توقيت القاهرة المحلي 08:25:26 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الزمالك يرفض سياسة "لي الذراع" لتجديد عقود لاعبيه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزمالك يرفض سياسة لي الذراع لتجديد عقود لاعبيه

المستشار مرتضى منصور
القاهرة - مصر اليوم

أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك رفضه سياسة «لى الذراع» من قبل بعض نجوم الفريق بشأن تجديد عقودهم مع النادى مقابل شروط جديدة. وجاء على رأس اللاعبين باسم مرسى، مهاجم الفريق، وأحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأبيض، حيث أعلن مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، أن الزمالك لن يقبل مزايدة أى لاعب على النادى أيًا كان اسمه، وأن باب النادى مفتوح لمن لا يرغب فى البقاء فى النادى. تصريحات رئيس الزمالك جاءت بعدما كشف مصدر مقرب من باسم مرسى، مهاجم النادى، عن رفض اللاعب تجديد عقده مع القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

باسم يريد تأجيل عقده مع الزمالك إلى ما بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك تحسبًا لتلقيه عروضًا خارجية إذا تألق مع المنتخب الوطنى فى العرس الإفريقى.
ويريد باسم الرحيل للاحتراف الخارجى، وهو ما جعله يؤجل تجديد عقده مع القلعة البيضاء والذى سينتهى بنهاية الموسم المقبل، حيث يرى اللاعب أن التوقيع على عقد جديد سيجل من رحيله أمرًا صعبًا، خصوصًا أنه حال تلقيه عرضًا فى يناير سيضطر الزمالك لبيعه، حيث إن المتبقى من عقده حينها سيكون ٦ أشهر فقط. وهو الحال ذاته مع أحمد الشناوى، الذى لم يقرر بعد تجديد عقده مع النادى وإلغاء الشرط الجزائى الموجود فيه، كما ترغب إدارة النادى، حيث قرر الحارس تأجيل هذا الأمر وسط رغبة من النادى فى تعديل عقده أيضا وإلغاء الشرط الجزائى حتى لا يرحل فجأة عن طريقه. وعلى صعيد متصل قرر مسئولو الزمالك عقد جلسة مع محمود جنش، حارس مرمى الفريق الأول، للتفاوض بشأن تجديد عقد اللاعب مع القلعة البيضاء لمدة ثلاثة مواسم، خاصة أن تعاقده ينتهى بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأى فريق فى يناير.

واستقر مسئولو الزمالك على إرضاء «جنش» ماديًا من أجل تجديد تعاقده مع الفريق، بعدما تلقى عرضين من ناديى المصرى البورسعيدى والاتحاد السكندرى، لكن الحارس أبدى ترحيبه بالتجديد للقلعة البيضاء فى أى وقت عكس باقى اللاعبين. ويحق لـ«جنش» التوقيع لأى ناد بحلول شهر يناير المقبل، فى حال عدم تجديده لتعاقده مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

ومن ناحية أخرى أكد مرتضى منصور أنه سيتعامل مع لاعبى فريق الكرة الأول خلال الموسم الكروى المقبل مثل المعمول به فى الدوريات الأوروبية والعالمية. وقال رئيس الزمالك إنه سيتم صرف مقدمات عقود اللاعبين بنسبة ٢٥٪ من قيمة العقود مع تقسيم باقى المستحقات بنظام القسط الشهرى على ١٠ أشهر بناءً على رغبة اللاعبين.

ومن جانب آخر، وضع إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادى الزمالك، مجموعة من المحظورات للاعبى الفريق الأبيض من أجل السير عليها خلال الفترة المقبلة، تجنبًا لأى أزمات أخرى فى الفريق بعد أزمة باسم مرسى وشيكابالا مع مرتصى منصور بسبب الوايت نايتس. وتضمنت القائمة مطالبة اللاعبين بعدم الإدلاء بأى تصريحات لوسائل الإعلام إلا بعد الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفنى للفريق حتى لا تتسبب تصريحاتهم فى أزمة لهم مع النادى خلال الفترة المقبلة. وثانى المحظورات تتعلق بعدم الإكثار من التقاط الصور مع المعجبين والمعجبات خارج الملعب حتى لا تتسبب لهم فى أزمات، كما سبق أن حدث مع باسم مرسى الأمر الذى سبب له أزمة مع الإدارة، وثالثًا حذر اللاعبين بعدم التعامل من قريب أو بعيد مع مجموعة الوايت نايتس وعدم الرد على رسائلهم أو مكالمتهم. وعلى صعيد فريق الكرة يواصل الفريق تدريباته اليوم، بعدما دخل أمس معسكرًا مغلقًا بالتجمع الخامس، حيث يتضمن برنامج الإعداد الحالى التدريب على فترتين صباحية فى السابعة والنصف صباحًا والفترة الثانية الخامسة مساءً حتى يوم الخميس التى سوف يختتمها بلقاء ودى، جار الاتفاق عليه، على أن يحصل اللاعبون على إجازة يوم السبت مع الدخول فى معسكر خارجى ببرج العرب اعتبارًا من يوم ٣ سبتمبر المقبل.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يرفض سياسة لي الذراع لتجديد عقود لاعبيه الزمالك يرفض سياسة لي الذراع لتجديد عقود لاعبيه



GMT 21:35 2020 الجمعة ,12 حزيران / يونيو

مونشنجلادباخ مصدوم من تعليقات جماهيره العنصرية

GMT 01:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

محمد هنيدي يكشف عن سبب عدم حضوره جنازة حسن حسني

GMT 10:29 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

إيهود باراك يمدح حسني مبارك ويصفه بـ"الفرعون"

GMT 22:53 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أول ظهور لـ والدة وخالة النجمة زينة

GMT 17:59 2019 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

مصرع عروسين إثر تسريب غاز منزلي في بني سويف

GMT 18:33 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ديانج يغيب عن مران الأهلي في ملعب التتش للإصابة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon