توقيت القاهرة المحلي 05:37:36 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 05:37:36 آخر تحديث

والدة إيكر كاسياس تشيد بفريق "برشلونة الإسباني"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - والدة إيكر كاسياس تشيد بفريق برشلونة الإسباني

كاسياس
مدريد - مصر اليوم

انتقدت ماريا ديل كارمن فيرنانديز جونزاليس، والدة إيكر كاسياس، المعاملة القاسية التي تلقاها نجلها في نهاية مشواره مع ناديه ريال مدريد، وذلك عقب ساعات قليلة فقط من القرار الذي اتخذه حامي عرين النادي بالانتقال إلى صفوف فريق بورتو البرتغالي.

وكان حارس مرمى المنتخب الإسباني الأول قد وضع حداً لمسيرته مع نادي العاصمة الإسبانية، وذلك بعدما قرّر الرحيل إلى صفوف فريق بورتو البرتغالي بعد مسيرة زاخرة بالألقاب قاد فيها فريقه للفوز بخمسة ألقاب على صعيد بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وثلاثة ألقاب على صعيد بطولة دوري أبطال أوروبا، ولقبين على مستوى بطولة كأس ملك إسبانيا.

ولم يرق قرار رحيل "كاسياس" لوالدته ماريا ديل كارمن فيرنانديز جونزاليس، التي شنت هُجوماً لاذعاً على رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، مُؤكدة بأنّ الأخير قد قاد حملة مدروسة لتشويه سمعة نجلها منذ عودته إلى رئاسة النادي لفترة ثانية عام 2009، وهو ما دفع إيكر للتفكير في الاعتزال مُبكراً أو الرحيل عن صفوف نادي العاصمة الإسبانية.

وأشارت "ديل كارمن" إلى أنّ رئيس نادي ريال مدريد كان يُمني النفس خلال السنوات القليلة الماضية بالتعاقد مع حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي، جيانلويجي بوفون، بدلاً من كاسياس؛ وذلك نظراً لأنه كان يفضل الحراس طوال القامة، لكن تمسك الجماهير بالحارس الإسباني قد جعلته يقود حملة لتشويه سمعة كاسياس.

ووصفت والدة الحارس الطريقة التي ودّع بها نجلها نادي ريال مدريد بالمسرحية الهزلية، مُؤكدة بأنّ نجلها يستحق الدفاع عن ألوان فريق أقوى من بورتو البرتغالي، الذي سبق له التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين، وهو أقل من عدد الألقاب التي تُوج بها كاسياس نفسه، حيث سبق له التتويج بالبطولة الأغلى أوروبياً ثلاث مرات.

واختتمت والدة كاسياس حديثها بالتأكيد على أنها لم تكن لتمانع رحيل نجلها إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني، الغريم التقليدي لريال مدريد، وذلك بسبب وجود سادة محترمين يُقدرون الأساطير في النادي الكتالوني.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

والدة إيكر كاسياس تشيد بفريق برشلونة الإسباني والدة إيكر كاسياس تشيد بفريق برشلونة الإسباني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

والدة إيكر كاسياس تشيد بفريق برشلونة الإسباني والدة إيكر كاسياس تشيد بفريق برشلونة الإسباني



خلال ظهورهما على السجادة الحمراء في نيويورك

إطلالة أنيقة لإيمّا ستون في حفلة مسلسلها الجديد

نيويورك ـ سناء المرّ
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين

GMT 10:28 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في مجال الديكور
  مصر اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في مجال الديكور

GMT 13:03 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تشييع جثامين شهداء مسجد الروضة في العريش بملابسهم

GMT 06:52 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

تحذير مهم من دمار العالم يوم 4 شباط 2018

GMT 22:30 2018 الجمعة ,16 شباط / فبراير

الفريق سامي عنان يرفض الإفراج عنه بكفالة

GMT 01:02 2018 السبت ,16 حزيران / يونيو

فيفي عبده تحب الرقص أمام الملوك والرؤساء

GMT 05:25 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

الحكومة المصرية ترسل إنذارًا لإثيوبيا بشأن "سد النهضة"

GMT 11:05 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

درجة الحرارة 1 نهارًا و8 تحت الصفر ليلًا في سانت كاترين

GMT 13:27 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

بطل موقعة حلوان يكشف تفاصيل ما وجده داخل ملابس المتطرف

GMT 09:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

شيرين عبد الوهاب تصاب بالاكتئاب بعد منعها من الغناء في مصر
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon