توقيت القاهرة المحلي 02:13:55 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 02:13:55 آخر تحديث
  مصر اليوم -

إحالة "هابيتات" للمفروشات وأعمال الديكور إلي النيابة العامة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إحالة هابيتات للمفروشات وأعمال الديكور إلي النيابة العامة

اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك
القاهرة - مصر اليوم

أحال جهاز حماية المستهلك شركة المنزل للمفروشات وأعمال الديكور (هابيتات) للنيابة العامة لعدم تنفيذها قرار مجلس إدارة الجهاز باستبدال السلع المعيبة. وقال اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك - في بيان له اليوم /السبت/ - بأن الجهاز تلقى العديد من الشكاوى من المستهلكين ضد شركة المنزل للمفروشات وأعمال الديكور (هابيتات) بلغ مجموعها 15 شكوى يتضرر فيها المستهلكون من وجود هبوط بالسوست وعيوب وتنسيل بالقماش ووجود عفن بالمراتب، وأن الشركة تماطل فى حل المشاكل التى يتضرر منها المستهلكون". وأضاف "أنه ببحث الشكاوى تبين صحتها ومخالفة الشركة المشكو فى حقها للمادة (9) من قانون حماية المستهلك رقم 67 لسنة 2006، والتى تنص على أن يلتزم كل مقدم خدمة بإعادة مقابلها أو مقابل ما يجبر النقص فيها أو إعادة تقديمها إلى المستهلك، وذلك فى حالة وجود عيب أو نقص بها وفقا لطبيعة الخدمة وشروط التعاقد عليها والعرف التجارى، ويحال أى خلاف حول الإخلال بالخدمة إلى الجهاز ليصدر قرارا ملزما فى شأنه". وتابع "كما تنص المادة (19) من ذات القانون على أنه "على الجهاز عند ثبوت مخالفة أى من أحكام هذا القانون إلزام المخالف بتعديل أوضاعه وإزالة المخالفة فورا أو خلال فترة يحددها مجلس إدارته"، موضحا أنه بناء على ذلك تم مخاطبة الشركة المشكو فى حقها لحل المشاكل وديا، إلا أن الشركة ماطلت فى حل المشاكل رغم التنبيه عليها مما حدا بالجهاز إلى إحالة الشركة المشكو فى حقها إلى النيابة العامة بتهمة مخالفة المواد (1) و(9) و(19) من قانون حماية المستهلك". وناشد اللواء يعـقوب المستهلكين بضرورة الحصول على فاتورة الشراء أثناء عملية الشراء للحفاظ على حقوقهم فى مواجهة التجار غير الملتزمين بجودة السلع، مشددا علي أن الجهاز لن يألوا جهدا فى سبيل الحفاظ وصون حقوق ومصالح المستهلكين، وأن على الجميع أن يعلم أن للمستهلك جهازا حكوميا يحميه ويدافع عن مصالحه أمام جشع التجار غير الملتزمين. وطالب اللواء يعقوب المستهلكين بمعاونة جهاز حماية المستهلك من خلال الاهتمام بالإبلاغ عن أية شكاوى لديهم حتى يتمكن الجهاز من اتخاذ الإجراءات ضد المخالفين وضبط الأسواق. ونوه بسهولة إرسال الشكاوى إلى الجهاز من خلال الوسائل المتعددة التى أتاحها الجهاز، لذلك سواء عن طريق الخط الساخن (19588) أو مكاتب البريد المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية، حيث أعد الجهاز استمارة مجانية فى هذه المكاتب يمكن للمستهلك إرسال شكواه من خلالها دون تحميله أي أعباء مالية أو عن طريق جمعيات حماية المستهلك المنتشرة بالمحافظات أو من خلال الموقع الإلكتروني للجهاز #### WWW.CPA.GOV.EG ####.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إحالة هابيتات للمفروشات وأعمال الديكور إلي النيابة العامة إحالة هابيتات للمفروشات وأعمال الديكور إلي النيابة العامة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إحالة هابيتات للمفروشات وأعمال الديكور إلي النيابة العامة إحالة هابيتات للمفروشات وأعمال الديكور إلي النيابة العامة



ارتدت فستانًا أحمرَ لامعًا واعتمدت مكياجًا بسيطًا

كيت هدسون تُظهر تميُّزها خلال حفلة "دايلي فرونت رو"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 05:48 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

صفاء مصطفى تكشف عن تصاميم "إكسسوارات" شتاء 2019

GMT 04:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

الجاكيت الجلد موضة بموسم شتاء 2019

GMT 04:03 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

انطلاق مبيعات سيارات "آوروس" الجديدة في روسيا

GMT 06:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

السفارة المصرية في نواكشوط تحتفي بالشاعر أحمد بخيت

GMT 04:24 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

حضور مصري لافت في مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول فنجان من القهوة يوميًا يطيل العمر 9 دقائق
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon