توقيت القاهرة المحلي 09:22:08 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الأعلى للإعلام يحذر جماهير الأهلي والزمالك من التعصب في نهائي أفريقيا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأعلى للإعلام يحذر جماهير الأهلي والزمالك من التعصب في نهائي أفريقيا

الأهلي والزمالك
القاهرة - مصر اليوم

قال كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، إن هناك تلاقي في الأفكار مع وزير الشباب منذ طرح مبادرة لا للتعصب، مضيفا أنه اعد مفاجأة كبيرة بحضور الاستاذ صلاح منتصر وكوكبة من رؤساء تحرير الصحف القومية وكبار الصحفيين.وأضاف في حواره مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن مبادرة لا للتعصب كان لها صدى كبير في المجتمع، لافتا إلى أنه وجدت روح ايجابية وحماس كبير فور طرح مبادرة لا للتعصب.

وأكد كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، أن كانت هناك مبادرات مماثلة سابقة لكنها تعثرت، متابعا أن رؤساء أندية اتصلوا بي واثنوا كثيرا على طرح مبادرة لا للتعصب.وتابع كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، ان يتم رصد كل ما ينشر في وسائل الاعلام وسيتم اتخاذ الإجراءات ضد المخالفين، لافتا إلى أن الجمهور المصري راق وواعي.

وأكمل جبر، أنه اتمنى ان يخرج محمد صلاح ويقول بشجع فريق كذا بس مصر أولا و90% من شباب مصر رمزهم محمد صلاح.وأكد رئيس المجلس الأعلى للإعلام، أن سيتم توقيع جزاءات على المخالفين لمبادرة لا للتعصب ولائحة الأكواد الرياضية تنص على إعلاء الروح الرياضية وعدم إثارة الفتن بين الجماهير، ويجب عدم تحويل الرياضة لأداه حرب.

فيما ناشد الإعلامي أحمد موسى، نبذ التعصب بين جماهير قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي والزمالك للقاء المرتقب بين في نهائي بطولة افريقيا.وأضاف موسى، أن لا للتعصب، ومصر أولًا، متابعا أنه هذه المباراةت واحدة من أقوى وأهم المباريات في كرة القدم الإفريقي.
وأكد مقدم برنامج على مسئوليتي، أن الدولة تقف خلف المباراة لكي تخرج بشكل يليق بالكرة المصرية، مشيرا إلى أن الكرة المصرية تشهد صخب كبير خلال الفترة الأخيرة وعلينا انهائ التعصب.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أنه التجاوز مرفوض في حق الأخر في الكرة المصرية ويجب أن تتم الأمور بشكل يليق بالكرة المصري.وأكمل موسى، أنه :"لقاء القمة ومافيش خناقة وده ماتش 90 دقيقة، وفي بطل في الاخر ومصر هى اللي كسبت والماتش على أرضنا والاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وصف المباراة بأنها أكبر مواجهات كرة القدم"، مستدركا أنه :"العالم كله بيتفرج علينا ومصر كبية جدا ولو حصل أي خناقة أو تجاوز هيسيئ لمصر".

وأردوف مقدم برنامج على مسئوليتي، أنه :"لازم نحافظ على الجماهيرة للفريقين الكبار وأرجو من الجماهير المنتظر للمباراة أن تشجع كما تريد ولكن بدون أي تجاوز وشج وخلي مصر الأهم وأولا وقبل أي شيء ، وعايزين نعطي رسالة ايجابية عن مصر والعالم بيتفرج دولقتي".ووجه الإعلامي أحمد موسى، حديثة لجماهير الكرة المصرية، قائلا :"افرح زي ما انت عايز بس حط مصر أمام عينك وخاف عليها، وخاف على شكلنا أمام العالم، والروح الرياضية مهمة جدا".وأكد موسى، أن الروح الرياضية شيء أساسي في الكرة المصرية على مدار التاريخ، مشيرا إلى أن التعصب امر مرفوض شكلا وموضوعا والفائز مصر دائما.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأعلى للإعلام يحذر جماهير الأهلي والزمالك من التعصب في نهائي أفريقيا الأعلى للإعلام يحذر جماهير الأهلي والزمالك من التعصب في نهائي أفريقيا



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon