توقيت القاهرة المحلي 03:45:26 آخر تحديث
  مصر اليوم -

السلحدار وعبد ربه يؤازران الإسماعيلي أمام سيراميكا كيلوباترا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - السلحدار وعبد ربه يؤازران الإسماعيلي أمام سيراميكا كيلوباترا

فريق الإسماعيلي
القاهرة - مصر اليوم

شهدت مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كيلوباترا، ظهور الثنائي أدهم السلحدار وحسني عبد ربه نجما الفريق السابقين لمؤازرة الفريق خلال أحداث المباراة. ويأتي ذلك وسط مؤازرة قدامى لاعبي الفريق للاعبين والجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال بعد توليه رسمياً مسؤولية القيادة الفنية للدراويش، أملا في خروج الفريق من النفق المظلم في ظل احتلاله مركز متأخر بجدول ترتيب الدوري. وحضر أدهم السلحدار رفقة إيهاب جلال المدير الفني للدراويش، وعماد سليمان المشرف العام على الفريق الأول، وقام بمؤازرة اللاعبين قبل بدء المباراة، حيث تواجد أدهم السلحدار بالجهاز الفني للفريق خلال الموسم الجاري وتولى مسؤولية المدرب العام ثم مدير فني مؤقت للفريق الأول قبل أن يعتذر عن الإستمرار مع الفريق عقب التعاقد مع البوسني دراجان يوفيتش.

فيما حضر حسني عبد ربه نجم وقائد الإسماعيلي السابق مع بداية الشوط الأول، وتواجد بمدرجات المقصورة الأمامية لاستاد الإسماعيلية رفقة محمد صادق لاعب وسط الفريق. يذكر أن تلك المباراة هي الأولى رسمياً، لايهاب جلال في منصب المدير الفني للإسماعيلي، عقب الإعلان الرسمي عن التعاقد معه خلفا للبوسني دراجان يوفيتش، وانهاء كافة إجراءات التعاقد من أجل استغناء مصر المقاصة عن مدرب الفريق السابق، والتعاقد معه بشكل قانوني وطبقاً للائحة الإتحاد المصري لكرة القدم بعدم السماح لأي مدير فني بتدريب أكثر من نادي خلال موسم واحد حال تقديم استقالته. وتعاقد الإسماعيلي مع إيهاب جلال بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد اعتذار البوسني دراجان يوفيتش عن الإستمرار في مهام الإدارة الفنية للفريق بسبب سوء النتائج.ويسعى الدراويش في استعادة نغمة الانتصارات والعروض الجيدة وتعديل وضعه بجدول ترتيب الدوري على حساب سيراميكا كيلوباترا في اللقاء الرسمي الأول عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة.

وانتهت أحداث الشوط الأول من المواجهة التي تجمع بين الإسماعيلي وسيراميكا كيلوباترا، بتقدم الدراويش بهدف وحيد لفخر الدين بن يوسف من ركلة جزاء في الدقيقة 42 من زمن المباراة. ويستضيف الإسماعيلي نظيره سيراميكا كيلوباترا على ملعب ستاد الإسماعيلية، في المباراة التي تجري أحداثها الآن ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلحدار وعبد ربه يؤازران الإسماعيلي أمام سيراميكا كيلوباترا السلحدار وعبد ربه يؤازران الإسماعيلي أمام سيراميكا كيلوباترا



GMT 17:26 2021 الأحد ,25 إبريل / نيسان

القصة الكاملة لـ خناقة رمضان صبحي وحسام حسن

GMT 03:28 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

شح الأمطار يهدد السلة الغذائية في سورية
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon