توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

عماد سليمان يفرض السرية علي مران الدراويش

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عماد سليمان يفرض السرية علي مران الدراويش

النادي الإسماعيلي
القاهرة ـ مصر اليوم

قرر عماد سليمان عضو اللجنة الفنية، المشرف علي فريق الكرة الأول بالإسماعيلي فرض السرية علي التدريبات، بحيث يتم منع حضور كافة وسائل الإعلام المختلفة.

جاء ذلك، من أجل فرض مزيد من التركيز والانضباط بين صفوف الفريق، قبيل مواجهة سيراميكا كليوباترا السبت القادم باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدوري المصري.

ولم يستطع الإسماعيلي تحقيق أي فوز ببطولة الدوري خلال عام 2021، بعدما لعب الدراويش 10 مباريات، خسر 5 لقاءات وتعادل في مثلها، وكان فوزه الأخير والوحيد هذا الموسم يوم 29 ديسمبر 2020 حينما فاز علي أسوان بهدفين دون رد بالأسبوع الخامس لمسابقة الدوري

ولعب النادي الإسماعيلي 16 مباراة بالدوري هذا الموسم، فاز في مباراة وتعادل في 8 لقاءات وسقط في فخ الهزيمة في 7 مواجهات، سجل 13 هدفا، واستقبل 21 هدفا، وله 11 نقطة فقط يحتل بها المركز السابع عشر وقبل الاخير بالدوري.

أكد إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، للاعبيه رفضه فكرة رحيل أي منهم عن صفوف الدراويش قبل أن يقدم كل منهم إضافة للفريق، وشدد جلال في اجتماعه مع اللاعبين علي ضرورة الالتزام بعقودهم مع النادي وعدم التفكير في مناقشة أي عروض تصلهم مع وكلاء أعمالهم في الأوقات الحالية منعاً لتشتت أذهانهم خاصة أن الإسماعيلي تنتظره مهمة صعبة بجدول الدوري وهي الهروب من مراكز القاع.

وقال جلال للاعبي الإسماعيلي، إنه اعتاد طوال مسيرته التدريبية عدم الوقوف ضد مصلحة أي لاعب بل والموافقة علي رحيله طالما توافر عرض مميز، ولكن هذا لن يحدث في الإسماعيلي قبل مصالحة الجماهير الغاضبة وإعادة الفريق الأصفر لعهده الذهبي مهما كانت المغريات.

ويعد عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي أبرز لاعبي الدراويش الذين تلقوا عروضا للرحيل خلال الفترات السابقة، وترددت أنباء عن دخول الأهلي والزمالك مفاوضات كثيرة للتعاقد معهما .

وحذر إيهاب جلال المدير الفني الجديد للإسماعيلي لاعبيه من الاستهتار بالتدريبات أو التراخي في تنفيذ تعليماته، خلال اجتماعه معهم بحضور الجهاز المعاون بالكامل، حيث أكد إيهاب جلال لجميع اللاعبين أن معيار العدالة هو الوحيد الذي سيعمل به الجهاز الفني، منوها إلي أن المردود الذي يقدمه كل لاعب في المران سيترتب علي أساسه المشاركة ضمن صفوف الفريق، وطالب مدرب الدراويش من لاعبيه بضرورة التركيز في التدريبات واستيعاب أفكاره سريعا، من أجل تحقيق الأهداف المخطط لها، مشدداً علي أن المقصرين لن يكون لهم مكان في تشكيل الدراويش.

وشدد مدرب الإسماعيلي الجديد علي أنه ينتظر من جميع اللاعبين بذل أقصي ما لديهم من أجل تحقيق الفوز في المباريات المقبلة في الدوري وإعادة البسمة للجماهير مع تحسين ترتيب الفريق بجدول المسابقة، كما أكد إيهاب جلال علي أهمية التزام جميع اللاعبين بالتعليمات الموضوعة، مشددا علي أنه لا يوجد مكان بالفريق لأي لاعب يثبت تهاونه في حق ناديه.

واعتبر جلال أن قيمة وجماهيرية الإسماعيلي أمر يؤكد علي أن المسئولية كبيرة وتحتاج من الجميع تقديم أفضل مالديهم والتركيز علي حصد الانتصارات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عماد سليمان يفرض السرية علي مران الدراويش عماد سليمان يفرض السرية علي مران الدراويش



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon