يؤكد ندعو إلى وقف تام لأعمال العنف في اليمن المندوب الروسي بمجلس الأمن يؤكد التهدئة في محافظة الحديدة ستساهم بإنجاح مهمة المبعوث الاممي مارتن غريفيث باليمن مندوب الكويت بمجلس الأمن يؤكد تدهور الأوضاع الإنسانية باليمن سببه فشل المسار السياسي مندوب الكويت بمجلس الأمن يؤكد تقرير الأمم المتحدة حول الأوضاع الإنسانية في اليمن مقلق المندوبة البريطانية تؤكد يجب أن يبحث مجلس الأمن كيفية تثبيت استقرار الوضع الإنساني في اليمن مندوبة بريطانيا بمجلس الأمن تؤكد على كل أطراف النزاع أن تسمح بوصول الدواء والغذاء لليمنيين وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد على جميع الأطراف اليمنية، ضمان عمل الموانئ وعدم إغلاق الطرق وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد وفرنا المساعدة لنصف مليون شخص نزحوا من محافظة الحديدة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد تصدينا للموجة الثالثة للكوليرا لكن المجاعة هزمتنا في اليمن.
أخبار عاجلة

حملات رقابية لتطهير الأسواق المصرية من السلع الفاسدة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حملات رقابية لتطهير الأسواق المصرية من السلع الفاسدة

الدكتور خالد حنفي
القاهرة – مصر اليوم

بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية تنفيذ حملات مكثفة من مفتشي قطاع التجارة الداخلية علي جميع محلات وأسواق الجمهورية أسفرت عن مصادرة حوالي 182 طن منتجات غذائية فاسدة ومنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الادمي ، بالاضافة الي 238 ألف عبوة عصائر مختلفة الانواع ومقرمشات ، كما تم مصادرة 11 طنا من منتجات غير غذائية و63 ألف قطعة و17 ألف لتر من الكيماويات والمنظفات ، وتم تحرير 624 محضرا وإحالة أصحابها للنيابة العامة .

وأكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية في بيان له اليوم أن الموجات الرقابية سوف تستمر يوميا على كافة محلات وأسواق الجمهورية للقضاء علي السلع المغشوشة والفاسدة والمقلدة التي تضر بأمن وسلامة المواطنين مطالبا المواطنين بالابلاغ عن أي سلع ضارة بصحتهم من خلال الاتصال بالخط الساخن 19280 الذي يعمل من العاشرة صباحا وحتي العاشرة مساء يوميا .

وأضاف أن السلع الغذائية الفاسدة التي تم ضبطها تشمل لحوما بأنوعها المختلفة ودواجن وأسماك وزيوت وأرز وبقوليات والبان ومشتقاته وحلوي ودقيق ومكسبات طعم وعطارة وشيكولاتة أما السلع غير الغذائية تتضمن مستحضرات تجميل ومستلزمات طبية وكهربائية وكمبيوتر ومحمول وساعات وأدوات منزلية ومكتبية ومنظفات وكيماويات وحدايد وبويات ومصنعات جلدية وكلها مقلدة ومغشوشة ومجهولة المصدر وبدون بيانات .

من جانبه ، أشار الدكتور سيد حجاج رئيس قطاع التجارة الداخلية الي أنه سيتم تكثيف الحملات الرقابية خلال أيام العيد علي كافة الانشطة وخاصة الاسواق للتأكد من توافر السلع الغذائية والاعلان عن أسعارها ومدي مطابقتها للمواصفات وإتخاذ الاجراءات القانونية في حالة المخالفة والمرور علي محلات الجزارة وبيع اللحوم وأسواق بيع الاسماك الطازجة ومحلات الاسماك المدخنة (الرنجة) والاسماك المملحة للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الادمي وتكثيف الحملات التفتيشية على المعارض السلعية والمحلات العامة والاسواق لضبط السلع مجهولة المصدر والمنتهية الصلاحية أوغير المطابقة للمواصفات ومكافحة الغش التجاري والتدليس والتصدي للباعة الجائلين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال أية مخالفات يتم ضبطها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملات رقابية لتطهير الأسواق المصرية من السلع الفاسدة حملات رقابية لتطهير الأسواق المصرية من السلع الفاسدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملات رقابية لتطهير الأسواق المصرية من السلع الفاسدة حملات رقابية لتطهير الأسواق المصرية من السلع الفاسدة



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُميز في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة

GMT 10:37 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

"بيتوج" أصعب المدن نطقًا بالنسبة للبريطانيين
  مصر اليوم - بيتوج أصعب المدن نطقًا بالنسبة للبريطانيين
  مصر اليوم - تاجرة فرنسية تحقق حلمها وتعيش مع إرث بابلو بيكاسو

GMT 23:26 2018 الجمعة ,13 تموز / يوليو

الموت يفجع الفنانة زينة في أغلي ما لديها

GMT 15:22 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

نص قرار عودة عضوية ممدوح عباس في نادي الزمالك

GMT 10:33 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

"الأرصاد الجوية" تحذر من طقس آخر أيام 2017

GMT 21:40 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

محمد عطية يتعرض لحادثة سير خطيرة على طريق النيل

GMT 19:05 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

وزارة التربية والتعليم في مصر تستعد لرفع رواتب المُعلمين

GMT 05:20 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

تفاصيل هروب نجم الزمالك يحيى مفتاح إلى تركيا

GMT 04:49 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

طبيبة تكشف أبرز 10 أسئلة عن الصحة الجنسية النسائية
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon